ارجــــــــوا مـــن اخـــوانـــي اخــذ الحـــذر ....!

الحالة
موضوع مغلق

mish3al_99

عضو نشط
اليوم ,,, دعم للاسعار الحاليه ..

نلاحظ طلبات عاليه على الاسهم بالاسعار الحالية و عزوف عن الشراء بأسعار أعلى ,,,

و هذا يفسر قلة قيمة التداول ..

و لا شرايكم . ؟؟؟!!!!!!
هل هو مؤشر جيد ... !!!!!!

Q8Q8

عضو نشط
اليوم ,,, دعم للاسعار الحاليه ..

نلاحظ طلبات عاليه على الاسهم بالاسعار الحالية و عزوف عن الشراء بأسعار أعلى ,,,

و هذا يفسر قلة قيمة التداول ..

و لا شرايكم . ؟؟؟!!!!!!
هل هو مؤشر جيد ... !!!!!!

كما توقع المحللين تثبيت وتذبذب خفيف يومين وبعدها ان شاء الله الأنطلاقه الى فوق ال000 10 نقطه بقيادة الصناديق والمحافظ(مو عشان خاطر عيوننا عشان تسكيرات نهاية السنه)
كلما ارتفع المؤشر زاد البيع ولم تقم الصناديق والمحافظ بالشراء وأكتفو بالدعم لأستغلال الأيام الباقيه وتصعيد المؤشر بأقل الخسائر
مجرد رأى
المؤشر سيغلق فوق ال000 10 نقطه قبل يوم الأربعاء

alshammery

عضو نشط
صباحكم صباح خير ان شاء الله
حبيبي
بورصه الجمبزه الكويتيه للاوراق الماليه
يعني لا تحليل و لا فجوه و لا شمعه و لا ترند و لا غيرها
اذا الحكومه تبي تصعد السوق قالت حق المحافظ اشترو
اذا الحكومه تبي تنزل السوق قالت حق المحافظ بيعو
يعني التحليلات كلها حجي فاضي
هذا الواقع
صدقت يالنقوشى فعلا سوقنا يرفعة شى مثل يوم الخرافى استحوذ على المال والسفن عدل يومها السوق ويوم الحكومة اسحبت العقود من المخازن والوطنية العقارية طاح السوق كم يوم يعنى انا معك اذا الحكومة تبى السوق فوق راح فوق والعكس صحيح يعنى لاشمعة ولا ترند ينفع مع سوقنا السوق يمشى على هوا بعض الكبار وبس ..

albederi

عضو نشط
مايصير جذية !!!

اخي الكريم واواواواو ارجوا تقبل نقدي يمكن يصير نزول صعود مو مشكله

بس المشكله تحط شارت اسبوعي واتكلم عن الديلي هذا اللي مايصير اخي الكريم مو معقولة اللي تسويه

ترا اللي قاعد تسوية بالضبط واحد حاط صورة لاعب كورة سلة ويشرح لنا عن لعبت المقصي مايصير اللي تسويه .

اعيده للمره الالف بغض النظر عن الصعود والنزول

---مساك الله بالخير بو ريم - شكرا على التعقيب وان كان متأخر - انا لدي اقتراح عزيزي الريان وهو انشاء صفحة للتحليل الفني والاساسي للمؤشر السعري والوزني يومي - وتكون المشاركة في هذة الصفحة للمحللين فقط -وعدم كتابة اي تحليل او وضع شارت الا في هذة الصفحة وتكون تحت مراقبة ادارة المنتدى -عزيزي بو ريم امر التحليل امر مهم ينتج عنة بيع وشراء - الرجاء منك ومن بقية الاخوة المراقبين اخذ اقتراحي بعين الاعتبار - بارك الله فيك وفي جهدك وسدد على الخير خطاك !

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
---مساك الله بالخير بو ريم - شكرا على التعقيب وان كان متأخر - انا لدي اقتراح عزيزي الريان وهو انشاء صفحة للتحليل الفني والاساسي للمؤشر السعري والوزني يومي - وتكون المشاركة في هذة الصفحة للمحللين فقط -وعدم كتابة اي تحليل او وضع شارت الا في هذة الصفحة وتكون تحت مراقبة ادارة المنتدى -عزيزي بو ريم امر التحليل امر مهم ينتج عنة بيع وشراء - الرجاء منك ومن بقية الاخوة المراقبين اخذ اقتراحي بعين الاعتبار - بارك الله فيك وفي جهدك وسدد على الخير خطاك !

