الي يبي يسمع يسمع والي مايبي بكيفه

الحالة
موضوع مغلق

لندن

عضو نشط
والله ياجماعه السوق الكويت فيه خير أنا مادرى أذا السوق أخظر الكل ساكت لأنه ربحان والله يرزق الجميع لاكن أذا المؤشر أحمر يتحلطمون والبعض يسب حتى الحكومه طيب الحكومه شكوووووو

fawaz74

عضو نشط
والله ياجماعه السوق الكويت فيه خير أنا مادرى أذا السوق أخظر الكل ساكت لأنه ربحان والله يرزق الجميع لاكن أذا المؤشر أحمر يتحلطمون والبعض يسب حتى الحكومه طيب الحكومه شكوووووو

هذي احسن كلمه انقالت وخلهم مايحمدون ربهم ماحاشهم سهم امريكي يفلسهم وصل 5 سنت ومحده يبه كل واحد داش بسهم على دينار وصار نص والي داش بنص صار ربع ومحد عاجبه نفس بيان العام يقولي واحد اخذ بدينار يبي يصير دينارين ولا جيزان من يسمعون منحه حسبالهم اخذ بدينار يعطونك كثر اسهمك وثاني يوم تبيعه بدينار وغيره وغيره هذي فلوس مو سبال ياناس قيم السهم قبل ماتشتري كل واحد حسباله لعبه حط فلوس باجر تربح الله يعوض على الجميع هذي كلمه حق لاحد يزعل منها وقلنها من سنتين وكل واحد سمعها بوقتها وماخذ النصيحه حسباله اهو الفاهم وعارف مصلحه نفسه بس اخر نصيحه الي بي فلوسه لا يبيع ارد اقولها لا يبيييع وينطر عشر سنين لا عشرين الله يثبتكم

الصـــــالح

عضو نشط
والله ياجماعه انا اايد كلام الاخ كاتب الموضوع اميه بالاميه محد فينا استفاد من هالبورصه ابشئ كله خساره ابخساره واذا في احد مستفيد اكيد حاط افلوسه من قبل الغزو....يعني المؤشر اذا حب انه ينزل ماتفيد معاه لاتحاليل ولادراسات..... بس انا اختلف معاه في انه البورصه الامريكيه افضل استثمار...والله ياجماعه لو الواحد إيمع افلوسه ابركله من هالاستثمارات إلي ماتوكل الفقاره خبز...انا دشيت على المخازن يوم كانت 4دنانير وبعدها ندمت اني شريت ابسهم سعره غالي ،رحت وشريت بالعراق اب100فلس وشوفو وضع اسهمي اليوم ...الله يعوضنه بالجنه يارب

fawaz74

عضو نشط
والله ياجماعه انا اايد كلام الاخ كاتب الموضوع اميه بالاميه محد فينا استفاد من هالبورصه ابشئ كله خساره ابخساره واذا في احد مستفيد اكيد حاط افلوسه من قبل الغزو....يعني المؤشر اذا حب انه ينزل ماتفيد معاه لاتحاليل ولادراسات..... بس انا اختلف معاه في انه البورصه الامريكيه افضل استثمار...والله ياجماعه لو الواحد إيمع افلوسه ابركله من هالاستثمارات إلي ماتوكل الفقاره خبز...انا دشيت على المخازن يوم كانت 4دنانير وبعدها ندمت اني شريت ابسهم سعره غالي ،رحت وشريت بالعراق اب100فلس وشوفو وضع اسهمي اليوم ...الله يعوضنه بالجنه يارب

قبل ماتشتري بالعراق القابضه قريت بموقع البروصه ان راس المال المصرح 60 مليون والمدفوع 12 مليون ورحت الشركه ولا سئلت وقالو لك انه عليك 75 فلس لازم تدفها عشان يسوى 100 فلس يعني تدفع 100 واهم يبون منك 75 بعد وتقول شوفو وضع سهمي يا عالم حرام الي تسونه بنفسكم والله مو لعبه السالفه والمصيبه تراهن على شغل بالعراق والله استثمار ياجماعه لاتقطون فلوسكم بالشارع وتقولون باقوها ترى كلمه الحق تعزل بس بتم اقولها عشان راعي الموضوع مايلعب براسكم ويوريكم ان انتو الضحيه لا انتو ضحيه انفسكم الله يعين الجميع

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
اخوي فواز والله والله والله اني املك بالسوق الكويتي وخسران قد شعر راسي

