هل السوق سوف ينزل 00بعد؟؟؟

Master-Leo

عضو مميز
تعرفون متى يرتفع السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجواب غداًًً00000:confused: :confused:

السوق مافيه شي يشجع على الارتفاع

لاتحليل فني ولا اخبار زينه

كل الأخبار سيئة مع الأسف

fawaz74 الله يرزقك لكن الطمع مو زين ترى بهالوقت :confused:

نصيحتي الحاليه للكل ضارب بنفس اليوم اذا قدرت غير جذي

خل فلوسك عندك الى حين تتعدل الأمور ( شكلها مطوله ) :confused:

fawaz74

عضو نشط
السوق مافيه شي يشجع على الارتفاع

لاتحليل فني ولا اخبار زينه

كل الأخبار سيئة مع الأسف

fawaz74 الله يرزقك لكن الطمع مو زين ترى بهالوقت :confused:

نصيحتي الحاليه للكل ضارب بنفس اليوم اذا قدرت غير جذي

خل فلوسك عندك الى حين تتعدل الأمور ( شكلها مطوله ) :confused:

عدل كلامك بس في طريقتين للشغل بالسوق اول طريقه الي تكلمون عنها ان المؤشر العام راح ينزل لين يوصل نقطه دعم معينه ويرتد منها وهذي اتحدى اي واحد يقول وين بتكون واي شركات بتكون سبب فيها بس اغلبها معروف وناطرين لحضه الصفر للدخول الكبير الي كلكم ناطرينه عشان تسون مادري اي موجه من اليوت ولا تشكلون الترند الصاعد وتكسرون المقاومات كلها وحده ورى والثانيه نظريات تعلمتوها والكبار عارفينها وقاعدين يطبقون عليكم الحرب النفسيه هذي يطلبون بسعر السوق او اقل واذا محد باع يبيعون نفسهم عشان يخلون الترد النازل ماشي عكس التقيم الحقيقي للسوق او لاسهم معينه والطريقه الثانيه للذيب الي عنده هدف بعد يوم بعد شهر بعد سنه وعارف قيمه السهم وربحيته وموزع المخاطر ملتزم بوقف الخساره ومحافض على راس المال انا عندي سلطان مثلا الحين دخول 510 بيصعد 570 ويكسر المقاومه نشتري فوقه التكلفه 540 وربحان ابيع وقت مابي بينزل 400 فلس نبرد عليه التكلفه 450 هل السهم مايسوى 450 مافيه ربحيه اذا تشوفه رايح ربع دينار عشان ماخسر نص فلوسي عطني فكره هذي استراتيجه مضاربيه استثماريه قصيره و طويله الاجل...والي قلته بالبدايه اتفق معاك فيه 200 % ومشكور حبيبي وتاكد اني ماقلت كل هذا عشان شي بالعكس حق ناس يمكن تقرى وتستفيد من حرف وباجي كلامي تقطه بحر لاني شايف من كلامك تفهم اكثر مني بالامور هذي بس صاحبك راسه يابس :) والنظريه عندي اشتر على الدعم وبيع عقب كسر المقاومه مو قبلها بس كون متاكد ان سهمك يسوى قيمته ...والسوق انشالله فيه خير ويبي واحد عنده نسم وخلك 50% 50% لا برا السوق ولا داخله...الله يوفق الجميع

fawaz74

عضو نشط
ابي اعرف منو الي كان بايع سلطان امس والايام الي طافت اول ماكسر 510 واذا عنده الشجاعه يقولي شلون اخذ امس 520 و 530 واليوم باع اخر السوق عشان باجر راح يكسر الدعم وشنو استفاد من كل هذا ...والعكس موجود وراعيه رابح والاثنين ماشين بالتحليل الفني وكله يرجع للنفسيه امس تداول ثلاث مليون واليوم ثلاثه مليون والسوق خسران بس انا ليلحين لا هذا ولا هذا يعني ادري نظريه عنيده بس حالي حال الي فلوسه بره احد يحب يفيدني ....شرايكم مزعج و بلشه عدل :)

الهامي

موقوف
ابي اعرف منو الي كان بايع سلطان امس والايام الي طافت اول ماكسر 510 واذا عنده الشجاعه يقولي شلون اخذ امس 520 و 530 واليوم باع اخر السوق عشان باجر راح يكسر الدعم وشنو استفاد من كل هذا ...والعكس موجود وراعيه رابح والاثنين ماشين بالتحليل الفني وكله يرجع للنفسيه امس تداول ثلاث مليون واليوم ثلاثه مليون والسوق خسران بس انا ليلحين لا هذا ولا هذا يعني ادري نظريه عنيده بس حالي حال الي فلوسه بره احد يحب يفيدني ....شرايكم مزعج و بلشه عدل :)

اخوي فواز يعطيك العافيه عندي كاش وابي ادخل علي سهم سلطان علي اي سعر اشتري واحط امري:confused:

fawaz74

عضو نشط
اخوي فواز يعطيك العافيه عندي كاش وابي ادخل علي سهم سلطان علي اي سعر اشتري واحط امري:confused:

والله ياخوي لو علمتم لغنمتم...انت شوف السهم ليلحين وين واصل تقدر تصيده بنص دينار باجر ...انا ماقولك دعم ومقاومه اقولك اذا تبي سهم سلطان ولا غيره اول شي تحمي نفسك بالربحيه الاخوان يقولون لا تطمع تكه وبيع وانا اقولك اي سهم ادخل بالتدريج عشان تحمي نفسك نفس الي شرحته فوق....بس ها قرارك ممكن يساوي خساره غير محققه لي 450 فلس تقدر تحملها بدون بيع ؟؟ انا بالنسبه لي اقدر و وبمسك لي 550 وعقبها بفكر ازيد الكميه واكمل اطلع وشوف فرصه ثانيه سبوع شهر كله بامر الله وحاله السوق بالفتره الجايه

fawaz74

عضو نشط
اين انت يا الهامي صدته 500 ولا بعد الطيور طارت برزاقها :)

fawaz74

عضو نشط
هلا بالغالي تصدق كل ماشوف مشاركتك اتفائل بمستقبل السوق مادري ليش :)

أعلى