كوالتي نت تربط المستثمرين الكويتيين بسوق الأوراق المالية من خلال شبكة الانترنت

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
السلام عليكم



كوالتي نت تربط المستثمرين الكويتيين بسوق الأوراق المالية من خلال شبكة الانترنت

القلاف: أسعار موحدة لجميع المستثمرين في جميع المناطق وبتقنيات DSL المتقدمة

وقعت شركة كوالتي نت-الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الانترنت ونقل المعلومات في دولة الكويت- مؤخراً عقداً مع سوق الكويت للأوراق المالية يتم بموجبه ربط المستثمرين المحليين بسوق الكويت للأوراق المالية لتمكينهم من متابعة حركة التداول اليومي بالسوق عن بعد ومن خلال شبكة الانترنت.
وقد قام بتوقيع العقد نيابة عن سوق الكويت للأوراق المالية نائب مدير السوق فالح الرقبة بحضور مدير إدارة الحاسب الآلي عامر العامر، فيما وقعه عن شركة كوالتي نت مدير المبيعات والتسويق وليد القلاف بحضور مدير حساب البورصة بشركة كوالتي نت عبد القادر الحناوي.
وفي هذا الخصوص قال نائب مدير عام سوق الكويت للأوراق المالية فالح الرقبة بأن من شأن هذا العقد أن يعمل على زيادة مستوى الشفافية في البورصة من جهة وأن يوسع من قاعدة المستثمرين بالبورصة من جهة أخرى، خاصة وأن مثل هذه الخدمة ستكون متوفرة لعدد كبير من المستثمرين وبشكل خاص أولئك الذين قد تمنعهم ظروفهم من مغادرة منازلهم أو أماكن عملهم أثناء ساعات التداول اليومية.
وأبدى الرقبة بالغ سعادته بمثل هذا التعاون مع شركة كوالتي نت التي قال أنها تعتبر من الشركات المحلية الرائدة التي استطاعت إثبات وجودها وبجدارة في السوق الكويتي وخلال فترة قصيرة، مؤكداً على أن البورصة لتفخر بالتعاون معها خاصة وأن سوق الكويت الذي بلغت قيمة التداول فيه أكثر من 150 مليون دينار كويتي (أي ما يعادل نصف مليار دولار أمريكي) يعتمد بشكل أساسي على خدمة الانترنت كأي سوق آخر في المنطقة.
وأكد الرقبة على استمرار السوق في التعاون مع كافة الشركات المحلية وبما يصب في صالح السوق الكويتي ويدعم الاقتصاد الكويتي، خاصة وأن الاقتصاد الكويتي إنما يعتمد في جزء كبير منه على سوق الكويت للأوراق المالية.


من جانبه أعرب مدير المبيعات والتسويق بشركة كوالتي نت وليد القلاف عن سعادته الغامرة بتوقيع هذا العقد مع سوق الكويت للأوراق المالية وذلك لما لهذا السوق من أهمية كبرى بالنسبة لدولة الكويت ولدول المنطقة كلها، مؤكداً بأن مثل هذا العقد ما كان بالإمكان توقيعه مع السوق لولا المواصفات العالية التي تتمتع بها شركة كوالتي نت في تقديم خدمات الانترنت ونقل المعلومات من سرعة عالية وجودة متنامية.
وأضاف بأن شركة كوالتي نت ستكون مستعدة اعتباراً من اليوم لتلبية متطلبات المستثمرين من كافة مناطق الكويت السكنية وبتكلفة موحدة لجميع المناطق تنافس في مضمونها وأسعارها وجودتها ما هو موجود حالياً، وتواكب في حداثتها ما هو مستخدم في أكثر الدول تقدماً وذلك من خلال تقنية الـ DSL.
واختتم القلاف بقوله بأن الشركة مستعدة لتلبية متطلبات المستثمرين كافة وتوفير أجهزة الـ DSL والبرامج الخاصة اللازمة لتوفير هذه الخدمة الجديدة وبأسعار ثابتة على النحو التالي :
(540 دينار قيمة الربط السنوي , 250 دينار قيم الاشتراك بأنظمة البورصة).
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
Qss ثورة جديدة في استخدامات Dsl تطرح فقط في الكويت