وانا لمن طريت الموضوع ييت ناصح وقلت كل واحد بكيفه صح ولا لا

وحبيت اوضح نقطه وحده انه يجب على المستثمر انه مايحط براسه يا اما هالسوق ولا ماكو شغل ثاني

وقلت بالحرف الواحد ان كانت الاسهم عند الشخص ادمان يروح يجرب اسواق ثانيه

ماقلت لازم السوق الامريكي انا حطيت الميزات وبس وقارنت بينه وبين سوقنا

وان سوقنا ناقصته الشفافيه

اليوم قاعد مع شخص مدير محفظه واقسم بالله العظيم وقالي بالحرف الواحد انه يفكر بالسوق الامريكي لانه سوقنا سوق يفتقر للضوابط

شوف مدير محفظه ومن اكبر الشركات الكويتيه وان كان كلامي فيه غلط ولا تزوير عساني اشوفها بعيالي

اخوي فواز لازم اتقبل الراي الثاني بصدر رحب وتقرا الي كاتبه بتمعن ولا تتهم الناس

المهم ان غلطة علي فالله يسامحك

سلام

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
في اول مشاركة لي في هذا المنتدى استغربت منك ياخوي انت كاتب هالكلام في كذا منتدى ونفس الكلام تقوله وتردده ماادري شنو سالفتك بس خلني ارد عليك يمكن كلامي يقنعك ,,,

اخي العزيز لو انا السوق الكويتي مثل ما ذكرت ماصمد كل هالسنين ولعلمك البورصة الكويتية اقدم بورصة خليجية ويا ما مرت عليها انتكاسات ومشاكل لكن بقت صامده شامخه انا اللي بسالك سؤال انت تعرف حق السوق الكويتي ولا لا اذا تعرف راح تربح والكشره من الشق لي الشق واذا ما تعرف وتستخدم واسف على هذا اللفظ سياسة القطيع انصحك نصيحه اطلع وخلك على الامريكي ,,,,
بالنسبة للامريكي انت ذكرت في احدى المشاركات انا اسهم البني تودي بداهية ,,,,, وتخسرك ,,,, مع احترامي لك قاعد تطلب بيانات للسوق وتحليل وماتعرف شلونتدخل على السهم ومتى تطلع منه ماادري شقولك بعد بس انا اشوف كلامك متناقض .

اخوك دكتور متقاعد

يا دكتور ان كنت دكتور فانا مستعد اعطيك دروس فالتحليل وانا لمن قلت خسران بالسوق للاسف لانه سوقنه مايحترم تحليل لاني ييت مسثمر مو بو عشره ولا حتى امية الف

يالله يالي تقول انك اتعرف جاوب على سؤالي وحللي شركه تقدر وشكراا

ورجاء خاص لاتحكمون على الناس وتدعون الفهاميه وما تعرفون الي جدامكم منو بس انا للاسف مضيع وقتي معاكم

سلام

fawaz74

عضو نشط
يا دكتور ان كنت دكتور فانا مستعد اعطيك دروس فالتحليل وانا لمن قلت خسران بالسوق للاسف لانه سوقنه مايحترم تحليل لاني ييت مسثمر مو بو عشره ولا حتى امية الف

يالله يالي تقول انك اتعرف جاوب على سؤالي وحللي شركه تقدر وشكراا

ورجاء خاص لاتحكمون على الناس وتدعون الفهاميه وما تعرفون الي جدامكم منو بس انا للاسف مضيع وقتي معاكم

سلام

ايها الناصح النصوح العامه ماقدرو يفهمون بعض الشركات البسيطه بسوقنها ويتعاملون معاها وانتي ياكبير المتداولين بالشرق الاوسط ومدير الملاين قاعد تنصح بالتوجه للسوق الامريكي هذا كلام منطقي بالله عليك قول اخذو بالبنوك اصدقك قول نطرو الهواتف اذا صار هبوط كبيير واشترو فيها بس هذا الي يبي يفيد اما حضرتك من منتدى لي منتدى قاعد تطرح امور مايستقبلها الواعي باسلوب مبطن وانتهازي وتعدى فيه على دوله برومزها ومقدرتها بس لعلمك ولاتقول وطنيه ولا مدري شنو هذي الكويت طلعت من بطن امي وكل فلس بجيبي من خيرها مو سوقك الامريكي ولا مادري شتخربط تبي تكلم بالشغل والبزنس حياك فيدنا تبي تهز ثقه الناس بنفسها في الي يرد عليك ويعلمك حدك وعلى طاري سلام اتمني يكوني سلام نهائي على قولت اخونا جورج قرداحي

