كلمـــة شكر للأستاذ المؤشر بعد اجتياز الدوره

alattar

عضو محترف
اشكرك استاذي سيف العجمي على هذه المعلومات القيمة
التي نورة عقولنا جميعا وعرفتنا كيف نصبح متفتحين لهذا السوق
وأنصح كل الأعضاء الذين لم يحالفهم الحظ في الدخول لدورة المؤشرنت ان يستعدو لأول فرصه يحددها الأستاذ سيف لكي تدخلوها بدون تردد
حتى لو كانت على بعد 500 كيلوا لا تترددو ان تسجلو في الدوره ولي عنده شك في هذه الدوره فأنا اقرب مثال لكم وممكن ان تجربو
انا قبل ان ادخل الدوره ليس عندي ادنى فكره بالنسبه للمضاربه ولا التحليل الفني وخلال 4 ايام ها انا امامكم وممكن ان تجربو وتعرضو علي اسهم لكي احللها لكم

ملاحظه / هناك احد الأخوان الذين شاركو معنا في الدوره من السعوديه وكان يتعنا للدوره كل يوم يأتي من الخفجي الله يعينا ولكن اتصور انه لم يندم ولو للحظه ابدا

الشكر الجزيــــــــــــــــــتل لأستاذنا سيف العجمي

عجيم

عضو نشط
يستاهل بوعلي واضم شهاتي لك اخي العزيز

Alrowii

عضو نشط
دورة المؤشر ..... الطموح والواقع

أستاذي / م. سيف العجمي

أنه ليسعدني بعد انتهاء دورة المؤشر للتحليل الفني أن أبلغك بأنك نورت لي الطريق ، واصبح اخوك alrowii قادر وبكل ثقه على فك كثير من الطلاسم والرموز التي كنت لاأعرفها ... بل انني قادر الآن على التنبؤ بما سيحدث مستقبلا ( بعد توفيق الله سبحانه ) للسهم أيا كان وفي أي قطاع ، الدوره كانت تختلف بطرحها عن الكثير والشهاده لله كنت مشارك بدوره أخرى ولكن شتان ما بين الثرا والثريا .

الاستاذ / سيف العجمي ، دورة المؤشر خلاصة خبرة لسنوات في السوق وهذه الخلاصه تستحق من الاخوان المشاركة فيها لانها وبحق "الزبدة " كما نقول في العاميه ..... فكل الشكر والتقدير لكم على الدوره ، التنسيق ، طول بالكم ، دماثة خلقكم .... لقد تشرفت حقا بمعرفة شخصكم الكريم .

أخوك / alrowii

راعي العوده

عضو نشط
صح لسانك والله

فعلا والله ياخي العزيز يعلم الله اني قبل الدوره ومن عام 2001 وانا سالفة الي يقول طقها والحقها لكن بعد دورة المهندس سيف التي
ا قيمت مؤخراً في الرياض اعتقد اني فهمت في 3 ايام مالم افهمه في 3سنوات
جزاء الله الاخ سيف خير الجزاء على تبليغه ما علمه الله لاخوانه المسلمين وجعل الله ذلك في موازين حسناته

كما انني انصح اخواني الذين لم يحالفهم الحظ بحضور هذه الدوره
ان لايفوتو الفرصه على انفسهم وان يستغلوا الوقت خاصة وان المهندس سيف في هذه الاوقات يستطيع عقد الدورات في دول الخليج
فمن يعلم قد ياتي اليوم الذي ينشغل عنا باموره الخاصه نسأل الله ان لايشغلنا وايه الا بذكره انه على ذلك قدير
كما نسال الله له الصحه والعافيه

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بوخالد

عضو نشط
ياترى متى نرى هذه الدورة في الامارات

منتظر احر من الجمر :( :(

ورق خسران

عضو نشط
يا جماعه الله عطيكم العافيه اذا في دوره قريبه بالكويت ياريت تبلغوني عالخاص وجزاكم الله خيرا وعساكم عالقوه

أعلى