ممكن خدمه صغيره

S500

عضو مميز
انا لدي حساب بالاوسط وقد زودوني ببرنامج الأوسط برو ومن خلال البرنامج توجد خانه الكميه المتداوله السؤال:

هل هذه الكميه تعني الاسهم المتداوله للشركه؟

واذا كانت كذلك هل هي المشتراه او المبيوعه او الثنان معا؟

وهل من خلال البرنامج استطيع ان أميز بين المبيوعه والمشتراه لاي شركه اريد؟

ان كان البرنامج به هذه المميزات فذلك جيد وان لم يكن هل يوجد برنامج او موقع معين يبن لي هذه الخدمه وخاصه بشكل مباشر؟

آسف السؤال اصبح اسإله

:p

مع الشكر......................

الأوسط

عضو نشط
أخي العزيز

الكميه المتداوله تعني حجم التداول ويقاس بعدد الأسهم اي مثل ما تفضلت تعني الاسهم المتداوله للشركه

واذا كانت كذلك هل هي المشتراه او المبيوعه او الثنان معا؟
عندما تتم صفقة على شركة فهناك عمليتان عملية شراء و عملية بيع ويمكنك التفريق بينهم عند ملاحظتك اسعار الطلب (BID) والعرض (ِASK) ومن خلالهما يمكنك ان تميز اذا هناك شراء على السهم ام بيع

شكرا

ابو رواف

عضو محترف
عزيزي الاوسط .........

هل سيرفر الموقع يخزن تللك المعلومات كهستري ؟!!

يعني لما ابي ارجع لعمليات المنفذة على سهم sanm ليوم الاربعاء الماضي ستكون موجودة جميعها ام ان العمليات التي سأحصل عليها هي التي اكون واضعها في الاستريمر واكون شابك في النت ؟!!

يعني مدفيد يعطيني العمليات للسهم الذي اكون واضعة في الاستريمر والوقت الذي اكون فية اون لاين على النت , اما ان اردت ان ادرس عمليات سهم حصلت علية خبر او حاجة زي كذا فلا استطيع ان ان احصل عليها الا بعد ان اضع الرمز على الستريمر ولا احصل الا على العمليات التي حصلت عندما ادخلت الرمز .

لكني اريد برنامج او موقع يعطيني العمليات المنفذة على اي سهم ووضعها كهستوري متى اردت ان احصل عليها .

عساني قدرت اوصل المعلومة , فإنأ محتاج لهذة الخاصية جدا .
وشكرا لكم .

الأوسط

عضو نشط
أخي العزيز ابو رواف

النظام يقوم بتخزين المعلومات التاريخية بالشكل التالي :
التاريخ سعر الافتتاح اعلى سعر أدنى سعر سعر الإقفال الكميه المتداوله

وليست العمليات جميعها لذلك اليوم بالتحديد ، الا اذا (كما اشرت) كنت فاتحا الأوسط برو في ذلك اليوم في شاشة الصفقات واوقاتها (TIME AND SALES) ستجد جميع الصفقات التي تمت لسهم معين أو أكثر

شكرا

ابو رواف

عضو محترف
يا هلا وغلا با الاوسط ,

نفترض الان انني فتحت حساب في الاوسط , وعندي نظام برو .

وفتحت اي موقع اخر للأخبار ووجدت ان السهم abcde يعمل اختراق ونحن الان في اخر ساعة في السوق وذهبت الى الاوسط برو ووضعت الرمز .

1/ هل سأجد كل العمليات التي نفذت على السهم قبل ان اضع الرمز في البرو ؟ - يعني الساعات الاولى من السوق .

2/ هل سأجد العمليات المنفذة على السهم امس او قبل امس .

وشكرا لك .

الأوسط

عضو نشط
أخي الغالي ابو رواف

الله يعزك ويعز غاليك

الإجابة وللأسف لا ، العمليات التي ستراها بعد فتح الأوسط برو فقط

شكرا

أعلى