@_____ طريقه للمحافظه على الجسم بدل الرجيم _____@

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة Nagooshy, بتاريخ ‏16 فبراير 2007.

  1. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    هذه الطريقه تتلخص فى :

    1_الاهتمام بتناول الوجبات الثلاث اليوميه باعتدال وفى مواعيد محدده بقدر الامكان


    2_الاهتمام بمضغ الطعام مضغا جيدا, حتى لاتلقى عبئاّّ زائدا على المعده واجهزه الهضم


    3_الاهتمام بشرب كميات كبيره من الماء , ومن السوائل الاخرى بقدر الا مكان


    4_البعد عن تناول الحلوى والنشويات قدر الامكان خاصه بين الوجبات وكزلك الدهون.


    5_الاكثار من تناول الفاكهه والخضروات الطازجه ,لما تحتويه من فيتامينات ومعادن واملاح يحتاج اليها الجسم .



    6_الاهتمام بالمشى يوميا, وممارسه بعض انواع من الرياضه, للمحافظه على رشاقتك .


    7_الاسترخاء بين الحين والاخر , لانه يعمل على إزاله التعب ومايصاحبه من توتر
     
  2. شاطر

    شاطر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    355
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuwaiT

    إن شاءالله تكون طريقة مفيدة للجميــع

    تحياتي لك .. وألف شكر
     
  3. salem.srsr

    salem.srsr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,826
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWEIT
    جزاك اللة خير على الموضوع المفيد .... بس وين........ تمشي والكرش جدامك .... لا.. واذا شفت العيوش بعد واللحم وين ( تعلج ) تقعد تبلع بلع اللة وكيلك .... يعني بالعربي تمشي ( متنح ) .. وطبعا اذا معزوم على عشى...يختلف الوضع ....ثاني يوم طبية من الدوام لانة طول ليلك اتارع و.......؟ انت عارف اكيد ........... بس يامعود اشوى المدام للحين معجبة فيني الحمد للة ....... ياخوي كلامك حلو واللة بس وين اللي يطبق