هديه من اخوكم الكابتن

alcaptin

عضو نشط
هذى توصيه من اخوكم الكابتن والله يوفقكم

الملفات المرفقه:

• دوليه م ا.JPG
    دوليه م ا.JPG
    الحجم: 99.7 KB   المشاهدات: 1,504

alcaptin

عضو نشط
حاضر من عيونى

اخوي الكابتن اكثر من 80% مايعرفون يقرون التشارت ياليت تقرءه

الشارت يوحى بان السهم بعد كسر 122 انشاء الله راح يواجه منطقه دخول القناه على سعر 134 وبعد ما يتخطاها يحاول دخول قناه 146 وبعدها يحاول يدخل قناه 166 وبعد ما يتخلص من هالقنوات يرووح 202 هههههههههههه مشوار متعب يحتاج عصير خوخ اى بى سى اممممممم لذيذ الله شحلات الفلوس بعد العصير بيع يا دلال بيع لووووووووووووووول

boalons

عضو محترف
اخوي الكابتن

اعتقد الى الان لايوجد مايشير الى ارتداد السهم

السهم الى الان تحت ظغط الترند النازل (الخط الاحمر)

ايضا التداول مازال ضعيف نحتاج نشوف تداول مثل الى صار بدايه ديسمبر وكسر للترند لنتأكد من ارتداد السهم

السهم الان قريب من نقطه دعم على 116 احتمال يرتد منها للاعلى

الملفات المرفقه:

الحجم: 73.6 KB   المشاهدات: 1,430

Fayez

عضو نشط
اللع يجزاك خير الاخ كابت على المجهود بس اخطيت باختيار الشركة .... الشركة خسرانه اكثر 90% من راس ماله وشركات البحر شركات ورقية وهمية وانشالله انشوفهم بالسوق الموازي بس لما يفتكون المدبسين بالسهم .... ياليت تسحب التوصية واتقول وجهة نظر ...

سهمكووو

عضو نشط
الشارت يوحى بان السهم بعد كسر 122 انشاء الله راح يواجه منطقه دخول القناه على سعر 134 وبعد ما يتخطاها يحاول دخول قناه 146 وبعدها يحاول يدخل قناه 166 وبعد ما يتخلص من هالقنوات يرووح 202 هههههههههههه مشوار متعب يحتاج عصير خوخ اى بى سى اممممممم لذيذ الله شحلات الفلوس بعد العصير بيع يا دلال بيع لووووووووووووووول

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

السلام عليكم

يرجى مراجعة الشارت اخي الكريم
لايوحي الشارت بما تقوله..!!

alcaptin

عضو نشط
كويتى ستوك مع احترامى

السلام عليكم

مع احترامى لك مشرفنا الكريم دع الايام لتداول السهم القادمه تحكم الكابتن استاذ بالتحليل ويعجبك

aliii

موقوف
يا سلام ... بالفعل حلم جميل وبالألوان

:cool:

NBK

عضو نشط
الله يجزاك خير ياكابتن

NewYork Broker

عضو نشط
كلام الكابتن صحيح بالنسبة للإرتداد السهم ل 166 فقط بالوقت الحالي هذا اذا كسر 130 بتداول عالي بس في مشكلة، السهم محد يدري شنو راح يعلن خسارة او افلاس!! يعني نزوله عن سعر 116 (الدعم) راح يكون شي غير مستغرب لأن الكثير من الأخوة المحللين ما توقعوا ينزل عن 170 في الربع الثالث، فالسؤال المطروح حاليا هو هل سيقوم البحر بعمل مفاجأة و قلب كل التوقعات و التحليل الفنية؟؟؟؟ صراحة انا ماراح استغرب من شي.

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم

NEWYORK اترك عنك سالفت يقلب الطاوله, الطاوله انقلبت واخلصت من 800 لى 116 باقى بس يبيع الكراسى قول شنو مصيره بعد اعلان الربع الرابع :rolleyes:

يقولون البحر يموت على البرد ومو اى برد بذات هل نوع وهذا شعاره ل 2006

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.1 KB   المشاهدات: 1,085

المضاربه فن

عضو نشط

التحليل كله يحاول بيحاول
يعني مافيه شيئ يدل علي
أن توصيتك ثقه
مع أحترامي لك تعتبر مغامره
ممكن تصيب وممكن تخيب
والله أعلم

alcaptin

عضو نشط
غمض عيونك ولا تقرا وروح اشتر سهم اللى يعجبك

التحليل كله يحاول بيحاول
يعني مافيه شيئ يدل علي
أن توصيتك ثقه
مع أحترامي لك تعتبر مغامره
ممكن تصيب وممكن تخيب
والله أعلم

والله ما ادرى شلون تستوعب انت انا قاعد افرا حركه السهم للى طلب منى واذا تطالع عدل تشوف انا كاتب شرط كسر 122 فوق وبعدين ما ادرى السهم سعره 120 فلس يعنى سعر اكتتاب مدرى خايف يصير يعنى فلسين والله اللى مو ثقه كلامك اللى مجرد واحد مسوى نفسه فاهم الله يعينك على نفسك وبعدين التوصيه لللى راغب بالمغامره مو لك انت والسوق كله مغامره مو بس هالسهم ههههههههههههه

المضاربه فن

عضو نشط
والله ما ادرى شلون تستوعب انت انا قاعد افرا حركه السهم للى طلب منى واذا تطالع عدل تشوف انا كاتب شرط كسر 122 فوق وبعدين ما ادرى السهم سعره 120 فلس يعنى سعر اكتتاب مدرى خايف يصير يعنى فلسين والله اللى مو ثقه كلامك اللى مجرد واحد مسوى نفسه فاهم الله يعينك على نفسك وبعدين التوصيه لللى راغب بالمغامره مو لك انت والسوق كله مغامره مو بس هالسهم ههههههههههههه

أولا لا تعصب وتنقعل خلك ريلكس :((
ثانيا تقول قاعد تقرا حركة السهم أي حركه الي تقول عنها والأخوان المحللين يقولولك أن الشارت ما يدل علي الكلام الي تقوله
ثالثا الكلام الي بالأحمر تري ماله داعي رد علي قد السؤال
ومشكور

alcaptin

عضو نشط
زين لا تدز سحبناه الكلام اللى بالاحمر

أولا لا تعصب وتنقعل خلك ريلكس :((
ثانيا تقول قاعد تقرا حركة السهم أي حركه الي تقول عنها والأخوان المحللين يقولولك أن الشارت ما يدل علي الكلام الي تقوله
ثالثا الكلام الي بالأحمر تري ماله داعي رد علي قد السؤال
ومشكور

عزيزى احب اقولك السهم باذن الله تخلص من عقدة 118 وانشاء الله ما يخذلنا ويفشلنا معاك ههههههه

alcaptin

عضو نشط
للتذكير بالمشككين بقدرات الكابتن

السلام عليكم

احب اوضح ان المحلل الفنى الشاطر الللى يصيد السهم بالقاع مو اللى ينتظر لما يطير فوق يقول دخول وهذا السهم خسران وصعد لووووووووووووول

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
احب اوضح ان المحلل الفنى الشاطر الللى يصيد السهم بالقاع مو اللى ينتظر لما يطير فوق يقول دخول وهذا السهم خسران وصعد لووووووووووووول

عقبال 166 و 202 مثل ما تفضلت

شوف رد الاخ بولونس :)
اخوي الكابتن

اعتقد الى الان لايوجد مايشير الى ارتداد السهم

السهم الى الان تحت ظغط الترند النازل (الخط الاحمر)

ايضا التداول مازال ضعيف نحتاج نشوف تداول مثل الى صار بدايه ديسمبر وكسر للترند لنتأكد من ارتداد السهم

السهم الان قريب من نقطه دعم على 116 احتمال يرتد منها للاعلى

المسأله مو مسألت تحدي
لا اعد نفسي من المحللين المتميزين
لكن اسعى لأن اكون مثلهم :)

عقبال ما نشوفك جون ميرفي البورصه الكويتيه :)

بالتوفيق

alcaptin

عضو نشط
عقبال 166 و 202 مثل ما تفضلت

شوف رد الاخ بولونس :)

المسأله مو مسألت تحدي
لا اعد نفسي من المحللين المتميزين
لكن اسعى لأن اكون مثلهم :)

عقبال ما نشوفك جون ميرفي البورصه الكويتيه :)

بالتوفيق

الحبيب مشرفنا كويتى ستوك انت على راسى من فوق وجميع الاخوان لهم كل الاحترام والكابتن دايم يحب الحركشه والازعاج تحملوه هههههههههه

أعلى