QSS ثورة جديدة في استخدامات DSL تطرح فقط في الكويت

على الرغم من أن الدول العربية كافة لا زالت بعيدة كل البعد عن التطور الهائل في مجال الإنترنت والتجارة الإلكترونية والخدمات الإلكترونية المختلفة التي بدأت تنتشر بشكل كبير وسريع في مختلف دول العالم المتحضر، ألا أن دولة الكويت وباعتراف كافة الدول العربية وبخاصة القريبة منها جغرافياً كدول الخليج العربي استطاعت إن تقطع شوطاً مقبولاً نسبياً- وان كان غير كافيا- في هذا المجال.
فانضمام دولة الكويت إلى منظمة التجارة العالمية وصدور وتعديل الكثير من القوانين والتشريعات التي تنظم أسلوب وعملية التعامل مع مواضيع التجارة الإلكترونية والملكية الفكرية، وكذلك البدء في تطبيق مشروع الحكومة الإلكترونية ، وارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت في الكويت إلى أكثر من 100 مستخدم ( حسب دراسة أعدها مركز الخليج للدراسات الإستراتيجية في القاهرة في فبراير 2002)، كلها عوامل ساعدت على تقدم دولة الكويت على الكثير من الدول العربية في هذا المجال.

وبالإضافة إلى كل ذلك فقد استطاعت شركات القطاع الخاص الكويتي بدورها أن تلعب دوراً بارزاً في هذا الجانب حيث عملت الكثير من تلك الشركات على تهيئة المناخ الملائم والسليم لترسيخ المعاملات التجارية والمالية والحكومية عبر الإنترنت من خلال ما تملكه من آليات عمل وتقنيات حديثة وإمكانيات تتناسب مع هذا الجانب، فقدمت الكثير من شركات الإنترنت في الكويت خدمات حديثة ومتطورة سبقت فيها الكثير من الدول العربية إن لم تكن سبقتها كلها في هذا المجال.

وكما هو معروف أن الشركات الخاصة في دولة الكويت كانت أول من أدخل خدمات الإنترنت إلى المواطنين والمقيمين وبأسعار مناسبة ، لا زالت هي الأقل بين دول المنطقة العربية كافة ، بالإضافة إلى مواصلة السعي لجلب كل ما هو حديث ومتقدم في مجال الإنترنت والتجارة الإلكترونية.

ويكفي الكويت فخراً أنها لا زالت الدولة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط كلها التي تقدم خدمة الاتصال المتعدد المعروفة باسم ( QSS –DSL) وهي الخدمة التي أصبحت أكثر شيوعاً وشعبية في الكويت بعد أن استقطبت أعداداً كبيرة من المشتركين بسبب ما تتميز به هذه الخدمة من مميزات عديدة.

فلقد أصبحت هذه الخدمة الجديدة والمتمثلة في الجيل الثاني من خدمة الخط الرقمي لمشتركي المنازل DSL وهي خدمة الاتصال المتعدد (Qualitynet Service Selector) والمعروفة اختصاراً بـ(QSS )، ثورة في عالم الإنترنت بعد أن وفرت لمستخدمي شبكة الإنترنت في الكويت مزايا عملية عديدة من بينها اختيار سرعات مختلفة لإستخدام الإنترنت لتضاعف سرعة الـ Dial-upوتتناسب مع نوع الخدمة المطلوبة ، بالإضافة إلى اختيار مقدم الخدمة من بين مجموعة مقدمي الخدمات الفرعيين المعتمدين في دولة الكويت.

فخدمة QSS هذه امتازت بكونها تقنية متطورة احتوت على العديد من الخدمات العملية والسرعة الفائقة ، الى جانب اشتمالها على العديد من الخدمات الاضافية المجانية والهامة للكثير من المشتركين ومنها:

(تحميل البرامج download-الموسيقى-الألعاب Gaming online-الأخبار-حالة الطقس) وغيرها من الخدمات التي سيتم إضافتها في المستقبل تباعاً ، مما يتيح للمشتركين استمرارية استخدام خدمات معلوماتية متعددة لاترتبط بصلاحية اشتراك الإنترنت أو بطاقة الدفع المسبقة .

