فتح حساب

خلدون 2003

عضو نشط
الاخ المؤشر تحية طيبة وبعد

اود الاستفسار عن بعض المسائل :

اولا انا عندي حساب وساطة في البنك الاهلي في السعودية والحقيقة العمولة اللي ياخذونها كثير جدا ، انا عندي اسهم هل يمكنني انقل الحساب من البنك الاهلي الى وسيط اخر وما هو هذا البنك الذي تقترحوه ؟
ثانيا اذا كان ذلك غير ممكن كيف يمكنني فتح حساب وماهي الاوراق المطلوبة وكيف يمكنني ارسالها الى وسيط اخر في اي بلد خارج السعودية وكيف ارسل المبلغ ؟

doji

عضو نشط
عزيزي/خلدون 2003

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي من ناحية نقلها من البنك الاهلي الى وسيط ولكن لا يكون بنك لانك في هذه الحالة ما استفدة اي شئ العمولة غالية جدا يعني ارباحك لهم ولكن الشئ المتعارف عليه عند اغلبية الاعضاء وسيطين
الاول وسيط كويتي (الاوسط) والثاني امريكي اميرتريد طبعا كل واحد له سلبياته وايجابياته ولكن قد يكون الوسيط الامريكي افضل في الوقت الراهن ستجد لاحقاً روابط عن كيفية فتح الحساب في هذين الوسيط نظراً لضيق الوقت .
تمنياتي لك بالتوفيق .

مستثمر رابح

مستثمر رابح
السلام
انا اعتقد بنك برقان افضل لك من الوسيط الامريكى وعمولتهم ممتازة =22 $ مهما كان عدد الاسهم
والسلام

doji

عضو نشط
عزيزي الفاضل خلدون 2003

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من خلال هذين الرابطين سوف تتضح لك الصورة كاملة سواء طريقة فتح الحساب او كيفية استخدم استريمر الوسيط والتحويلات اللازمة اثناء تداولك الاسهم .
الرابط الاول اقل من 10$
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=6247
الرابط الثاني 18$
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=4556

خير وسيلة للتعلم هي الـــــــــــــــــــــبحث

تحياتي للجميع

خلدون 2003

عضو نشط
هل هناك امكانية فتح حساب وساطة في مملكة البحرين وماهي الخدمات والعمولات التي يقدمونها حيث انني من سكان السعودية وهي اقرب لي من دولة الكويت اما اذا كان لايوجد وسيط في مملكة البحرين الله يعيننا على فتح الحساب في بنوك الكويت

doji

عضو نشط
عزيزي خلدون 2003

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
عذراً عزيزي من اللي قال لك لازم تكون في بلد الوسيط
يعني تقدر تفتح حساب مع اي وسيط في العالم وانت في بلدك
وعلى العموم الاوسط بيفتح قريب في السعودية
تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي للجميع

أعلى