التماسك consedlation

الموضوع في 'نـــادي المؤشرنت' بواسطة al-abdli, بتاريخ ‏11 يوليو 2003.

  1. al-abdli

    al-abdli عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2003
    المشاركات:
    456
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KWT
    أبوعلي حفظك الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارجو افادتي عن التماسك : هل نحتسب طول المسافه قبل التماسك

    ونضيفها على نقطة الأنكسار سواء صعود او نزول بدون من نضرب طول

    المسافه ب 2 ؟

    مع خالص شكري وتقديري


    العبدلي
    :)
     
  2. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لاتضربها في 2


    في الدورات الأولى للمؤشرنت كنت أخبر المتدربين أن يتم الضرب في 2 حسب ما كان يذكر صاحب النظريه

    ولكن مع التجربه والخبره وجدت أن المسافه قبل الكونسيليديشن هي نفسها بعد الكونسيليديشن

    والمثل يقول إسأل مجرب ولا تسأل طبيب