مجموعة البحر ..علامة استفهام كبيرة

MAC/D

عضو نشط
السلام عليكم
أنا سمعت هذا الخبر ممكن أحد شركات البحر وأحده أو أثنتان تعلن أفلاسها وهذا خبر الله الأعلم فيه مو متأكد منه
ولكني سبق وحذرت كثيرا كثيرا كثيرا بالأبتعاد عن شركات البحر وكذالك هوجمت من البعض وقلت أطلعوا من الشركات هذي ومهما كانت الخساره الله يعوض ولكن ماذا لو صدقت الأشاعة وأعلنت الشركة أفلاسها وين راح تلقى فلوسك
أنتبهوا ياجماعة ولالله أني ناصح وخايف عليكم جميعا فكلنا مسلمون والمسلم للمسلم حق النصيحة
وشكرا[/QUOT

اللي يسمع حجيك يقول كلش متاكد من الخبر والا عندك سالفه اسهم البحر ابعد عنها واهي تتعدل ياخي ملينا منك نصحت مره خلاص مو كل يوم مؤدينا وانت ابعد عنها لاتوهق نفسك

c200

موقوف
انا شاري دوليه م ا ب 640 و620 و610 و 355 و234 و 222 و 212 و174 و150و 130 والحين شكلي بدش مستشفى الميانين :) ما ادري اضحك ولا ابجي :( والمشكله الكميه الكبيره كلها فوق ال 200
الله يعينك الضاهر طاح وجهك ونت اتبرد علي سهمك غير سهم هذا الضاهر انه احلا من علك بو سهم عندك شنو سر حبك لهسهم الي مو راضي تهدة والله صارت السالفه تثليج مو تبريد وانا بعد وياكم دوليه مشروخات 216اخ يلبجر حذفنا بركسه يعني قاع البحر (والله مالوم البحر يوم نزل لسهم الضاهر ان الصيد علي افا من يشيل سنت 2006

chess122

عضو نشط
السلام عليكم
أنا سمعت هذا الخبر ممكن أحد شركات البحر وأحده أو أثنتان تعلن أفلاسها وهذا خبر الله الأعلم فيه مو متأكد منه
ولكني سبق وحذرت كثيرا كثيرا كثيرا بالأبتعاد عن شركات البحر وكذالك هوجمت من البعض وقلت أطلعوا من الشركات هذي ومهما كانت الخساره الله يعوض ولكن ماذا لو صدقت الأشاعة وأعلنت الشركة أفلاسها وين راح تلقى فلوسك
أنتبهوا ياجماعة ولالله أني ناصح وخايف عليكم جميعا فكلنا مسلمون والمسلم للمسلم حق النصيحة
وشكرا[/QUOT

اللي يسمع حجيك يقول كلش متاكد من الخبر والا عندك سالفه اسهم البحر ابعد عنها واهي تتعدل ياخي ملينا منك نصحت مره خلاص مو كل يوم مؤدينا وانت ابعد عنها لاتوهق نفسك

حاضر طال عمرك وشكور

abbasmos

عضو نشط
سر حبي فيك غامض سر حب منكاشاف ااااااااااااااااااخ
لو اعرف السر جان قلتلك بس تقدر تقول مغامرات تان تان

أعلى