موعد اجتماع اللجنه الفنيه

MAC/D

عضو نشط
التسجيل
16 أبريل 2006
المشاركات
237
الإقامة
الكويت
ياليت اذا احد من الأخوان عنده موعد اجتماع اللجنه الفنيه القادم

اللجنه اللي اجتمعت الاسبوع اللي فات يوم الاربعاء ليست اللجنه الفنيه لها مسمي ثاني اعتقد قانونيه .

واللجنه الفنيه حسب ماوصلني سوف تجتمع الاسبوع القادم باي يوم من ايام الاسبوع اي ان اللجنه لها حرية اختيار يوم الاجتماع موشرط تحديد تاريخ مسبق
 

الخليفة

موقوف
التسجيل
16 فبراير 2007
المشاركات
38
30/3/2007
 

الذهب الاسود

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2006
المشاركات
168
توقف صاحبنا


أي متأكد أي بطيخ !!

الله يوفقا ويوفقنا :)
والله استغرب من الي يعطي معلومات غير دقيقه هل من اجل المشاركه فقط يعني والله شي غريب
بس نحسن الظن ونقول يمكن ماشاف المشاركه والسؤال!!!
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
السلام عليكم
علمت (( القبس)) أن اللجنة الفنية في سوق الكويت للأوراق المالية ستعقد اجتماعا لها في الأسبوع الثاني من مارس المقبل للنظر في مصير ادراج الشركات الجديدة .
وتوقع مصدر مطلع أن يتم النظر في أربع شركات كمرحلة أولى دون أن يحددها بالإسم .
تاريخ النشر 28 / 2 / 2007
 

*بو سلمان*

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2007
المشاركات
294
السلام عليكم

الموعد انشاله السبت القادم 10 مارس 2007 علي ذمت صحفي من جريدة الوطن. والله اعلم

وسلامتكم

----------------
 

Solid_investor

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2004
المشاركات
1,463
الإقامة
الكويت
هالأجتماع تأجل كذا مرة ان شاء الله مايؤجل هالمرة

أحس أن البورصة تتهرب من الادراجات الجديدة بسبب عدم تحمل نظام التداول
 

*بو سلمان*

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2007
المشاركات
294
تدري انا هم سمعت نفس الكلام. النظام متحمل اكثر من طاقته حاليا. وبعد هم الحل تري سهل وايد بس التعقيد اهنا ما نحبه. علي كل احسبوه اشاعه لا اكثر :)
 

العتيبيQ8

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2005
المشاركات
811
الإقامة
q8_
كويت نيوز
اللجنه الفنيه تجتمع غدا للبت في طلبات الادراج طبقا للشروط القديمه ..
 

المستكشف

عضو نشط
التسجيل
16 يونيو 2004
المشاركات
186
«اللجنة الفنية» تناقش اليوم إدراج 8 شركات في السوق الرسمي

«اللجنة الفنية» تناقش اليوم إدراج 8 شركات في السوق الرسمي
كتب علاء السمان: علمت «الراي» من مصادر مؤكدة ان اللجنة الفنية في سوق الكويت للأوراق المالية ستناقش اليوم إدراج ثماني شركات في السوق الرسمي بالاضافة الى طلبات إدراج في السوق الموازي.
وأشارت المصادر الى ان الشركات التي ستخضع للمناقشة اليوم هي فقط من أنجزت عمليات تدقيق ميزانياتها من قبل الجهات المعنية في البورصة وان كان هناك ما يفوق الـ 20 شركة تقدمت بميزانياتها المالية لعام 2006.
ولفتت الى ان الشركات منها شركة القرين للبتروكيماويات وهي مساهمة عامة وتعتبر مستثناة من شروط الادراج سواء الجديد أو القديمة، بالاضافة الى عدد من الشركات المرشحة منها شركتا آجال القابضة والشركة الكويتية الاولى للمشاريع البيئية والبحرية التابعتان لشركة المجموعة الدولية للاستثمار، وأيضاً شركة الأفق الخليجي التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار، وشركة حيات للاتصالات والمستقبل للاتصالات، بالاضافة الى شركة متخصصة في الاغذية وشركات اخرى وذلك حسب المصادر التي أوضحت ان اللجنة الفنية ستتطرق خلال اجتماعها اليوم الى عدد من القضايا المهمة سواء التي سبق ارجاؤها اليها من قبل لجنة السوق، ومنها مناقشة عروض مستشار النظام الجديد للتداول أو تقارير اللجان التأديبية والمالية بالاضافة الى قرارات جديدة خاصة بتداول سوق الآجل والبيوع المستقبلية.
وقالت المصادر ان اللجنة الأم للسوق ستجتمع فور الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المتبقية فيما يخص الافصاح خصوصاً ان اللجنة شددت على ضرورة انجاز الادارة القانونية لجميع الشكاوى المتبقية من خلال تشكيل فريق للوصول الى عناوين الشركات المخالفة ومن ثم رفع تقرير بها الى لجنة السوق لاتخاذ القرار، وتوقعت ان ينجز الأمر قبل نهاية مارس الجاري حتى تجتمع اللجنة ويسدل الستار على قضية الإفصاحات التي شغلت الأوساط المالية والاقتصادية في الكويت وأسواق خليجية أخرى منذ نهاية العام الماضي.
 

bo_kkaled

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2006
المشاركات
102
السلام عليكم

أحد عنده خبر متى اجتماع اللجنة الفنية القادم ؟؟
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
اجتماع قريب لـ «فنية البورصة» لبحث إدراجات جديدة
رحج مصدر مطلع دعوة اللجنة الفنية لسوق الكويت للاوراق المالية الى اجتماع قريب يتوقع ان يكون قبل نهاية الشهر الجاري او في بداية الشهر المقبل على اكثر تقدير للبحث في امر طلبات ادراج جديدة على مستوى الـ 35 شركة المستثناة من شروط الادراج الجديدة.
واوضح المصدر ان ادارة البورصة ممثلة في ادارة الشركات لديها قد انجزت مهام التدقيق للبيانات المالية لعام 2006 لعدد يتراوح بين 3 الى 4 شركات جديدة استكملت بهذا الامر شروط الادراج الذي يتطلب موافقة اللجنة الفنية كاجراء اخير.
واشار المصدر الى ان اللجنة الفنية في اجتماعها السابق «الاسبوع الماضي» طلبت من ادارة الشركات في البورصة رفع امر طلبات الادراج المستوفاة للشروط على مستوى الـ 35 شركة المستثناة من شروط الادراج الجديدة اولا باول لكل 3 الى 4 شركات وفقا لمعيار اولوية انجاز التدقيق، ولفت المصدر الى ان اللجنة الفنية لن تلتزم بالاجتماعات الدورية لبحث الادراجات للشركات المستثناة بل ستعقد اجتماعات متتالية لبحث طلبات الادراج الجاهزة فور انجازها.
وتوقع المصدر ان يشهد شهر ابريل المقبل بحث كافة طلبات الادراج للشركات الـ 35 المستثناة من شروط الادراج الجديدة او بحث الغالبية العظمى من طلبات الادراج على اقل تقدير قياسا على انتهاج اللجنة الفنية لآلية الاجتماعات المتتالية للبحث في امر الطلبات الجاهزة.

تاريخ النشر: السبت 17/3/2007
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
اقتصــــــــــــاد


تتبع السماح بإدراج شركة واحدة كل يوم اثنين وفقا لأولوية الحجز
إدارة البورصة خاطبت الشركات المجازة لتحديد مواعيدها للإدراج في السوق
كتب الأمير يسري:
أفاد مصدر مطلع بان ادارة سوق الكويت للأوراق المالية خاطبت ادارات الشركات التي أجيزت من قبل اللجنة الفنية لادراج اسهمها في السوق الرئيسي «5 شركات» والسوق الموازي «شركة واحدة» لتحديد مواعيد الادراج.
وأوضح المصدر ان ادارة السوق اتخذت هذا الاجراء يوم الأربعاء الماضي وفق الاجراءات المعمول بها لعمليات الادراج حيث يتوقع ان تتلقى ادارة البورصة افادات من هذه الشركات بمواعيد الادراج تباعا.
وأشار المصدر إلى ان هذه الشركات التي تمت الموافقة على ادراجها من قبل اللجنة الفنية ستعمل على الاسراع في عمليات الادراج للاستفادة من الأوضاع الايجابية التي يعيشها سوق الكويت للأوراق حاليا الذي يتوقع له ان يقبل على عمليات تداول نشطة مدعوما بالزخم الذي أحدثته صفقة بيع ما نسبته %51 من أسهم الوطنية للاتصالات الى شركة كيوتل القطرية وما يتردد عن وجود صفقات ومشاريع ضخمة لكثير من الشركات المدرجة.
وتوقع المصدر ان يشهد شهر ابريل المقبل ادراج شركتين الى 3 شركات من الشركات المجازة للادراج في السوق الرسمي وذلك بهدف الاستفادة من الاجواء الايجابية الحالية لسوق الكويت للأوراق المالية خصوصا ان ادارة البورصة تتبع نظام السماح بادراج شركة واحدة كل يوم اثنين وفقا لحجز المواعيد من قبل الشركات المجازة.
من جهة أخرى توقع المصدر ان تقدم الشركة المجازة للادراج في السوق الموازي نحو الاسراع في ادراج اسهمها كأول تجربة بعد انشاء السوق الموازي.
يذكر ان اللجنة الفنية قد وافقت في اجتماعها الأخير السبت الماضي على ادراج 5 شركات في السوق الرسمي هي المستقبل للاتصالات وحيات للاتصالات والأفق الخليجي القابضة والشبكة الآلية للتوزيع والقرين للبتروكيماويات اضافة الى الموافقة على ادراج شركة البريق القابضة في السوق الموازي.

تاريخ النشر: السبت 17/3/2007
 

bo_kkaled

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2006
المشاركات
102
نفرض من شهر 4 راح تنزل الشركات و كل اسبوع شركة يعني عندنا 35 شركة يعني 35 اسبوع يعني 9 اشهر بس عشان تنطر دور :eek: :eek:
 

الذهب الاسود

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2006
المشاركات
168
نرجو من الأخوه اصحاب الأختصاص يوافونه بموعد الأجتماع القادم لمن لديه علم
 
أعلى