ما رأيك عزيزي المؤشر ؟

الموضوع في 'نـــادي المؤشرنت' بواسطة Alrowii, بتاريخ ‏27 يونيو 2003.

  1. Alrowii

    Alrowii عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2001
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
  2. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ما جربته يا طويل العمر ...... والمثل يقول إسأل مجرب ولا تسأل طبيب

    ضع السؤال في قسم الأسهم الأمريكيه وأنا متأكد أنك بتلقى ردود من بعض اللي تعاملوا مع هذا البروكر