يشار الى ان خدمة الاتصال المتعدد المعروفة باسم ( QSS –DSL) قد طرحت في دولة الكويت منذ أكثر من ستة اشهر من خلال تحالف شركة كوالتي نت-أكبر شركة مقدمة لخدمات الانترنت في دولة الكويت- مع شركة ALCATEL العالمية التي طرحت هذه الخدمة في هانوفر في معرض CBET في مطلع العام الماضي.

ومن شأن خدمةالـ QSS هذه أن تلعب دوراً كبيراً في الترويج لتطبيقات التجارة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية التي تسعى الحكومة الكويتية للسير قدماً نحو تطبيقها، خاصة إذا ما عرفنا أن نقل المعلومات السريع سيصبح من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها في المستقبل القريب جداً.
جدير بالذكر أن خدمة الخط الرقمي للمشترك DSL والتي ستعتمد عليها خدمة QSS الجديدة تتميز بسرعات عالية جداً ، بالإضافة إلى إمكانية الاستغلال االمتزامن للمعلومات مع عدم انشغال الخط الهاتفي ، والتوصيل الفوري بالشبكة بمجرد الضغط على زر واحد مما قلل من الوقت الذي كان يقضيه المستخدم في انتظار عملية الاتصال


منقــــــــــــــــــــول
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
خدمة جديدة تتماشى مع مفهوم التجارة الإلكترونية

تهدف الى تقديم خدمات كوالتي نت من خلال بوابة واحدة وبخصومات تصل الى 35%
تماشياً مع مفهوم التجارة الإلكترونية ، وفي سبيل توفير أفضل سبل الخدمة للعملاء، تحرص شركة كوالتي نت على تقديم أحدث الخدمات وأفضلها بشكل مستمر، ومن هنا فقد استحدثت الشركة مؤخراً خدمة جديدة أطلقت عليها اسم خدمة "Qstore" والتي تهدف من ورائها الى تقديم كافة خدمات الشركة عن طريق الإنترنت بهدف تسهيل التعامل والتواصل بين الشركة وعملائها في كل مكان.
وفي هذا الخصوص صرح العضو المنتدب لشركة كوالتي نت راشد عبدالله بأنه أصبح بإمكان عملاء كوالتي نت الحصول على أي من خدمات الشركة عن طريق شبكة الإنترنت وبخصومات كبيرة تصل الى 35% دون الحاجة لمراجعة مقر الشركة أو أي من محلات بيع الخدمات المعتمدة.
وأضاف بأن خدمة Qstore الجديدة ستساعد الشركة على تخفيض قيمة الكثير من التكاليف ، وبالتالي الاستفادة من هذا التخفيض لتطوير خدمات العملاء وتحديثها بما يتماشى مع المستجدات العالمية في مجال الإنترنت، كما أنها ستساعد عملاء الشركة على الحصول على أسعار مخفضة جداً على كافة خدمات الإنترنت التي تهم القطاع المنزلي والأفراد مثل ( تجديد الاشتراك- Pre-paid card., Dail-up,DSL...).
وأكد على أنه قد تم طرح هذه الخدمة في مرحلتها الأولى بالتعاون مع بنك الكويت الوطني حيث أن بإمكان أي من عملاء البنك استخدام بطاقات الدفع الآلي أو البطاقات المصرفية للحصول على أي من خدمات كوالتي نت المتوفرة عبر خدمة Qsotre، مضيفاً بأنه سيتم التعاون في تقديم هذه الخدمة بالتعاون مع كافة البنوك الكويتية الأخرى على مراحل لإفساح المجال أمام أكبر مجموعة من العملاء للاستفادة من هذه الخدمات، وبطريقة دفع آمنة.
وأشار عبدالله الى أن خدمة Qstore تعتبر جزء من سياسات الشركة التي تتماشى مع التطور المستمر على مستوى منطقة الخليج العربي ، مؤكداً أن هذه الخدمة ستكون في المستقبل القريب هي بوابة التجارة الإلكترونية لكافة مقدمي خدمات الإنترنت والاتصالات الآخرين، حيث يمكن أن تصبح هذه البوابة هي وسيلة لتوفير كافة أنواع الخدمات التي تتم عن طريق الاشتراك، مؤكداً في الوقت نفسه على أن الشركة ستسعى للاتفاق مع كافة الشركات المعنية في هذا الأمر لتقديم كافة خدماتها من خلال هذا الموقع بأسعار تشجيعية تجذب العملاء للتعامل مع هذه الخدمة بأسلوب إلكتروني حضاري .
وبين راشد عبدالله بأن خدمة Qsotre ستقدم من خلال موقع الكتروني خاص هوQstore.qualitynet.net ، حيث بإمكان العميل اختيار نوع الخدمة التي يرغب بالحصول عليها، ومن ثم الدفع بواسطة أي من بطاقات الدفع المصرفية، مما يضمن سهولة التعامل بين الشركة وعملائها وبأسعار منافسة لا تتوفر إلا من خلال هذا الموقع .
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179


ما هو QStore؟
QStore هو تجربتك التسوقية لخدمات كواليتي نت المنزلية للإنترنت بأسعار مخفضة تصل إلى 20%.

في QStore يمكن شراء خدمات الإنترنت Xtra للدفع المسبق وأرصدة الاتصال و QSS أو تجديد رصيد DSL الحالي أو الاتصال أو QSS على الإنترنت. ويسمح لك بالتسجيل على الفور بخدمات الإنترنت بالدفع المسبق Xtra بعد الشراء مباشرة وبالتالي يمكن الاستفادة من جدول إعادة الشحن الممنوح وهو المزيد من الساعات على الإنترنت بنفس السعر.

الفوائد:
عند QStore يمكنك شراء المزيد من الساعات/الأيام ورصيد الاتصال أو تجديد رصيد DSL أو الاتصال الحالي على الإنترنت. كل ما عليك فعله هو إتباع خطواتنا البسيطة وتحصل على رصيد نشط خلال دقائق.

المميزات:
كما يسمح لك بالتسجيل الفوري خدمات Xtra للدفع المسبق رأساً بعد الشراء مما يسمح لك الاستفادة من الخدمات المسبقة الدفع من خلال المزيد من الساعات بنفس السعر.

السهولة
مع الإجراءات السهلة الاستعمال يمكن تشغيل رصيدك خلال دقائق من خلال الضغط على الرابط http://www.myqstore.com.

كروت الائتمان الرئيسية مقبولة Visa, MasterCard, Diners Club و كروت ATM للدفع المباشر وكروت التسوق عبر الإنترنت.

الراحة
كل ذلك يمكن عمله وأنت بمنزلك مما يوفر عليك الوقت والمال لتتمتع بخدماتنا. نحن نقبل كروت الائتمان Visa, MasterCard, Diners Club وكروت التسوق عبر الإنترنت.

السرية
نحن نحترم السرية ومل المعلومات التي يتم تزويدها منك على هذا الموقع تعامل بسرية تامة.
يمكنك الدخول لموقع QStore على العنوان التالي http://www.myqstore.com مجاناً عبر البيانات التالية:

رقم الاتصال: 811811
اسم المستخدم: guest
كلمة السر: xtra

الشروط المطبقة *

لمزيد من المعلومات حول الفئات والاسعار يمكنك الاتصال بكواليتي نت على رقم 804444 او ارسل بريد الكتروني على support@qualitynet.net
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
هل يوجد خصومات واسعار مناسبه او عروض شيقه ام معارض قريبه لجميع السرعات؟
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
هل يوجد خصومات واسعار مناسبه او عروض شيقه ام معارض قريبه لجميع السرعات؟



