شركه عمار للتمويل والاجاره

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
للبيع اسهم شركه عمار للتسويق والاجاره الكميه 150 الف وهي شركه تابعه لبيت الاستثمار الخليجي
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
عمار للتمويل والإجارة

أعلن العضو المنتدب في شركة عمار للتمويل والإجارة حمد السعد عن مشاركة الشركة في معرض العقار والاستثمار الكويتي الذي تنظمه مجموعة المسار لتنظيم المعارض والمؤتمرات بقاعة الراية في فندق كورت يارد وانطلقت فعالياته أمس.
وأوضح السعد أن الشركة تطرح خلال مشاركتها في المعرض مجموعة من خدمات التمويل الإسلامي العقاري المتميزة للراغبين في الاستثمار أو التملك العقاري سواء للمواطنين أو المقيمين ، تشمل تسهيلات مغرية للدفع على مدى 15 سنة وبرامج تمويلية تتناسب مع دخل العميل السنوي مع إمكانية تسديد قيمة التمويل على دفعات سنوية أو شهرية وفقا لرغبة العميل وبما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية مؤكداً أن التمويل العقاري من شركة عمار للتمويل والإجارة يقدم للعميل الأفضل دائما من حيث التكلفة المنخفضة والخدمات المميزة.
وعن إستراتيجية الشركة خلال عام 2007 ، قال السعد إن الشركة بصدد الحصول على موافقة الجهات الرسمية لتأسيس صناديق استثمارية عقارية سيتم طرحها للمستثمرين ، تتميز بأفكارها المبتكرة وارتفاع ربحيتها مقارنة بمثيلاتها بالسوق العقاري ، حيث أن هناك زيادة في الطلب على هذه النوعية من الصناديق نتيجة لتذبذب أسواق الأسهم في المنطقة ، وسيتراوح حجم الصندوق بين 5 إلى 10 ملايين دينار إضافة إلى ذلك ستتوسع شركة عمار للتمويل والإجارة في تقديم خدمات إدارة عمليات إصدار الصكوك خاصة بعد نجاحها في عملية إدارة إصدار صكوك إجارة المنافع لصالح شركة مجمعات الأسواق الكويتية التجارية والتي تميزت بكونها أول صكوك إجارة منافع لمشاريع عقارية تم إنشاؤها وفقا لنظام الـ BOT. هذا كما وقعت الشركة العديد من اتفاقيات التفاهم لتقديم خدمات استشارية في مجال الهيكلة المالية وتأسيس الشركات.
وأضاف السعد أن شركة عمار للتمويل والإجارة تعمل حاليا على دراسة العديد من المشروعات المطروحة عليها في الكويت ومنطقة الخليج ، إضافة إلى وجود مفاوضات مع العديد من الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري للدخول في تحالفات وتأسيس شركات جديدة أو الدخول معها في استثمارات عقارية.
 

بورصة نت

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2006
المشاركات
959
الاخوه الافاضل

سؤال للساده المشرفين و المطلعين عن الشركه يا ريت تعطوني فكره عن الشركه متي تاسست وكم راسمالها ومن ملاكها ونسبهم ان امكن:)
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
أعلى