طلب خدمة

olylo

عضو نشط
سلام من الله على الجميع ورحمته وبركاته
وبعد:

نرجو من الاخوة الافاضل المحترفين والمتخصصين وذوي الخبرة في مجال البورصات العالميه ممن لديهم قدم السبق فيها ان يتفضلو علينا ويعلمونا مما علمهم الله ومن عليهم به , فنحن طلبه جدد في هذا المضمار وليس لنا الخبرة الكافيه لخوض هذا البحر المتلاطم والمليئ بالحيتان .فلذلك اتمنى من احد الاخوة لو فرغ نفسه واعطانا قليلا منه
فنحن على علم ان مجال الاسهم والعملات(اسواق المال العالمية) تريد يقظة ومتابعة مستمرة . ووقت الانسان هو راس ماله . ولكن نرجو ان يحتسب الاجر عند الله في تعليمة لاخوانه.

المطلوب:

(1) كما هو معلوم ان اسامي الشركات المدرجة في البورصات تكون عبارة عن احرف ورموز مختصره غالبا ما تشمل الاحرف الاولى من كلمات الاسم الحقيقي لهذه الشركات. فيا حبذا لو تفضل علينا احد وقام بكتابة وجمع هذه المختصرات في مكان واحد ليسهل على المتعلم حفضها وتذكرها

(2) ثم بعد ذلك يا حبذا لو قام بفك هذه الرموز والاحرف وكتابة اسم الشركة كاملا , ولو ترجم للعربيه فالنفع اظن سيعم الجميع

(3) وهو لو يضيف بجانب كل شركة مجالها التي تعمل به وماهية تخصصها (من طاقه او تكنولوجيا, خدمات, ..........) ومزودا ايانا بنبذه مختصره عنها

(4) وهو الاهم لو يذكر لنا مستوى هذه الشركة واداءها ونظرة التجار واصحاب الخبرة لها .

هذا وانني لشاكر لكم على سماحكم لي بالمشاركة في منتداكم الرائع . وارجو من الاخوة المعذرة على الاطالة .

اخوكم ابو المنذر من الامارات

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة

olylo

عضو نشط
شكر وتقدير

اشكرك يا أخي على تجاوبك معي وتزويدك اياي بهذه المعلومات والمواقع القيمة وأسال الله لك التوفيق والسداد.

أخي المؤشر عندي سؤال لك ارجو افادتي بالجواب عنه:

ما هو الافضل (من حيث الربح والامان والسهولة في التعامل) المتاجرة بالاسهم ام المضاربه والمتاجرة بالعملات.

وماهو الافضل لي علما انني انوي الدخول في البورصه براس مال قدره
5000$
وياترى هل هو كافي للدخول في هذه الاسواق.

ارجو الاجابه والافادة ..... وسأكون شاكرا لك

أخوك أبو المنذر

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
من وجهة نظري الأسهم أكثر سهوله وربح وأمان بشرط أن يتوفر لديك المعلومات الصحيحه للتحليل الصحيح

مبلغ 5000 دولار ممتاز كبدايه ولكن لابد من العلم أولاً قبل أن تبدأ

olylo

عضو نشط
شكرا لك على اهتمامك

عزيزي المؤشر منذ ان دخلت وشاركت في منتداكم وانا اسمع واقراء انك تقيم دورات في الكويت وفي الرياض والدمام لتعلم امور البورصه من تحاليل فنيه وفهم للامور التي تجري في هذه الاسواق

وانا لا اخفي عليك عندي الرغبه في المشاركه في هذه الدورة

ولكني لا اعرف شئ عنها وماهو المطلوب مني ولما لا تقيمونها في الامارات .

والدرة القادمة ماهو موعدها واين ستعقد وهل يمكنني المشاركة فيها

اخوك ابو المنذر

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ ابو منذر

مواعيد الدورات سيتم الإعلان عنها هنا في المنتدى

بالنسبه لإقامة الدوره في الإمارات ستكون هناك محاولات لإقامتها في دبي إذا تم العثور على معهد ملائم ومناسب من حيث المستوى والتجهيزات

أعلى