المليك يبشر المواطنين بميزانية واعدة بالخيرات

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة سهمكووو, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2006.

  1. سهمكووو

    سهمكووو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    0
    المليك يبشر المواطنين بميزانية واعدة بالخيرات
    [​IMG]


    أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على أن الميزانية التى سيعلن عنها اليوم سيكون منها ما يسر المواطن وقال يحفظه الله أما الان فلا يوجد شح ولله الحمد. وتطرق الملك المفدى الى دور الشركات فى تنفيذ المشروعات مشيرا حفظه الله الى أن بعض هذه المشروعات مازالت تنتظر لان تتقدم لتنفيذها شركات قادرة على ذلك. وبين أيده الله أنه وجه معالى وزير التجارة للبحث مع أصحاب الشركات الصغيرة فى امكانية الاندماج فى مجموعات والتقدم لتنفيذ هذه المشروعات وقد أبدوا رغبتهم فى ذلك الا أن لهم شروطا وقد تم تشكيل لجنة للبحث فى هذه الشروط وسيتم حلها لهم باذن الله. جاء ذلك فى كلمة للملك المفدى خلال استقباله امس فى مكتبة بالديوان الملكي فى قصر اليمامة أعضاء مجلس الشورى من المناطق الجنوبية جازان وعسير ونجران الذين قدموا للسلام عليه أيده الله والتعبير عن شكرهم للملك المفدى على ما حظيت به المناطق الثلاث من مشروعات الخير والنماء خلال زيارته الكريمة لها.
    وقال خادم الحرمين الشريفين مخاطباً أعضاء المجلس أنتم فى ماضيكم وحاضركم ولله الحمد رجال أوفياء لدينكم ووطنكم وهذا هو المهم ولم نسمع منكم الا كل خير وليس لنا كرم فى هذا أبدا أبدا. وأضاف حفظه الله يقول ولله الحمد الخير واجد والمشاريع كثيرة وكاملة وجاهزة تريد فقط المقاول الذى يأتي وينفذ. ودعا خادم الحرمين الشريفين الجميع الى شكر الله سبحانه وتعالى داعيا الله أن يحفظ هذا البلد وقال حفظه الله أعداؤكم مدحورون بارادة الله ثم بوقفة الشعب السعودى وقفه رجال واحد. والارهاب يأسف الواحد اذا سمع أنهم منا ويؤلمه ذلك لكن غلب عليهم الشيطان وهو الذى دفعهم لذلك وهذا أمر يغث الانسان عندما يعرف أن هذا ابن عائلة أو أنه من السعودية وجاء وارتكب هذا العمل الاجرامي. ولكن الله كريم اندحروا بمشيئة الله.
    وقال خام الحرمين الشريفين نحن لانعتدى على أحد لكن من «يعتدى» علينا يتحملها وان شاء الله مدحورون كلهم لانكم فى المملكة العربية السعودية ليس لاحد فضل عليكم إلا الله عز وجل وأنتم لكم فضل على دول كثيرة ولكننا لا نعدها والفضل لله ثم لكم على أغلب الدول وهذا يتطلب منكم الشكر فى كل وقت. ودولتكم ولله الحمد تسهر على راحتكم فلو أن عاملا سعوديا مسه شىء فكأنه يمس هذه الدولة كلها وهذا واجب علينا. وأنتم ان شاء الله بخير وأتمنى لكم التوفيق والدعاء الصالح وأشكركم. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عن شكره وتقديره للجميع وقال أيده الله لا أستحق هذا الشكر لان هذا واجبى الدينى وواجبى الوطنى وواجبي الاخلاقي. وأنتم ولله الحمد ماضيكم عاطر وماضيكم من أب ومن جد الى جد مع هذه العائلة ومع هذا البلد. وأضاف حفظه الله يقول بلدكم ولله الحمد وكل ما عملنا فيه سواء فى الجنوب أو الشرق أو الشمال أو غيره واجب علينا لانه ولله الحمد الخير واجد ولا لنا فضل أبدا أبدا. الفضل للرب عز وجل عليكم وعلينا وعلى المملكة كلها وعلى العالم الاسلامى والعالم العربي. وقال خادم الحرمين الشريفين نحن همنا هو الهداية للعالم الاسلامى والعالم العربى وأنتم جزء منا وفينا أهلكم أهلنا وبيوتكم بيوتنا وعوراتكم عوراتنا ولله الحمد لا نشك فيكم ولا تشكون.
    وقد القى عضو مجلس الشورى عبدالله بن سعيد ابو ملحة كلمة خلال الاستقبال عبر فيها باسم الجميع عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود على كل ما يقدمه لهذا الوطن من أقصاه الى أقصاه. وقال زيارتكم الاخيرة لهذه المناطق الثلاث حفزتنا لان نأتى ونسلم ونقدم الشكر والتقدير والاحترام لك على ما تقوم به من رعاية لابنائك فى كل شبر على هذه الارض. وأن شاء الله يمنحك الله الصحة والعافية لترى غرسك فى هذا الوطن تجنى ثماره ويستفيد منه أبناؤك أبناء هذا الوطن. ودعا الله فى ختام كلمته أن يمد خادم الحرمين الشريفين بالتوفيق والعافية وأن يديم على بلادنا الامن والامان.
    حضر الاستقبال صاحب السمو الملكى الامير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكى الامير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الامير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ومعالى وزير البترول والثروة المعدنية المهندس على بن ابراهيم النعيمى ومعالى وزير الثقافة والاعلام الاستاذ أياد بن أمين مدنى ومعالى مستشار خادم الحرمين الشريفين الاستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري​