هل السوق سوف ينزل 00بعد؟؟؟

fawaz74

عضو نشط
اقولج شي بصراحه انتي قلتي كلام وجاوبتي على نفسج بنفس الوقت ونصيحه المطبخ وايد احسن عشانج والملاحضه الي قلتيها سوق ماينفع معاه تحليل فيني ولا اساسي ....والمقاومه والدعم وستوب لوز هذي فني واساسي يعني قاعد تخربطين هذا كلام حاد مني وبالويه تبين تزعلين كيفج بس الي يقرى يحكم بينا والبحث مالج يدل على جهل وفكر متناقض

fawaz74

عضو نشط
ياخوان واخوات لحد يزعل من كلامي اذا كان فيه استهجان او كلام اتمني مايكون جارح بس الي يحبك يبكيك وانا ماتكلمت بالمنتدي هني الا لاني اشوف كثير من الناس على نيتها والصوره بالنسبه لها مو واضحه واعتذر للكل مره ثانيه وسامحوني :)

ommosh

عضو نشط
اقولج شي بصراحه انتي قلتي كلام وجاوبتي على نفسج بنفس الوقت ونصيحه المطبخ وايد احسن عشانج والملاحضه الي قلتيها سوق ماينفع معاه تحليل فيني ولا اساسي ....والمقاومه والدعم وستوب لوز هذي فني واساسي يعني قاعد تخربطين هذا كلام حاد مني وبالويه تبين تزعلين كيفج بس الي يقرى يحكم بينا والبحث مالج يدل على جهل وفكر متناقض

ماعليه اخوي قول اللي تبيه ترا انا دخلت السوق من شهرين وما اعرف شيء وكل اللي وصلت له بفضل من الله ثم من الاخوان اللي بالمنتديات...وقعدت ابحث بنفسي عن كل صغيرة وكبيرة..وكلامي عن التحليل هذا من المحللين ان السوق مايحترم التحليل,,,وقاعدة اضارب باسهم ممتازة ومتأكدة من دعمها ومقاومتها 3او 4 اسهم بالاسبوع اضارب فيهم 10 مرات يعني لو اشوف سهم لنهاية الاسبوع بدىء ينزل اوقف خسارته واطلع منه حتى لو بعدين صعد المهم اني اكيش المحفظة بالكامل نهاية الاسبوع..وابتدي الاسبوع القادم بنفس المنوال...وماابي اوضح اكثر من جذيه.

اعتقد من كلامك اخوي فواز انك خسران وعسى الله يعوض عليك ومافي مانع انك تبتدي من الاول وتعوض خسارتك....نص العمى ولا العمى كله

واذا تبيني اساعدك واعلمك ترا ماعندي مانع.

واذا عل المطبخ فانا طبخي حلو ويعجبك وبعض الاعضاء يعرفون هالشيء....:D

fawaz74

عضو نشط
هههه احلى شي المجابيس :)...ياختي العزيزه انا ماني راد على كلمتج باني خسران لانه اسهل شي الهروب من المواجه بالاسلوب هذا لان نعرفه من زمان باي نقاش ...بس انا كلامي واضح والكل فاهم قصدي تبين تضاربين بالتمويل وطني هواتف مشاريع وغيرها من الشركات مافيها شطاره هذي وراها ملاك عندهم مليارات ومعروف دعمهم للسهم انا كلامي واضح بس لا تعيبين السوق وتقولين ماينفع معاه تحليل وبنفس والوقت تقولين اشتغل بالتحليل وبالعكس الاسلوب الي قلتيه ناجح وممتاز وبالشركات الصح بس نتمني على طاري المطبخ ان كل واحد اكل من السوق يقول كلمه حق بحقه وعلى اصول او يسكت مو يمش ايده بالطوفه عرفتي وين بوصل الحين :) ولعلمج 2006 ماخسرتني وانا فلوسي بالسوق بس اذا انتي على شغلج خسرانه دينار ارد وقول خلج على الجدور :)

fawaz74

عضو نشط
بالتوفيق ياخوان انا بعتزل الكلام لين اقبض الكاش والمنحه واخليكم مع المؤشر تألفون فيه ولنا عوده الموضوع هذا اخذ حقه من الكلام وانتو بتظلون اخوان وحبايب :)

ommosh

عضو نشط
بالتوفيق ياخوان انا بعتزل الكلام لين اقبض الكاش والمنحه واخليكم مع المؤشر تألفون فيه ولنا عوده الموضوع هذا اخذ حقه من الكلام وانتو بتظلون اخوان وحبايب :)
بتظل عزيز وغالي يافواز وهذا المنتدى وغيره مكان للنقاش وكل واحد يقول اللي عنده ويكون الاحترام والود بين الجميع.

مافي مانع ادزلك مطبق سمج من اللي يحبه قلبك

بارك الله فيك وعسى الله يرزقك ويرزق الجميع.......عاد قول آمين

sarem

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

حجاج بوخضور: يرجح إقرار زيادات لرؤوس الأموال لتغطية المشاريع الجديدة
المنحة تسيطر على توزيعات الشركات
كتب سيد بغدادي:
توقع الخبير الاقتصادي حجاج بوخضور حدوث عملية تراجع في سوق الكويت للاوراق المالية في الفترة المقبلة الى ان يستعيد السوق عافيته ويعود للاستقرار بنسبة نمو تبلغ حوالي الـ %25 على مدار العام 2007.
وذكر ان توزيعات الارباح للعام 2006 سوف تكون مزيجا من «النقدي» و«المنحة»، مع زيادة اكبر في «المنحة» نظرا لحاجة الشركات لتمويل التوسع لمشاريعها الجديدة، اضافة الى حدوث زيادة في رؤوس الاموال للشركات لتغطية المشاريع الجديدة.
ونوه بوخضور ان الاصلاحات التي قامت بها الحكومة في الفترة الاخيرة كانت ضرورة واجبة في ظل مطالبة المنظمات العالمية مثل البنك الدولي وصندوق النقد الدولي ومنظمة الشفافية العالمية للكويت بها في ظل وجود علاقات اقتصادية وتجارية للكويت مع دول العالم.

ولفت بوخضور ان على الحكومة ان تنفذ اصلاحاتها الاقتصادية برؤية وبنظرة متأنية دون الحاق الضرر مثلما حدث في عملية سحب عقود الـ B.o.t من الشركات مؤخرا، حيث ان الحكومة تعاملت من خلال ثقافة اصلاح خاطئة وهي ثقافة الاصلاح التي ينتهجها مجلس الامة.

تاريخ النشر: السبت 20/1/2007

مضارب1

عضو نشط
راقب قيمة التداول وانت تعرف السوق الى اين يتجه00000000000000؟؟؟

fawaz74

عضو نشط
السوق يتجه للانخفاض حتي يخرج كل المضاربين بخساره ويبقي المستثمرين لقبض الارباح والمنح واعاده الشراء باسعار اقل تعم عليهم بالفايده....ويبقي المضارب محتار بكيفيه الدخول وهو لايجد فرصه عشان يقط فوق وياخذ من تحت وجه نظر...موفقين:)

fawaz74

عضو نشط
شرايكم فيني مانفع صانع سوق عشان كل يوم الظهر اطلب كشف من المقاصه وشوف الي دشو بالسهم وثاني يوم اعصرهم :)

المناور

موقوف
شىء طبيعى السوق ينزل خصوصا بعد قرار بوش إرسال 20 ألف جندى

لمساندة القوات الأمريكيه فى العراق

والصحيح أنه للتحضير لشن هجوم ضد إيران ومن المحتمل أن يبدأ فى شهر

أبريل

fawaz74

عضو نشط
كل شي جاير عشرين الف يدشون ايران يحتلونها بسبوع...بس انا اقولك العراق دشت الكويت وطلعت وخلص السالفه وامريكا جهزت للحرب على العراق وخلصت السالفه واسرائيل طقت لبنان وخلصت السالفه والحين امريكا بطق ايران شهر ابريل يعني حضرتكم بتسكرون الخليج ومحد راح يبيع نفط بالخليج كله وبنخيس اهني وليلحين تفكرون بالمؤشر ودعم ومقاومه بس ماقول الا العقل نعمه والعمى مو عمى النظر لا عمى البصيره :)

ommosh

عضو نشط
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الحمدلله رب العالمين على الرزق الحلال وعلى نياتكم ترزقون

وعسى الله يرزق الجميع

fawaz74

عضو نشط
الف من ذكره يجزاج خير اختي الفاضله دعواتكم لنا وتحيه خاص لقروب المخازن على الاداء الطيب لاني عارض 5000 بالحد الاعلى قولي انشالله ياخذها السلطان :)

ommosh

عضو نشط
الف من ذكره يجزاج خير اختي الفاضله دعواتكم لنا وتحيه خاص لقروب المخازن على الاداء الطيب لاني عارض 5000 بالحد الاعلى قولي انشالله ياخذها السلطان :)

قول ياالله ان شاء الله بتشوف الخير

ماشاء الله على جروب المخازن حد اعلى

وبدعيلك من قلبي عسى الله يوفقك

fawaz74

عضو نشط
اجمعين انشالله وعلى نياتكم ترزقون...قربت 540 :)

fawaz74

عضو نشط
شلنا الامر عشان ماتقولون مضارب لا بنطر شهر القروب بين خيره وبلاها 150 دينار :)

fawaz74

عضو نشط
التاريخ والوقت الحالي : 21/01/2007 12:15 PM
null طلبك لإلغاء رقم الأمر351 إلى بيع 5,000 أسهم بـ م سلطان عند 540 فلس حد السعر تم إلغاء الأمر بنجاح.

نشكركم.

جاد جدا

عضو نشط
بدون سبب بدون تحليل احساسي الشخصي فقط ان السوق نازل
لكن هذا ما يعني ان الواحد يطلع من السوق لكن يكون حذر في انتقاء الاسهم

أعلى