مساك الله بالنور
يسمح لي الاخ بوريم :)

اخي الكريم
موضوع للمؤشر السعري
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=60280
وفيه تحاليل من الاخوان المميزين
ليس المشرف لازم يكون محلل فني :)

المؤشر الوزني
المشرف الزميل المارد
متابع الموضوع :)
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=41968

باقي متابعة للموضوعين السابقين :)

وتقبل مودتي

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
اليوم الثاني +25 اخضر

الملفات المرفقه:

الحجم: 9.3 KB   المشاهدات: 194

alhadi stock

عضو نشط
إن شاء الله دوم أخضر .

انور النقوشي

عضو نشط
اشفايدتة اخضر باخر 1 بالمية من عشرة من اجزاء من ثانية (لغاية ظهور الساحر) من 9 صباحا ولغابة 122959 وهو احمر
شفت الساحر شنو يسوي
اييه
اخر 10 ثواني يطلع و طول اليوم منخش

wawwaw

موقوف
انزين ماقتلى الخميس و الجمعة احمر بعد ولا راح يصعد ....الاخ منجم ؟؟

انا شفت واحد يحلل اتجاه السوق ولكن لم ارى قط واحد يحلل لون المؤشر لخمس ايام متتالية انت يا منجم يا قاعد تألف علينا قلنالك من قبل فى حلال ناس بالمنتدى

لو قايل السبت بينزل السوق تنبلع لان فى مؤشرات سلبيه بس خمس ايام متتاليه ماقدرت ابلعها الصراحة

تحياتى

السلام عليكم
اسمحولي بعدم دخولي يوم السبت واليوم ولم اتابع السوق باسباب انشغالي .

يا اخوان الاعضاء اول شئ أحب اني اوضح لكم الصوره موضوعي
انا قلت بان تحليل يقول بان في نزول وذكرت بان انشاء الله تحليلي يطلع غلط

وما توصل المواصيل بالردود باني انا منجم هذا غير مقبول ولا احد يقبله
الى جان اخونا FLOOD في احد قله وهو قبلها فهذا شئ راجعله

شنو الخميس والجمعه يعني قاعد تضغط يا FLOOD تراك في منتدى وكلنا اكبار بالسن ما حنا صغار

وهذا كلامك تقوله بالجات بال mirc مو في المنتدى

الى ابسئلك للحين شغال بالرسايل الخاصه ادور العيشه

ما علينا من فلود

يا خواني لو رجعنا الى يوم السبت ترى المؤشر اكثر الوقت كان نازل الى اخر ثواني ارتفع 13 نقطه ويوم الاحد اكثر الوقت وهو نازل حتى اخر ثواني ارتفع 25 نقطه وهذا يدل على اننا ناخذ الحذر من التصريف ما فيها شئ اذا احد ينبه اخوانه بالمنتدى سواء على الصعود او على النزول والحذر واجب

قاروه

بوعبدالعزيز
قواك الله بومساعد :)

FLOOD

عضو مميز

السلام عليكم
اسمحولي بعدم دخولي يوم السبت واليوم ولم اتابع السوق باسباب انشغالي .

يا اخوان الاعضاء اول شئ أحب اني اوضح لكم الصوره موضوعي
انا قلت بان تحليل يقول بان في نزول وذكرت بان انشاء الله تحليلي يطلع غلط

وما توصل المواصيل بالردود باني انا منجم هذا غير مقبول ولا احد يقبله
الى جان اخونا FLOOD في احد قله وهو قبلها فهذا شئ راجعله

شنو الخميس والجمعه يعني قاعد تضغط يا FLOOD تراك في منتدى وكلنا اكبار بالسن ما حنا صغار

وهذا كلامك تقوله بالجات بال mirc مو في المنتدى

الى ابسئلك للحين شغال بالرسايل الخاصه ادور العيشه

ما علينا من فلود

يا خواني لو رجعنا الى يوم السبت ترى المؤشر اكثر الوقت كان نازل الى اخر ثواني ارتفع 13 نقطه ويوم الاحد اكثر الوقت وهو نازل حتى اخر ثواني ارتفع 25 نقطه وهذا يدل على اننا ناخذ الحذر من التصريف ما فيها شئ اذا احد ينبه اخوانه بالمنتدى سواء على الصعود او على النزول والحذر واجب