خلال معرض انفو كونكت بأرض المعارض


الكوهجي :كوالتي نت تدعو عملائها إلى تجربة خدمة HOT SPOT WIRLESS مجاناً
تطرح شركة كوالتي نت – الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الانترنت ونقل المعلومات في دولة الكويت- خلال معرض انفو كونكت المقام حالياً على أرض المعارض الدولية بمشرف خدمة (HOT SPOT- WIRELESS ONLINE ACCESS) التي تقدمها بالتعاون مع شركة سمارت لينك.
ويأتي طرح هذه الخدمة الجديدة بعد الانتشار والنجاح الكبير الذي حققته على المستوى العالمي وفي دول أوروبا التي بدأت باستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة في مطاراتها وفي معظم الفنادق والمجمعات التجارية الكبرى.
وحول هذه الخدمة يقول عيسى هاشم الكوهجي مدير عام خدمة الزبائن بأن شركة كوالتي نت وكعادتها دائماً في مواكبة التطورات التكنولوجية الجديدة في مجال الانترنت تعمل حالياً على محاولة تعميم هذه الخدمة في معظم المرافق الحيوية في دولة الكويت كالمجمعات التجارية الرئيسية والفنادق الكبرى، وذلك بالتعاون مع شركة سمارت لينك التي لها تجارب عالمية في هذا المجال.
وأضاف بأن كوالتي نت قد استغلت فرصة انعقاد معرض انفو كونكت لتقديم هذه الخدمة الجديدة لزوار المعرض وتعريفهم بها، مع إتاحة الفرصة أمام كافة المهتمين من الأفراد والفنادق والمجمعات التجارية لتجربتها بشكل مجاني طوال فترة المعرض ، وإبداء ملاحظاتهم عليها، تمهيداً لتعميمها في المستقبل القريب.
ودعا الكوهجي كافة زوار معرض انفو كونكت الى زيارة جناح الشركة في الصالتين رقم 6 و 7 للتعرف أكثر عن هذه الخدمة والقيام بتجربة مجانية .
وتعتبر خدمة HOT SPOT هذه الخدمة الأولى من نوعها في دولة الكويت، حيث تمكن هذه الخدمة مستخدميها من الاتصال بالانترنت عن طريق الأجهزة اللاسلكية ومن دون الحاجة للتوصيلات التقليدية، مع توفير نفس السرعة العالية التي اعتادت الشركة على تقديمها وبكل راحة ويسر.
جدير بالذكر بأن كوالتي نت تسعى حالياً إلى التعريف بهذه الخدمة بصورة أوسع وذلك تمهيداً لتعميمها على كبرى المراكز التجارية والمجمعات والمطاعم الراقية ، وغيرها من الأماكن التي يتواجد بها التجمع الشبابي.



:D
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
عروض العائلة والأصدقاء


تعتبر بطاقة (العائلة والأصدقاء) هي إحدى بطاقات شركة كوالتي نت مسبقة الدفع الجديدة.
لقد أصبح بإمكانك اليوم مشاركة أصدقاءك وأفراد عائلتك نفس حساب الانترنت الخاص بك الأمر الذي سيساعدكم على توفير أموالكم من جهة ، وتقليص المشاحنات والمشاجرات بينكم من جهة أخرى.

الفوائد:
تتوفر بطاقات عروض العائلة والأصدقاء بفئات عدة لكي تتناسب مع احتياجاتك واستخدماتك للانترنت.
تتمتع كافة البطاقات بقيمة مضافة وهي أنها تعطي الحق لأكثر من شخص من الاتصال في وقت واحد بالانترنت من خلال نفس الاشتراك، وهذا يعني أنه بإمكان شخصان أو ثلاثة الاتصال بالانترنت في نفس الوقت مستخدمين اشتراك واحد فقط.
إنها توفر المال والوقت.. وهي تعتبر بحق فكرة عملية للعائلة والأصدقاء.
مستخدمين أكثر بسعر أقل
قيمة أكبر ومشاحنات أقل
استخدام مشترك
شارك ووفر
إن بطاقات العائلة والأصدقاء متوفرة أيضا من خلال خدمة Qstore وبخصومات رائعة جداً.

متوفرة في الأماكن التالية:
تتوفر بطاقات العائلة والأصدقاء للانترنت لدى كافة المتاجر والمحلات التي تبيع بطاقات الانترنت ، بالإضافة إلى المكائن المنتشرة في معظم المجمعات التجارية ، أو من خلال مكتب كوالتي نت الواقع في مجمع يوريكا للالكترونيات الكائن في منطقة السالمية ، أو من خلال مكاتبنا الرئيسية في مجمع الخليجية في مجمع الشرق.
وللتأكد من توفر بطاقات العائلة والأصدقاء للانترنت في منطقتك ، اضغط هنا click here
ولمزيد من الاستفسار، الرجاء الاتصال بنا على 804444 أو على العنوان التالي: sales@qualitynet.net
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
عروض العائلة والأصدقاء


تعتبر بطاقة (العائلة والأصدقاء) هي إحدى بطاقات شركة كوالتي نت مسبقة الدفع الجديدة.
لقد أصبح بإمكانك اليوم مشاركة أصدقاءك وأفراد عائلتك نفس حساب الانترنت الخاص بك الأمر الذي سيساعدكم على توفير أموالكم من جهة ، وتقليص المشاحنات والمشاجرات بينكم من جهة أخرى.

الفوائد:
تتوفر بطاقات عروض العائلة والأصدقاء بفئات عدة لكي تتناسب مع احتياجاتك واستخدماتك للانترنت.
تتمتع كافة البطاقات بقيمة مضافة وهي أنها تعطي الحق لأكثر من شخص من الاتصال في وقت واحد بالانترنت من خلال نفس الاشتراك، وهذا يعني أنه بإمكان شخصان أو ثلاثة الاتصال بالانترنت في نفس الوقت مستخدمين اشتراك واحد فقط.
إنها توفر المال والوقت.. وهي تعتبر بحق فكرة عملية للعائلة والأصدقاء.
مستخدمين أكثر بسعر أقل
قيمة أكبر ومشاحنات أقل
استخدام مشترك
شارك ووفر
إن بطاقات العائلة والأصدقاء متوفرة أيضا من خلال خدمة Qstore وبخصومات رائعة جداً.

متوفرة في الأماكن التالية:
تتوفر بطاقات العائلة والأصدقاء للانترنت لدى كافة المتاجر والمحلات التي تبيع بطاقات الانترنت ، بالإضافة إلى المكائن المنتشرة في معظم المجمعات التجارية ، أو من خلال مكتب كوالتي نت الواقع في مجمع يوريكا للالكترونيات الكائن في منطقة السالمية ، أو من خلال مكاتبنا الرئيسية في مجمع الخليجية في مجمع الشرق.
وللتأكد من توفر بطاقات العائلة والأصدقاء للانترنت في منطقتك ، اضغط هنا click here
ولمزيد من الاستفسار، الرجاء الاتصال بنا على 804 444 أو على العنوان التالي: sales@qualitynet.net

شكرا على التوضيح لكن؟
متى يقام المعرض بالتحديد؟
اين جدول وعروض خصومات الأنترنت؟
الرابط الذي وضعته لا يعمل والرقم الذي نتصل به خاطئ
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
شكرا على التوضيح لكن؟
متى يقام المعرض بالتحديد؟
اين جدول وعروض خصومات الأنترنت؟
الرابط الذي وضعته لا يعمل والرقم الذي نتصل به خاطئ


ا
اشكرك اخى على التنبيه وتم تعديل الرقم فى المشاركه بس معقوله
ماتعرف تلفون كوالتى :D اما بالنسبه الى الرابط فهو لا يعمل من اساس الاقتباس للموضوع

اما من حيث متى يقام المعرض فيبدوا انك تسأل وانت لم تقراء المشاركات
طرحت شركة كوالتي نت – الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الانترنت ونقل المعلومات في دولة الكويت- خلال معرض انفو كونكت المقام حالياً على أرض المعارض الدولية بمشرف خدمة (HOT SPOT- WIRELESS ONLINE ACCESS) التي تقدمها بالتعاون مع شركة سمارت لينك.

هذا الاقتباس من المشاركه رقم سته



--
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
رقم خدمة العملاء
804444

الفتره الاخيره عندهم خلل
يمكن علشان التطوير ؟؟


بوعلى مساك الله بالخير
اكو رقم ثانى لهم

808888


وتحياتى لك




-
 

أبونوره

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2005
المشاركات
1,273
هل المعرض موجود الآن في ارض المعارض ؟ مع العلم انه لم يتم الاعلان عنه في الجرايد 00

وكم اسعار اشتراكات الدي اس ال فيه ؟
 

alwafi

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2005
المشاركات
179
هل المعرض موجود الآن في ارض المعارض ؟ مع العلم انه لم يتم الاعلان عنه في الجرايد 00

وكم اسعار اشتراكات الدي اس ال فيه ؟


اهلين ابن الخطاب

على حسب الخبر اللى نقلته من سايت كوالتى انه الان قائم وشوف الفقره اللى اقتبستها من المقاله لما كنت ارد على hassankoc
بس للأ مانه انا مارحت .
اللى اقدر افيدك فيه انه اكو معرض بأول فبراير واعتقد يبدا بالثالث من فبراير

شكرا على مرورك وسامحنى بتأخرى بالر د عليك



-
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
نحن في الأنتظار
 
أعلى