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
انت الظاهر لابس نظاره كبر راسك وماطلع من بطن امه الي يوقفني اقرا الي كاتبه عدل يامعوق

تت

سبيعي1

موقوف
اخ نواف عندك شركات مثل

هواتف

اتصالات

اجيليتي

البنك الوطني

بيتك

هذه امثلة من شركاتنا الكويتية (يلي طايح من عينك اقتصاد الكويت )
تملك اكبر الشركات على مستوى العالم مساهمين من دول عالمية عندها هل اسهم

اخ نواف السوق قاعد يمر بأزمة فسخ العقود وبتعدي انشالله ونعوض خسايرنا كلها

:D

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
ولي صارت المنتديات منديات اهلك تعال وامنعني منت راضي تصير محترم او تدعي الاحترام ولاتعلمني اشلون احترم الكويت واهلها

شكلك انت من حزب البعث ياكلامي الي يكون صح ولا اعدام ياخي تعلم الديمقراطيه يا هجع

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
ليش ماقريت اسلوب صاحبكم يا سبيعي منو الي فينا راقي

ليش ان واحد فينا قال رايه تهجمتوا عليه

ايه اشترهم الي قلت عنهم وتبي اعطيك سهم تنكش فيه اسنانك بعد لي اخر السنه صناعات متحده وقول ماقلت بايييييييييييييييي

يا اهل الديمقراطيه والعن ابو اليوم الي كتبت فيه مع ناس ماتحترم الراي الاخر

واخر رد.............................

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
يامشرف ياحبيبي انا اطلبك انك تشطبني من منتداكم الديمقراطي الموقر

وسموا احسن منتدى حزب البعث

ابومهاوى

عضو نشط
السلام على الجميع

يا أخوان أقرِِأو العنوان ( الي يبي يسمع يسمع والي مايبي بكيفه )

والرجل ينصح وجزاه الله خير .

شنو دخل الكويت وبطنها والأقتصاد و.. و.. و .

أقرؤوا الكلام عدل أولآ وبعدين ردوا عليه بنفس الموضوع .

أخ نواف أشطب مشاركاتك الأخيرة ولا يطفشونك البعض .

مع تحياتي.............

fawaz74

عضو نشط
اخوي سبيعي لاحظ الي بيبي احترام ويقول سوق الغنم مع احترامي للجميع ويقول اسلوب حضاري وديمقراطي ويزعل اقول اذا الكبار كسرو راسك بسوقهم تستاهل بس انت بديت بالاسهتزاء تبي تدش وتطلع من السوق على كيفك بتحليلك الفني الي درسته لا حبيبي خلك بالامريكي عشان تقدر تحرك بمليونك وجنه خمسين فلس محد يدري عنك ولا عندنا ماتمشي شطارتك يظغونك انت ومليونك لين تقول بس بطلع فكوني شركاتهم وكيفهم افهم السوق قبل ماتشتغل فيه وارض الله واسعه خل الناس تشوف حاله

fawaz74

عضو نشط
قول اسف للكل على سوق الغنم احترمك واقولك اسف واهني اعتبرك راقي

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
انا يافواز ياحبيبي ياعمري بس ليتك تفهم
موقصدي عن الناس غنم عيل في انسان فاهم وعاقل يدش منتدى وكلهم يداولون فيه ويقول عنهم غنم عيل جان انا اولهم اوقول باع باع

انا اقصد طريقة التعامل وعدم المسؤوليه من اصحاب الشركات جنه الي عندهم مو فلوس وهم ادارة البورصه جنه مو سوق اسهم وفلوس ناس

فهمت قصدي الحين

وانا تاسفت ان كنت غلطان لكنك عجول وماتقرى الموضوع عدل

لكن انصدمة ييت ناصح وقامة الناس تهاجمني
عالعموم حصل خير

fawaz74

عضو نشط
ماصار الا الخير والكل فهم السالفه والله يعلم بالنوايا ونو هارد فيلنج انشالله :) اظحك عشان اعرف اني مو بعثي وما يعدموني باجر

nawaf.g.alahmad

عضو نشط
:)
هلا والله بفواز وان شاء الله اشوفك قريبا بالامريكي واي مساعده فيه عيوني المركبه لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى