شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .... 2

الحالة
موضوع مغلق

دبدوب

عضو نشط
شركة اسهمها مليار كم تبوونها توصل 200 فلس صعبة حيل..
150 صعبة بعد انا اقول توصل 130 وكافي ترد كما كانت 108 فلوووس ;)

اوكي اخذ 10 فلوس ووخر عنها واهرب :(

150 صعبة بعد انا اقول توصل 130 وكافي ترد كما كانت 108 فلوووس ;)

اوكي اخذ 10 فلوس ووخر عنها واهرب :(
ازيدك حبيبنا مشاريع الكويت عدد اسهمها مليار و150 مليون سهم شوفها بالسوق جم سعره مو 870 واله انا غلطان اكيد بتقولي له اصول والخ من الكلام الي عارفينه اختصر عليك الوقت هم الصفوه مستحوذه علي عدة شركات بالنسبه والتناسب وتمتلك نسب بشركات يعني حرام توصل 220 فلس ليش ليشششششششششششش فهمني يقولك مليار هذا سيفوه وهذا خلاجينه وقرار البيع والشراء قرار شخصي موفقين يا ملاك الصفوة وانشاءالله الاسبوع القادم شوفو سهمكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d :d :d :d :D :D :D :D :D :D :D

دبدوب

عضو نشط
ازيدك حبيبنا مشاريع الكويت عدد اسهمها مليار و150 مليون سهم شوفها بالسوق جم سعره مو 870 واله انا غلطان اكيد بتقولي له اصول والخ من الكلام الي عارفينه اختصر عليك الوقت هم الصفوه مستحوذه علي عدة شركات بالنسبه والتناسب وتمتلك نسب بشركات يعني حرام توصل 220 فلس ليش ليشششششششششششش فهمني يقولك مليار هذا سيفوه وهذا خلاجينه وقرار البيع والشراء قرار شخصي موفقين يا ملاك الصفوة وانشاءالله الاسبوع القادم شوفو سهمكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):d :d :d :d :D :D :D :D :D :D :D

يمااااانته كريم يارب والله يسمع منك نبي بس 200 مانبي 870 هههههههههههه..

كلامك صحيح ..

بس مشاريع الكويت سنة 98 كانت نفس سعر الصفوة الحين يعني 2018 الصفوة تصير سعرها 700 فلس ههههههه...
;)

يمااااانته كريم يارب والله يسمع منك نبي بس 200 مانبي 870 هههههههههههه..

كلامك صحيح ..

بس مشاريع الكويت سنة 98 كانت نفس سعر الصفوة الحين يعني 2018 الصفوة تصير سعرها 700 فلس ههههههه...
;)
اخوي احنا ما نتكلم سنة 98 او 2007 انت كنت تتكلم عن راس المال الصفوة وتقول مليار سهم وين تبونه يروح وانا قلتلك حتي المشاريع نفس راس مال الصفوة وسعره 870 فلس وانا علقت علي موضوعك وفي فرق بين لمه تقولي المشاريع سنه 98 كان سعرها جذي وفرق لمه تقولي اسهم الصفوه مليار يعني في تناقض بكلامك بارك الله فيك كان من المفروض تقول ان السهم استثماري 5 سنوات لجدام الصفوه وما تقول والله السهم راس ماله مليار جم تبونه يوصل حاول تفرق علساس الي ما يعرف يعرف بارك الله فيك موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D شوف مشاركتك تحت وفرق بارك الله فيك موفق

150 صعبة بعد انا اقول توصل 130 وكافي ترد كما كانت 108 فلوووس

اوكي اخذ 10 فلوس ووخر عنها واهرب

دبدوب

عضو نشط
اخوي احنا ما نتكلم سنة 98 او 2007 انت كنت تتكلم عن راس المال الصفوة وتقول مليار سهم وين تبونه يروح وانا قلتلك حتي المشاريع نفس راس مال الصفوة وسعره 870 فلس وانا علقت علي موضوعك وفي فرق بين لمه تقولي المشاريع سنه 98 كان سعرها جذي وفرق لمه تقولي اسهم الصفوه مليار يعني في تناقض بكلامك بارك الله فيك كان من المفروض تقول ان السهم استثماري 5 سنوات لجدام الصفوه وما تقول والله السهم راس ماله مليار جم تبونه يوصل حاول تفرق علساس الي ما يعرف يعرف بارك الله فيك موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

اوكي في فرق لما اقولك المشاريع سنة 98 كان راس مالها مليار وكان وعندها وعندها وعندها وانت عارف شنوا تملك جاي تقولي محلات رعد اقصد الصفوة شنوا تملك اهي والله لوتملك مثل شركات المشاريع ماتوصل الحين للسعر500 فلس او بعد سنة ل 100 فلس;)

دبدوب

عضو نشط
اخوي احنا ما نتكلم سنة 98 او 2007 انت كنت تتكلم عن راس المال الصفوة وتقول مليار سهم وين تبونه يروح وانا قلتلك حتي المشاريع نفس راس مال الصفوة وسعره 870 فلس وانا علقت علي موضوعك وفي فرق بين لمه تقولي المشاريع سنه 98 كان سعرها جذي وفرق لمه تقولي اسهم الصفوه مليار يعني في تناقض بكلامك بارك الله فيك كان من المفروض تقول ان السهم استثماري 5 سنوات لجدام الصفوه وما تقول والله السهم راس ماله مليار جم تبونه يوصل حاول تفرق علساس الي ما يعرف يعرف بارك الله فيك موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D شوف مشاركتك تحت وفرق بارك الله فيك موفق

150 صعبة بعد انا اقول توصل 130 وكافي ترد كما كانت 108 فلوووس

اوكي اخذ 10 فلوس ووخر عنها واهرب

مابي 200 ولا 150 عطني 130 واطلع وانت طبلوا للسهم على الفقارة ...عدل

كلامك صحيح على راس المال:rolleyes:

بومشاري

عضو نشط

ولا تنسى يابورصه جمبزة اسهم بنك بوبيان ملياااااار
وماكو فرق بالادراج مع الصفوة وشوف سعرها فوق ال 500
وهناك الكثير من الشركات تجاوزت الملياااار واسعارها فوق
العبرة ليست بعدد الاسهم العبرة بالنجاح والتشغيل
الصفوة سهم استثماري على المدى المتوسط والبعيد
والله يرزق الجميع

دبدوب

عضو نشط

ولا تنسى يابورصه جمبزة اسهم بنك بوبيان ملياااااار
وماكو فرق بالادراج مع الصفوة وشوف سعرها فوق ال 500
وهناك الكثير من الشركات تجاوزت الملياااار واسعارها فوق
العبرة ليست بعدد الاسهم العبرة بالنجاح والتشغيل
الصفوة سهم استثماري على المدى المتوسط والبعيد
والله يرزق الجميع

بومشاري اسمحلي بنك بوبيان له سالفة ثانية وكبيرة وما نبي نفتح سوالف ولا اهوا المفرووض سعرة لا ما ني قايل يابومشاري اخاف الشباب يكرهوني هههههههههههههههه:D

بومشاري

عضو نشط
بومشاري اسمحلي بنك بوبيان له سالفة ثانية وكبيرة وما نبي نفتح سوالف ولا اهوا المفرووض سعرة لا ما ني قايل يابومشاري اخاف الشباب يكرهوني هههههههههههههههه:D

دبدوب
مايكرهونك انشا ء الله
بس النصيحه لاخوانك ماتكون بهالطريقه اذا كنت
بالفعل ناصح لهم ولك وجهه نظر بالسهم على تحليل فني

دبدوب

عضو نشط

دبدوب
مايكرهونك انشا ء الله
بس النصيحه لاخوانك ماتكون بهالطريقه اذا كنت
بالفعل ناصح لهم ولك وجهه نظر بالسهم على تحليل فني

جزاك الله خير اخي بومشاري هذي الأسباب احتفضها لنفسي الاخوان يسمحولي :) ..

والله يسمع من اخي بورصة الجمبزة ويصعد السهم عشان الفقار زي حلاتي يربحوون:D

مستثمر_2007

عضو نشط
دبدوبترى حبطتنا والجو غبار لا تخليها تغبر زياده
بورصة جمبزه انا اخذته 116 وعندي احساس قوي اني تدبست تعتقد يوصل هالاسبوع 120
الله يرزق الجميع

forever313

عضو نشط
السلام عليكم

السهم استثماري و ممكن انشوف من وراه خير يا رب و سعر السهم بالمستقبل يعتمد علي عدة عوامل منها ارباح السهم و نمو المردود من استثمارات الشركة و حالة السوق بصوره عامه ...الخ

الشركه صارلها سنه فقط منذ زياده راس ماله و الحمد لله الشركة في نمو بالارباح و هذا مؤشر يدعو للاطمئنان ارباح الربع الاول ثلاث فلوس و حقوق المساهمين صارت 117 فلس و مؤشر الربح /السعر للسهم منخفض فالاستثمار بالسهم علي الاسعار الحاليه جيد
السهم يواجه مقاومه عل ال118 و دعم قوي عل ال108

بالتوفيق للجميع

موفقين ملاك السهم

بالجمبزة انا اقولكم تفائلوا تفائلوا تفائلوا ثلاث مرات وجنه واحد بيطلق الله لا اييب هاليوم نعم الصفوة سهم استثماري وانشاءالله يحقق الهدف (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

دبدوب

عضو نشط
بالجمبزة انا اقولكم تفائلوا تفائلوا تفائلوا ثلاث مرات وجنه واحد بيطلق الله لا اييب هاليوم نعم الصفوة سهم استثماري وانشاءالله يحقق الهدف (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

ان شاءالله اتبيض الوجه الصفوة آمين يارب العالمين....

[SIZSIتنفيذ صفقة 'سدافكو' بعد موافقة سوق السعودية
كشف مصدر مطلع ان شركتي الاسماك والصناعات المتحدة ابلغتا السوق المالية السعودية برغبتهما في تنفيذ صفقة 'سدافكو'، اي شراء حصة الاسماك في سدافكو من قبل الصناعات المتحدة.
وأكد المصدر ان مسألة التنفيذ مرتبطة بالموافقات الاجرائية في سوق السعودية كون الصفقة ستنفذ هناك، بسبب مكان ادراج سدافكو.ZE="6"]

هذا الخبر ايضا احب اوضحلكم عند طرح حصة الاسماك في سدافكو لا تنسون بان هناك شركات سعودية ممكن تتنافس وتعطي سعر اعلي من سعر الصناعات في السوق وتبي تشتري الحصة اهني يزيد السعر وبالتالي تحقيق ربح كبير لشركة الاسماك بالاضافة الي الصفوة ربح اكبر من السابق الي قالو الاسماك ربحه بالبيعه 100 فلس والصفوة ربحه بالبيعه 14 فلس بالعربي ممكن تصيير ربحية الاسماك الدبل وربحية الصفوة هم الدبل موفقين ملاك الاسماك والصفوة (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق E="6"][/SIZE]
[/SIZE]

[Sأفاد مصدر مطلع بأن شركة الصفاة للاستثمار تلقت عرضاً لشراء ملكيتها وملكية شركاتها التابعة والزميلة في شركة الأفق الخليجي القابضة بسعر يبلغ نحو 900 فلس للسهم دون ان يوضح مدى التجاوب مع هذا العرض.
وأوضح المصدر أن مجموعة شركات الصفاة للاستثمار تمكنت عبر تداولات سوق الكويت للأواق المالية من شراء حصة ملكية معلنة تبلغ نحو %35.46 في الأفق موزعة على اساس %20.20 لصالح الصفاة للاستثمار و %7.13 لصالح الصفاة القابضة و%8.133 لصالح شركة الصفوة القابضة.
ولفت المصدر ان السعر المعروض لشراء حصة الأغلبية في «الأفق» يبلغ ضعف السعر السوقي الذي يتداول به السهم وفقاً لتداولات نهاية الاسبوع الماضي البالغ 485 فلساً للسهم.

اشرايكم يا ملاك الصفوة علي هالاخبار ما قلتلكم هالاسبوع اضبطكم اقرو مشاركاتي السابقة يوم الاربعاء والخميس والجمعه قايلكم اضبطكم بس نطرو اشوي مع بركان السوق سهم استثماري طويل الامد موفقين ملاك الصفوة (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D IZE="6"][/SIZE]
[/QUOTE

]

jamalll

عضو نشط
[Sأفاد مصدر مطلع بأن شركة الصفاة للاستثمار تلقت عرضاً لشراء ملكيتها وملكية شركاتها التابعة والزميلة في شركة الأفق الخليجي القابضة بسعر يبلغ نحو 900 فلس للسهم دون ان يوضح مدى التجاوب مع هذا العرض.
وأوضح المصدر أن مجموعة شركات الصفاة للاستثمار تمكنت عبر تداولات سوق الكويت للأواق المالية من شراء حصة ملكية معلنة تبلغ نحو %35.46 في الأفق موزعة على اساس %20.20 لصالح الصفاة للاستثمار و %7.13 لصالح الصفاة القابضة و%8.133 لصالح شركة الصفوة القابضة.
ولفت المصدر ان السعر المعروض لشراء حصة الأغلبية في «الأفق» يبلغ ضعف السعر السوقي الذي يتداول به السهم وفقاً لتداولات نهاية الاسبوع الماضي البالغ 485 فلساً للسهم.

اشرايكم يا ملاك الصفوة علي هالاخبار ما قلتلكم هالاسبوع اضبطكم اقرو مشاركاتي السابقة يوم الاربعاء والخميس والجمعه قايلكم اضبطكم بس نطرو اشوي مع بركان السوق سهم استثماري طويل الامد موفقين ملاك الصفوة (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D IZE="6"][/SIZE]
[/QUOTE

]

صباح الخير:)

صراحة تستاهل بوسة وباقة ورد ومعجنات علشان الريوج على هالاخبار الطيبة :)

بالتوفيق للجميع :)

بومشاري

عضو نشط

[/QUOTE

]

8:46:42 ِ.الصفاة للاستثمار تنفى ما نشر فى احدى الصحف المحلية ‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية ان الشركة الصفاة للاستثمار تنفى ما نشر
فى احدى الصحف المحلية حول تلقيها عرضا لشراء حصتها فى شركة الافق ‏
الخليجى القابضة

الحالة
موضوع مغلق
أعلى