صورة أمير القلوب على جدار فنجان سيدة بدون

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الهامي, بتاريخ ‏14 يناير 2007.

  1. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]

    بعد قراءتها سورة الكهف يوم الجمعة وتزامناً مع الذكرى الأولى لرحيله رحمه الله
    صورة أمير القلوب على جدار فنجان سيدة بدون

    ربما يمكن القول انه بات معروفا لدى من يتابعون ويهتمون بتفسير الاحلام ان رؤيا عليّة القوم واصحاب المناصب الرفيعة من المنام خير قادم وارتقاء في الحال لا سيما ان كان ذو المقام الرفيع محبوبا.
    ولكن كيف يكون التفسير اذا ما كانت صورة صاحب المقام قد ظهرت على جدار فنجان قهوة.
    وما التفسير ان كانت الصورة للامير الراحل امير القلوب الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح وعلى جدار فنجان سيدة ضعيفة الحال من فئة غير محددي الجنسية وعقب صلاة الجمعة وبعد ان قرأت سورة الكهف كما اعتادت كل يوم جمعة.
    بداية ولدى تلقي الخبر هنا في «الوطن» عبر الهاتف احتمل الامر تأويلات مختلفة الا ان الصورة كانت واضحة فعلا على جدار الفنجان.
    بل ولمزيد من التأكد تم عرض الفنجان على اكثر من شخص ليس له علم بالحادثة لتبدو الدهشة على وجهه وهو يردد عندما سئل ماذا ترى فقال (صورة الشيخ جابر رحمة الله عليه...).
    اما عن التفاصيل فتفيد ام سالم، التي تقطن في منطقة جليب الشيوخ مع اسرتها في حال ضنكة، بانها وكعادتها بعد الانتهاء من صلاة الجمعة في بيتها امس الاول تناولت المصحف الشريف وقرأت سورة الكهف كما اوصى الرسول عليه الصلاة والسلام بقوله في ما معناه ان من يقرأ سورة الكهف يوم الجمعة اضاء الله له مابين الجمعتين ومن ثم قامت بصنع فنجان قهوة لها لتفاجأ بعد الانتهاء من تناوله بصورة امير القلوب، الذي ترسخت محبته في قلوب كل من يسكن الكويت وآخرين خارجها، على جدار الفنجان وسط حالة من الفرح برؤياه والذهول مما رأت ولسانها يردد سبحان الله وبحمده والى الجنة يابو مبارك.
    ام سالم وهي سيدة متدينة تؤكد عدم ايمانها بقراءة الفنجان وانها ليست ممن يلجأن الى مثل هذا العمل الا انها تعتقد بان رؤيا امير القلوب على جدار فنجانها وفي ايام مرور عام على وفاته رحمه الله لابد من ان تكون ذات دلالة خير مبدؤها انه رحمه الله من اهل الجنة والمقامات الرفيعة فيها.

    تاريخ النشر: الاحد 14/1/2007

    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=457471&pageId=69
     
  2. Leoo

    Leoo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    213
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكـــــــــــــويــــت
    انزين الحين ننطر ولا نشتري ولا شنو السالفه :mad: