أجيليتي الي العالميه (منقول)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة FEDERALI, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2006.

  1. FEDERALI

    FEDERALI عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    "أجيليتي" من أولى الشركات التي ستطبق النظام من أجل "العالمية"
    مايكروسوفت الكويت أطلقت وندوز فيستا :cool:
    وبرمجيات 2007 .. لتغيير قواعد اللعبة الاستثمارية

    كتب- باسمة جمعة:
    اطلقت شركة مايكروسوفت الكويت امس نظام التشغيل »وندوز فيستا« والبرمجيات مايكروسوفت اوفيس 2007 و »اكستشينج سيرفر 2007« لقطاع الاعمال لتمكين الشركات من الازدهار في عالم الاتصالات الفورية والمعلومات المتزايدة والتغيير المستمر.
    وقال مدير شركة مايكروسوفت رامز دندن في مؤتمر صحافي عقد بهذه المناسبة ان الاصدارات الجديدة من »ويندوز واوفيس واكستشينج سيرفر« هي نتيجة تعاون غير مسبوق بين مايكروسوفت وعملائها.
    وبين دندن ان نماذج العمل الواقعية المدروسة ادت الى توجيه أعمال تطوير المنتج من خلال اراء العملاء والمستخدمين الذين تطوعوا باتاحة الفرصة لمايكروسوفت لمشاهدتهم وهم يعملون خلال أكثر من بليون جلسة عمل.
    واضاف "قام عملاؤنا في مختلف أنحاء العالم خلال الاختبارات بتنزيل أكثر من 5 ملايين اصدار بيتا تجريبية من المنتجات الثلاثة وزودوا مايكروسوفت بآراء واقتراحات قيمة".
    واضاف دندن "ان هذه المنتجات توفر ابتكارات ستغير من قواعد اللعبة التي ضخت للشركة استثمارات غير عادية في الأبحاث والتطوير وتم اختبار (وندوز فيستا) والبرمجيات (اكستشينج واوفيس 2007) بشكل عميق وشامل أكثر من أية منتجات برمجية أخرى في التاريخ".

    اجيليتي تنتقل لمنصه عالمية
    واشار الى ان شركة (اجيليتي) في الكويت ترغب بدعم عملية انتقالها الى منصة عالمية لتقديم الخدمات باستخدام بنية تحتية قياسية جديدة في أكثر من 350 مكتبا من مكاتبها المنتشرة في أنحاء العالم .
    واكد دندن انه مع انتقال شركة (اجيليتي) الوشيك الى اعتماد مراكز بيانات عالمية بدلا من المراكز الاقليمية انضمت الشركة الى برنامج مايكروسوفت للتطبيق والنشر السريع لاختبار النظام الجديد (مايكروسوفت اوفيس سيستم 2007).
    وتابع ان آجيليتي هي احدى شركاء مايكروسوفت المعتمدين وقد عملت مع مؤسسة الخدمات على اختبار وظائف النظام الجديد مع التركيز بشكل خاص على متطلبات فرق العمل الافتراضية الموزعة على عدة بلدان.
    وسيتم تعميم المشروع النموذجي الرائد الذي تضمن تجربة النظام من قبل 55 موظفا في الكويت على باقي أقسام وفروع الشركة في العام 2007 حيث ان هذا المشروع النموذجي قد بين بوضوح الفوائد الفورية التي تعود على العمل في الكويت.

    مشروع في وقته
    ومن جهته قال منسق التعاون بين تقنية المعلومات والاعمال لدى (اجيليتي) بلال برويز ان "فرصة اختبار النظام من خلال مشروع نموذجي في اطار برنامج مايكروسوفت للتطبيق والنشر السريع جاءت في الوقت المناسب تماما أثناء اعدادنا لخطة تطوير الأعمال«.
    واوضح ان الفائدة الرئيسية من النظام الجديد هي ادارة سير العمل بشكل أفضل حيث أظهر التطبيق والنشر المبكر للنظام كيف يمكن للموظفين تقليص أوقات تنفيذهم للمهام وزيادة الانتاجية وتعزيز جودة ما يقدمه الفريق من أعمال.
    واضاف برويز انه حسب الدراسة التي أجرتها مؤسسة (كابجيميني) بتكليف من (مايكروسوفت) يتوقع أن يحصل المتبنون الأوائل لهذه المنتجات الجديدة على زيادات كبيرة في الانتاجية من خلال امكاناتها التي تعمل على معالجة المسائل الرئيسية في الأعمال بطرق جديدة.

    المستخدمون .. قوتنا الدافعة
    من جانبها قالت المدير الاعلى لمنتجات تشغيل المعلومات في مايكروسوفت الخليج صباح كرم إن نقطة البداية للامكانات الجديدة في أنظمة (وندوز فيستا واوفيس واكستشينج) هي اعتقاد مايكروسوفت الراسخ بأن المستخدمين هم القوة الدافعة خلف نجاح الأعمال.
    واوضحت كرم ان "الشركات ستتمكن من خلال هذه المنتجات من اطلاق الطاقات الكامنة لمستخدميها وتشجيع الابتكارات الجديدة ودفع الأعمال نحو النجاح على الرغم من أن العديد من الزبائن سيقوم بنشر هذه المنتجات بشكل منفصل فانها معا ستكون قادرة على اجراء تغيير أساسي في طريقة حصول الشركات على الفوائد من معلومات الأعمال".
    واشارت الى ان المنتجات الثلاثة تركز معا على اربعة مجالات اساسية هي تسهيل العمل المشترك والعثور على المعلومات وتحسين الرؤية ضمن الشركات والمساعدة على حماية وادارة المحتوى وزيادة الامن والمساعدة على تخفيض تكاليف تقنية المعلومات.
    منقول من منتدى النوادي aleneznm
     
  2. الزايرالفيلكاوي

    الزايرالفيلكاوي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2005
    المشاركات:
    517
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا برهان من الواقع على ان ايجليتي يحترمها
    الغير ويكنون لها كل احترام وتقدير ,,,,,,,,,,,,,,,,
    وللاسف تجارنا ومحافظهم طاقينها وانتوا بكرامه
    بنعال 100- ليش ياجماعه كل هذا حقد لان الجناعات
    وصلوا العالميه وقاموا ينافسون الخرافي والبحر .....