الاكتتاب بصندوق الاسهم الهندية يبدا غدا ولمدة شهر

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابو عليا, بتاريخ ‏13 يناير 2007.

  1. ابو عليا

    ابو عليا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2006
    المشاركات:
    638
    عدد الإعجابات:
    25
    اعلن مدير عام ادارة الاستثمارات العالمية في شركة الكويت والشرق الاوسط للاستثمار المالي (كميفك) محمد المرزوق اليوم عن طرح الاكتتاب الخاص بصندوق كميفك للاسهم الهندية للفترة من 14 يناير الحالي حتى 15 فبراير المقبل.

    وأشار المرزوق في مؤتمر صحافي الى ان اختيار كميفك للاستثمار في اسواق الاسهم الهندية كان نتيجة لما تتمتع به الهند من نظم اقتصادية سليمة ونمو متوقع لاجمالي الناتج المحلي من خمسة الى سبعة في المئة سنويا خلال السنوات الثلاثون القادمة مضيفا ان السوق الهندية تتميز بشفافية وسيولة وفعالية بين الاسواق الناشئة.

    وقال ان الصندوق يهدف الى تنمية رأسماله من خلال الاستثمار في الاوراق المالية بما في ذلك اسهم الشركات الممتازة والمتوسطة والصغيرة المدرجة في اسواق الاسهم الهندية.

    وأشار المرزوق الى ان السياسة الاستثمارية الخاصة بالصندوق باستثمار أمواله مباشرة بالاسهم أو الصناديق التي تستثمر بالاسهم وذلك لتحقيق عوائد مجزية على المدى المتوسط والطويل.

    واوضح ان سعر الوحدة في الصندوق هو عشرة دولارات امريكية وان الحد الادنى للاستثمار هو 10 الاف دولار امريكي أي ما يقارب 2900 دينار كويتي وان رسوم الاكتتاب ستكون 0ر2 في المئة من رأس المال المستثمر.

    ونوه المرزوق انه لا توجد رسوم خاصة بالاسترداد مبينا ان مدير الصندوق سيتقاضى اتعابا ادارية قدرها 75ر1 في المئة سنويا من صافي قيمة اصول الصندوق.

    وذكر المرزوق الاكتتاب سيكون متاحا للراغبين في اول يوم عمل من كل شهر والاسترداد في اول يوم عمل من كل شهر بعد اخطار مدير الصندوق قبل 15 يوم مضيفا ان الاستثمار متاح للافراد والشركات الكويتية وغير الكويتية والمقيمين داخل وخارج دولة الكويت.
     
  2. Q8KUWAITQ8

    Q8KUWAITQ8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    14
    عدد الإعجابات:
    0
    لو انه صندوق شرعي وشركه شرعيه من باجر انا اول واحد ادش اكتتتب في هالصندوق