افضل البنوك وافضل الاسهم

افضل بنك للتداول البورصه الامريكيه

• الاوسط

الأصوات: 4 80.0%
  • الوطنى

الأصوات: 0 0.0%
  • برقان

الأصوات: 1 20.0%
  • الاهلى

الأصوات: 0 0.0%

• مجموع المصوتين
    5

ALBRENS611

عضو نشط
الاسلام عليكم اشكر فرسق عمل المؤشرنت على هذه المجهودات الطيبه والمشاركين الواعين لكن هناك طلب من جميع المشاركين التصويت على افضل بنك من ناحيه الخدمه المعروضه لتداول الاسهم وانا بوجهت نظرى الاوسط من حيث التجربه حيث التميز الواضح بهذه الخدمه بالمقارنه بالبنوك الاخرى ومن حيث الاسهم افضل اسهم nasdaq من حيث الصعود والهبوط السريع وذالك وفق ضوابط ومعايير بشرط دخول دورات المؤشر نت لما بها فائده كبيره على القدره على التحليل السليم والاختيار الصحيح لما له من فائده سريعه وخساره سريعه فهى لعبه الكبار ولا انصح المبتدئين تداولها بدون الرجوع الى الاساتذه فى المؤشر وارجو من جميع الاخوه المشاركه فى الموضوع للاستفاده ومعرفه وجهات النظر المختلفه وشكرا :D

ALBRENS611

عضو نشط
بنك الاوسط واسهم nasdaq

Alrowii

عضو نشط
عزيزي

وضح لي أكثر ، مالذي تريد أن تصل اليه ؟!!!

ALBRENS611

عضو نشط
اريد الجميع يعطى رايه فى افضل بنك فى وجهت نظر الجميع لتعم الفائده لهم من حيث الفائده للعمليه والمبلغ المشروط وضعه للتداول فى متناول الجميع والتسهيلات والخدمه

مستثمر رابح

مستثمر رابح
السلام عليكم
1- افضل البنوك هو برقان beetrade وانا اشهد بنشاط وخبرة الاخ عبد الله الوزان فى هذا البنك وللعلم كان عندى حساب مع الاوسط ثم اغلقته وذهبت الى برقان والحمد لله
2- افضل الاسهم nasdaq وخاصة اسهم small cap
3-افضل القطاعات : التكنولوجيا خاصة الشركات التى عليها مديونية صغيرة
والله اعلم
والسلام

ALBRENS611

عضو نشط
اشكرك اخوى لكن سالنى احد الاخوه على ذالك فقلت له ان الاوسط تستطيع فتح حساب بمبلغ 500 دولار بالاضافه الى اول 5 عمليات مجانيه اضافه الى انه باللغه العربيه وسعر الفائده على العمليه 18 دولار جميع هذه المميزات متوفره فى البنك بالاضافه الى سرعه تحويل اموالك اختلف معاك يااخى اسمحلى

ALBRENS611

عضو نشط
افضل الاسهم nasdaq لعده اسباب اولا فائدتها قويه وممكن ان تستفيد منها بالسرعه القصوى اضافه الى انى ارشح اكثر من سهم للصعود وهىusna > endp< driv > pktr

مستثمر رابح

مستثمر رابح
السلام
من واقع تجربتى انا اجد خدمة برقان افضل بكثير
انا اعرف ان عمولة الاوسط 18 $ وهى اقل من برقان ولكن بعد المعاملة والخدمة التى رايتها من الاوسط انا اقول لك لو العمولة دولار واحد فى الاوسط انا لاافتح حساب معهم
والسلام

ALBRENS611

عضو نشط
اخوى مستثمر رابح انشاءالله دوم رابح ولاتنسانا بالاسهم الطيبه:D اذا امكن تعطينى فكره عن بنك برقان للاستفاده لى وللاخوان لانك انت مع كثير من الاخوان فى المؤشر يفضلون برقان على اى بنك افادك الله من لم يمت بالسيف مات بغيره تعددت الاسباب والموت واحد

مستثمر رابح

مستثمر رابح
السلام عليكم
اخوى albrince
بالنسبة للوسيط كان ياخذ 18$ بالاضافة الى نصف سنت لكل سهم
فوق 3500 سهم ( اعتقد الان فوق 5000 سهم) اما برقان فياخذ فقط 22$ مهما كان عدد الاسهم وهذا افضل اذا كنت تتداول اسهم الشركات الصغيرة وبكميات كبيرة
ولكن بالنسبة لى انا افضل برقان لان الخدمة افضل - مثلا اذا حدثت لك مشكلة -لا سمح الله - فانهم فعلا يحاولون جهدهم حلها بسرعة وهم ايضا ودودين وخاصة الاخ عبد الله الوزان الذى هو ودود وعنده خبرة بالاسهم وتستطيع ( اذا كان عنده وقت) ان تستشيره فى كثير من الامور وفى كثير من الاسهم
بالنسبة للاسهم الجيدة
tlab سعرها الان 6.66$ واذا نزلت الى تحت6.50$ سوف اشترى
وهى للاستثمار يعنى تشترى وتصبر عدة شهور وانا اعتقد (والله اعلم) انها سوف تعلن عن ارباح جيدة قريبا - بعض شركات الوساطة تتوقع سعرها 9$ خلال فترة قصيرة - كانت 8.22$ قبل تقريبا اسبوعين ونزل سعرها لان ال nasdaq هبط
ان شاء الله اخبرك قريبا عن شركة افضل متوقع لهل مستقبل كبير وهى لا منافس لها فى مجال التشخيص الطبى
والسلام

ALBRENS611

عضو نشط
السلام اخوم مستثمر والى جميع الاخوان اشكرك على التوضيح لى ولاخوانك المبتدئين وانت طيب وخوانك تستاهل بس اواعدك انى راح ازور البنوك فى الكويت واوضح للشباب جميع المزايا والعيوب واكتبها فى الموشر لتكون مرجع جيد للاخوه للاستفاده وانا فخور فيك وفى امثالك اللى يحاولون يفيدون اللى يبون يتعلمون ويستفيدون والسلام

مستثمر رابح

مستثمر رابح
الاخ albrins611
السلام علكم
جزاك الله خير وان شاء الله تتوفق بوسيط زين وبسهم مربح
والسلام

أعلى