شلون اوضاع الشباب مع نزول السوق

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة العتيبي, بتاريخ ‏26 يونيو 2003.

  1. العتيبي

    العتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2002
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اتمن ان مافي احد تضرر من هذا النزول الذي مبالغ فيه
     
  2. الشامي

    الشامي أتعلم الاستثمار

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2003
    المشاركات:
    350
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الحمدلله على السلامه يالغالي والله فقدناك
     
  3. alsalm

    alsalm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2003
    المشاركات:
    224
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله على السلامة يالغالي

    حيا الله هالمشاركة وراعيها اشتقنالك يالعتيبي عسى المانع خير

    والله ما قصر الاخ عليمي عطانا شويت اخبار طمنتنا بنزول الفايدة عدل المزاج عندنا ونحن بانتظار يوم السبت ان تعدل السوق تعدلت اوضاعنا

    وان خفق المؤشر عزلنا وبعنا (ثـــلج) يم مزارع الوفرة بس معانا الة حاسبة علشان نشوف كم قالب ثلج بعناآخر النهارارحم من سوق الآجل اللي حطمنا;) :p ;) :)
     
  4. العتيبي

    العتيبي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 نوفمبر 2002
    المشاركات:
    244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يسلمكم ياخوان الشامي و alsalm انشغلنا شوي عن السوق وانشاء الله يتحسن السوق بس نصيحه ياخوان بيعوا على الصعود والشراء عند النزول مثال : السفن عند النزول في الحد الادني تشتري وتعرض صاعد 30 فلس كل يوم وصدقوني هذه احد المضاربات الممتازه وركز على الشركات الذي له مستقبل ممتاز وهي كثيره في السوق

    مثال :
    الشركات الممتازه : الاهليه - السفن - اسمنت بورتلاند .
    اما هذه الشركه المال للستثمار انصح الشراء في الادني والبيع في نفس اليوم صاعد 5 فلوس .


    وهذه نصحيه
    هذه نصيحه فقط
     
  5. فريد

    فريد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2002
    المشاركات:
    158
    عدد الإعجابات:
    0
    دوم نصايحك ذهب

    بس يا خوي هذا مهو بنزول هذا حذف للمساكين من فوق سطح البورصة والحمد لله على كل شئ .

    الدحديرة تأثيرها أكثر في اللي دخل السوق متأخر اما بالنسبة للسابقين فالنزول أثر في معدل الربحية لأن الخسارة بتكون في الارباح فقط لكن هم تسمى خسارة بعد وانا بصراحة بعد ما فات اول يوم قلت بلاش البيع ويوم الاربعاء عززت شوي شوي بانتظار اعلانات الارباح وبين الانتظار راح اطبق نصيحتك
     
  6. ملك التحدي

    ملك التحدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2003
    المشاركات:
    127
    عدد الإعجابات:
    0
    alsalam

    فكرة الثلج فكرة حلوة شرايك نتشارك فيها انت تبيع وانا احسب على الاله اللي تعودنا عليها وتذكرنا بالبورصه
    :D :D :D

    والله يا العتبيبي انا من الصامدين بعد ما اقتنعت بكلام اخونا عليمي اللي ما قصر كان يطمنا يعني لا بعت ولا شريت كان ودي اشتري بس ما كو سيوله الله كريم ننتظر يرتفع هالسوق لان اللي شريتهم شريتهم باقتناع الاداء التشغيلي والارباح المتوقعه لهم عشان جذي ما بعتهم

    يا الله الله كريم خسرنا والا كسبنا العلم عند الله
     
  7. alsalm

    alsalm عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2003
    المشاركات:
    224
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياملك التحدي لو ندش

    لوندش بمشروع الثلج تلقاه يختفي قبل لانبيعه مويذوب يختفي مرة وحدة :) ;) :p :D

    ياملك التحدي يالغالي يقول المثل :


    ان جاد حظك باع لك واشترى لك وان تردى حظك واعزتا لك



    البورصة هالايام خلت الواحد ياملك يشعر وبقلبه كهر صار له شهر :)
     
  8. ابوالحارث

    ابوالحارث عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2003
    المشاركات:
    254
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    السوق زين ان شااااء اللة

    ياجماعة لاتطمعووون بس عاد خلووو السووق ينزل واشتروا ترى ذبحنا كلا صاعد صاعد خلوه يريح اشوي ...ترى السوووق زين ان شاااء اللة اشتروا راح ان شاااء اللة تربحووون ....ياللة ارزقهم من هالسوووق:cool: :cool: :cool: :D :D :D