صندوق الهند

shark_1

عضو نشط
فضيحة صندوق الهند لا توجد سيوله لدي شركة المدنيه
وقالت للمستثمرين رواحو واشتكو وهيئة الاسواق لم تحرك ساكناً

الفضيحه مو بالصندوق الفضيحه بوزارة التجاره اللى ترخص لهم ويكونون تحت رقابتها ويوم تروح تشتكى ما يحاسبونهم ولا يعطونك حقك . الحين الصناديق كلها تابعه لهيئة سوق المال اذا رحت تشتكى يقول لك ادفع رسوم 100 دينار وراح نشوف موضوعك ولكن ما نوعدك نرجع فلوسك

بكوش

عضو نشط
حلوه سالفة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية !!

ممكن تقولي شنو سالفة القضايا بين قروب المدينة وبين شركة المشورة والراية بالمحاكم الكويتية والقضايا اللى بينهم ؟
وليش ما يوجد تقرير شرعي باعتماد عملياتها طوال سنتين ؟

وليش ما صدرت بياناتها بقائمة الزكاة لا في نشرة بيت الزكاة ولا في نشرتها الخاصة اللى مفروض تقر من الهيئة الشرعية ؟!!

الاثمار

عضو نشط
حلوه سالفة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية !!

ممكن تقولي شنو سالفة القضايا بين قروب المدينة وبين شركة المشورة والراية بالمحاكم الكويتية والقضايا اللى بينهم ؟
وليش ما يوجد تقرير شرعي باعتماد عملياتها طوال سنتين ؟

وليش ما صدرت بياناتها بقائمة الزكاة لا في نشرة بيت الزكاة ولا في نشرتها الخاصة اللى مفروض تقر من الهيئة الشرعية ؟!!

اذا تعرف القضيه اللى بينهم فيدنا جزاك الله خير
وبالنسبه للزكاة الشركه خسرانه

t.k

عضو نشط
اكيد مراح يحصلون شي لانه في ماده من النظام الاساسي للصندوق تقول يحق لمدير الصندوق انه يوقف طلبات الاسترداد لي وقت يشوفه مناسب .. مشكلة الناس بس تحط فلوس و ماتقراه شلي لها و عليها

mansr

عضو نشط
بس مكتوب بالنظام الاساسي ان اذا تجاوزت قيمة الاستردادات 10٪ من راس مال الصندوق وعند طلب ذلك من مدير بالكشف عن قيمة الاسترداد رفض

t.k

عضو نشط
راس مال الصندوق متغير من ٥ مليون لي ٥٠ اذا ما خانتني الذاكرة و اكبر مساهم بالصندوق الشركة نفسه اذا قل الصندوق عن ٥ مليون لو دينار ما يخلي احد يسترد بس انا اشوفه زين قاعد يعدل نفسه شوي

زمان اقتصادي

عضو نشط
السلام عليكم

يجوز لمدير لصندوق في أي وقت أن يوقف عملية الإشتراك والإسترداد للمدة التي يراها مناسبة وفقا لسلطته التقديرية وبما يتفق مع مصلحة الصندوق.

mansr

عضو نشط
شنو سبب عدم كشف قيمة الاستردادات ؟
راس المال = 5 ملايين
ويحق لمدير الصندوق عدم الاسترداد اذا تجاوزت قيمة الاستردادات 10٪ يعني 500 الف
وانت تقول اغلب راس المال من الشركه وليس من المستثمرين ولا اعتقد ان اموال جميع المستثمرين غير الشركه سواء يلي يبون يستردون او لا يريدون الاسترداد توصل 500 الف حتي.....
طيب الي متي لا يستطيع المستثمرين استرداد راس المال مع ان قيمة الوحده تجاوزت الدينار ويوجد مستثمرين بالصندوق مقدمين طلبات استرداد صارلهم اكثر من 8 شهور ومدير الصندوق مطنشهم ؟!!!!!!!!!!
اضافه الي ذلك توجد فقره في النظام الاساسي بتصفية الصندوق اذا وصلت قيمة الوحده الي النص مع العلم بانها وصلت الي 0.450 فلس ولم يعمل اي شي مدير الصندوق....

t.k

عضو نشط
الله يكون بالعون ...صحيح كلامك زمان الاقتصادي و لو عندي طريقه تقدر تسترد بقول بس للاسف ماكو بس حاول انك تستثني ولو ادش حق خالد المطوع مايقصر انشالله او مدير الصندوق يعجبك زين

أعلى