ثلاث رسائل - احداها لك

قناص60

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
51
السلام عليكم يا اساتذة المنتدى ... وسلام خاص للشعثانى

أخوانى أنا عضو جديد فى النتدى ولكنى زائر قديم وعمرى ما فكرت انى اسجل او اكتب فى منتدى مع انى متابع يومى للمنتديات وخاصه المنتديات التى تتابع السوق الامريكى وادخل المؤشر نت لايقل عن 5 مرات يوميا حيث انه الاحب الى قلبى .
أنا أتداول فى السوق الامريكى منذ أكثر من 3 سنوات تعلمت على يد استاذ كبير هو يعقوب الباش صاحب موقع دريال .
المؤشر نت وجدت فيه اساتذه كبار فى التحليل الفنى والاساسى واخوه متحابين فى الله وسباقون فى المساعده لاخوانهم اعضاء المنتدى مع ان التحليل يأخذ من وقتهم الكثير ... ولايرجون من ذلك الا الاجر والثواب من رب العباد .
اخوانى يصراحه الأخ الكبير ابو سعيد الشعثانى مكسب كبير لهذا المنتدىالمتميز وانى متابع مشاركاته واستمتع بكتاباته وتحليله ... وكذلك الحال ايضا لاساتذه كبار فى هذا المنتدى مثل فرى تريدر وقرقش وقاصد كريم والساهد ووسمى وتركى والمؤشر ومستثمر اون لاين ووسيم والقائد سيركل الذى احب مغامراته وبست ودمه الخفيف واخوه كثر ولكنى أرى انى أطلت عليكم وانهى كلامى بكلمه صغيره للاخ الشعثانى :
لا أعرف السبب الذى ازعلك ولكنك بكل امانه شعلة المنتدى ولا قصورا فى باقى الاخوه ونحن نحتاجك ونستنير برأيك .
هذه أول مشاركه لى وما دفعنى للخروج عن صمتى هو حبى للشعثانى فى الله .
ودمتم سالمين .
 

سهيل الدراج

عضو محترف
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
1,708
الإقامة
الرياض
أخى الفاضل الشعثانى " أبو سعيد " .. حفظه الله ورعاه ..​


يعلم الله أنى احبك في الله .. على الرغم اننى لم اراك ولم يحصل في ذات يوم أى نقاش بيننا لكنى احببتك في الله لأنى شعرت أنك تملك قلماً صادقاً متزناً يخاف الله ، يحب الأخرين ويعمل على نفع إخوانه .. ومن إجتمعت فيه صفات كهذه فليبارك له الرحمن وليجزيه الله خير الجزاء ..


على الرغم من قلة زياراتى لمنزلى الكبير المؤشر نت إلا اننى أحرص على متابعة مواضيع المهندس سيف العجمى والاستاذ قاصد كريم والأخ الحبيب الشعثانى وفرى تريدر ووسيم ووسمى وسيركل .. ولا يهونون باقى الاخوة الأفاضل ..


بيعة محبة وإخاء لك منتداى الغالي " المؤشر نت " .. ورسالة خاصة لأبو سعيد " لاتجعل أصحاب الأقلام الرخيصة ينالون منك ومن عطائك " .. وإلى الأمام دوماً وأبداً ..​


أخوك سهيل الدراج​
 

قناص60

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2007
المشاركات
51
اعتذار كبير للاستاذ الكبير سهيل الدراج فقد نسيب ان اذكر اسمك مع الاساتذه ويشهد الله بأن لك معزه خاصه فى قلبى واننى متابع كتاباتك وتحليلاتك هنا وفى أموال نت وانت والشعثانى أجدكم فى مكانه متساويه .
 

ayoop

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2006
المشاركات
412
أصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله *** النار تأكل بعضها إن لم تجد ماتأكله ،،، وأخونا الكبير أبو سعيد كل التوفيق لك ولأخوانك بالهالمنتدى
 

fantastic

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2006
المشاركات
294
بس الحين ما أدري وش السالفة.....؟؟؟؟

ومنه اللي مزعل ابو سعيد

صراحة....ماله حق أي كان ولأي سبب

ما شفنا من ابو سعيد الا كل خير ويشهد الله على ذلك ويتشرف أي مكان يتواجد به هذا الرجل الشهم والطيب. علم وأدب وأخلاق وتفاني في خدمة الآخرين.

الله يطول بعمره ويرزقه من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب

على الرغم اني مادري وش السالفة....الله يسامح اللي كان السبب كائنا ما كان.

والله أعلم



نفس الشعور لأني ما أعرف وش السالفة
لكن كلامك اخوي قرقش عن ابو سعيد وافي وكافي

وجزاكم الله خير واكثر من امثالكم ليعم النفع على الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
أعلى