نجيب ساويرس: Otv قناة حرة إلى أقصى حد.. وباللغة العامية

ريفالدو

موقوف
التسجيل
26 أغسطس 2003
المشاركات
698
تتوجه للشباب وتبدأ بست ساعات:

نجيب ساويرس: OTV قناة حرة إلى أقصى حد.. وباللغة العامية


2007 القاهرة ـ علاء طه
اعلن رجل الاعمال نجيب ساويرس عن اطلاق قناة OTV الفضائية كقناة مصرية مستقلة غير مشفرة على القمر نايل سايت.
وقال في مؤتمر صحفي ان القناة تتوجه إلى الشباب وهي متحررة من اي ضغوط من الممولين وغير خاضعة لاي شروط سواء كانت مجتمعية او حكومية.
وقال ان السبب وراء اطلاقة هذه القناة هو عدم وجود قنوات مصرية كافية لان مصر لا تمتلك سوى فضائية واحدة، وقناتي دريم والمحور، فيما يملك بلد مثل لبنان 30 محطة فضائية، مشيرا الى ان الفئة الاكثر مخاطبة ستكون للشباب الذين لديهم طموحات كبيرة.
وأوضح ان البرامج والمذيعين والافكار ستكون كلها شبابية وان النقطة الرئيسية ستكون الحرية إلى أقصى درجة قد تصل الى حد اغلاق القناة مشيرا الى انه لن يسمح بأي هجوم عليها سواء من الدولة او من القوى الرجعية، مشيرا الى انه لن يجري الدخول في المتاهات السياسية او الدينية.
واوضح ان برامج القناة سواء نشرة الاخبار او المنوعات ستكون باللغة العامية وسنركز على انتقاد السلوكيات السيئة سواء للشعب او الحكومة.
واشار الى ان هناك برنامجا سياسيا ضخما سيقدم بالتعاون مع جريدة 'المصري اليوم' (أحد ملاكها) اضافة الى عدد من الاقلام التسجيلية الوثائقية المهمة والخاصة عن مصر، مشيرا الى ان حلمه كان يهدف إلى تقديم قناة سياسية لكن سقف الحرية في مصر لا يسمح بذلك الان.
وقالت مديرة البرامج ياسمين عبدالله ان القناة سوف تبدأ بثها على مدار ست ساعات ونصف الساعة ثم تزيد الى عشر ساعات بعد شهرين وستكون هناك اربع برامج ضخمة على الهواء مباشرة.
وقالت ان من ضمن البرامج التي ستقدم: مع سمير غانم، وهبة عسيلي، ومحترف كرة، وغيرها من البرامج.

http://www.alqabas.com.kw/Final/New...ePage.aspx?ArticleID=241898&searchText=ساويرس
 

Dublin

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2006
المشاركات
313
الإقامة
kuwait
مشكور على الموضوع :)
 
أعلى