يا اخى الكريم عشان يكون النقد بناء و نطلع من موضوع اضعطنى واضغطك لان ماراح نخلص

على حسب تحليلك فقط
انت حاط شارت ويكلى للسوق وعلى حسب تحليلك ومعطياتك للسوق ان السوق كان بترند نازل و كسر الترند النازل لمدة اسبوع و احنا فى بداية الاسبوع الثانى بعد الكسر .........................................
فجئة السوق نازل السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء !!!!!!!! ليش يبا لان عطلة عيد وعيدكم مبارك !! ناقظت نفسك

تكفا شنو الربط بين تحليلك الفنى و وما توصلت الية من سبب لنزول السوق ولا شى ليش حاط شارت عيل كان بامكانك قول ذلك من غير شارت

فهذا احتمال وارد لانختلف علية البيع قبل الاجازه ولكن لاينتج عنة على قولتك من نظرتى للشارت لاقفال خمس جلسات تداول بالون الاحمر
ويظل تحت بند الاحتمالات وليست من المسلمات فى ظل الظروف الايجابية و السلبية الموجودة

بغض النظر عن اقفال اليومين السابقين لانه حتى الان لايعنلى شيئا
اغلب المحللين متفقين ان السوق الان بقناه ضيقة لقرب نقاط الدعم و المقاومة ولازال الاحتمالان واردان بنسبة 50 %-50% حتى يتبين كسر الدعم او المقاومة ولايمكن الجزم مسبقا قبل التداول وحالة الحيره عارمة والدليل على ذلك كمية و قيمة التداول المتدنية تشير بعدم تحديد اتجاه السوق حتى اللحظة و الدعم المتعمد اخر دقائق يشير الى احمال ورود اقفالات مصطنعة قريبا و يقابلها ارباح ممتازه للشركات و حل لبعض المشاكل الاقتصادية السابقة وعلى العكس تخبط لصناع القرار بالدولة وحظر اقتصادى على ايران بالاضافة الى المؤشرات بعضها ايجابى و الاخر سلبى

ولكن حكمك على السوق بهذه الطريقة يعتبر متسرع وتخمينى وليس مبنى على اسس علمية كما فعلت بالسابق , وهذا غير مقبول فممكن الكثير يبنون توجهاتهم على اساس كلامك الا منطقى من كشف لون المؤشر لخمس يام جدام

الاختلاف بالراى لايفسد للود قضية
اتمنى ان تتقبل النقد عشان نقدر نستفيد منك بالمشاركات الياية

اخوى سهمكو اذا عندك الفريكونسى مال القناه دزلى اياه ;)

انور النقوشي

عضو نشط

سهمكووو

عضو نشط
اخواني الكرام

باقي 50.6 نقطه ليجتاز 10000 نقطه

ويومين تداول ... واعتق ان الرقم المطلوب لاغلاق 2006 هو 10050 تقريبا

والله اعلم

kkekke

عضو نشط

منو ما يحب الكويت

boalons

عضو محترف
لاحول ولاقوة الا بالله

يا اخوان الاخ اجتهد وذكر الاسباب الي يشوفها واهمها العيد وانا معاه وكثير من الناس كانوا متوقعين ان السوق ينزل قبل العيد وهالشي معروف بكل الاسواق موبس عندنا

ياريت نحسن الظن شويه

almared

عضو مميز
بعد اطلاعي على المؤشر السعري واللي قاعد اشوفه في التحليل بان من يوم السبت نزول والاحد نزول والاثنين نزول والثلاثاء والاربعاء نزول ..

وانشاء الله تحليلي يطلع غلط

من أهم الاسباب هو العطله العيد الاضحى

وعيدكم مبارك

لاحول ولاقوة الا بالله

يا اخوان الاخ اجتهد وذكر الاسباب الي يشوفها واهمها العيد وانا معاه وكثير من الناس كانوا متوقعين ان السوق ينزل قبل العيد وهالشي معروف بكل الاسواق موبس عندنا

ياريت نحسن الظن شويه

أولا أحب أن أشكر الأخ واو واو علي مجهوده الواضح بالمنتدي ونتمني إستمراره بالعطاء المتميز والله يجزاه خير ...

ثانيا أخونا الفاضل واو واو إجتهد ولم يوفق في إجتهاده والكل ممكن أن يخطيء محد معصوم عن الخطأ ... وإن شاء الله يوفق في مشاركاته القادمة ... كما نشكر الأخوه المشاركين بآرائهم ونتمني تواصلهم الدائم والله يعطيهم العافية .

لذلك الموضوع مغلق وليعذرني كاتب الموضوع والأخوه المشاركين علي الغلق ..

أخوكم المارد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى