الاولى للاستثمار هديه من الكابتن توصيه شراء

alcaptin

عضو نشط
توصيه تحتاج صبر لان الاهداف ممكن تحتاج وقت بس باذن الله 810 تتحقق تحياتى لكم

الملفات المرفقه:

• الاولى  استثمار.JPG
    الاولى استثمار.JPG
    الحجم: 93.3 KB   المشاهدات: 989

alcaptin

عضو نشط
انتبهو لها اغلقت 495

يا سلام اغلاق جميل 495 واضح النيه بالصعود للاهداف

ناصرالدين

عضو نشط
ممكن تحدد لنا شنو الشكل الفني اللي طالع عندك لانه بصراحه الرسمه غير واضحه

ومشكور مقدما

alcaptin

عضو نشط
ضحكتنى والله لانه صج كلامك

ممكن تحدد لنا شنو الشكل الفني اللي طالع عندك لانه بصراحه الرسمه غير واضحه

ومشكور مقدما

ضحكتنى لان صج كلامك النموذج غير واضح للحين بس هذى خبره اخوك لا تخاف تصعد يالحبيب تحياتى لك ومشكور على كلامك الطيب

ناصرالدين

عضو نشط
ضحكتنى لان صج كلامك النموذج غير واضح للحين بس هذى خبره اخوك لا تخاف تصعد يالحبيب تحياتى لك ومشكور على كلامك الطيب
ضحكتك ؟!!

هذا حلال ناس يا الحبيب ... وانت تقولي خبره ؟!! ... اذا خبره ليش حاط الشارت عيل ؟!! مادري شنو الخبره اللي تحدد لك الاهداف ولا حاط هدف اول وهدف ثاني بعد ... وشنو النموذج اللي يبي يصير معاك ... اول مره اعرف ان فيه توقع للنموذج الفني ؟!!

تعجبني خبره توقع النماذج الفنية ...

alcaptin

عضو نشط
ضحكتك ؟!!

هذا حلال ناس يا الحبيب ... وانت تقولي خبره ؟!! ... اذا خبره ليش حاط الشارت عيل ؟!! مادري شنو الخبره اللي تحدد لك الاهداف ولا حاط هدف اول وهدف ثاني بعد ... وشنو النموذج اللي يبي يصير معاك ... اول مره اعرف ان فيه توقع للنموذج الفني ؟!!

تعجبني خبره توقع النماذج الفنية ...

اول شى انا واثق من التوصيه وثانى شى محد يجبر احد بالشراء وانت شكلك عليمى بالتحليل الشارت واضح ويقراه حتى العمى وما نى قايلك شلون قراءه الشارت وراح تشوف شلون تصعد والتوصيه كان سعرها 480 والسهم الان 510 وانت يبيلك سنين وانت تتعلم وعيب تقول هذا حلال ناس شنو شايفنا حراميه انا لو ما احب الخير لاخوانى ما وصيت

ناصرالدين

عضو نشط

تقول في مشاركتك الاولى الشارت غير واضح

اول شى انا واثق من التوصيه وثانى شى محد يجبر احد بالشراء وانت شكلك عليمى بالتحليل الشارت واضح ويقراه حتى العمى وما نى قايلك شلون قراءه الشارت وراح تشوف شلون تصعد والتوصيه كان سعرها 480 والسهم الان 510 وانت يبيلك سنين وانت تتعلم وعيب تقول هذا حلال ناس شنو شايفنا حراميه انا لو ما احب الخير لاخوانى ما وصيت

وفي مشاركتك الثانيه تقول الشارت واضح ؟!!

في تناقض ... يعني وحده من مشاركاتك تقص على نفسك وعلى غيرك ؟!!

مره تقول توصيه ومره تقول خبره ومره تقول شكل فني ؟!! لا تعليق

لكن نظره الاستعلاء انا مااحبها ...

ثانيا انا ماقلت انك حرامي ولازم الواحد يترفع عن الكلام هذا ... وانا مادشيت في نيتك ... فهدي اعصابك شوي ولا تعصب موزين على قلبك

على فكره مو كل واحد يوصي يحب الخير للناس ... ( الكلام غير موجه لك) وهناك امثله في المنتدى ... يمكن ان ترجع لها

فكم مريد للخير لن يصيبه

وان شاء الله الاولى توصل لاعلى من السعر اللي انت حددته

فانيليا

موقوف
انا بالنسبه لى اتوقع السهم راح يرتفع لسعر 800 فلس بس

مو 810

810 فلوس شوى صعبه:p

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم

1- شارت من غير تحليل وكيفية الوصول الى الهدف :confused: يعتبر ملغى
2- شارت اسبوعى بالميتا ستوك يعتبر غير مقبول نهائيا
3- شار من غير تعديل البيانات بعد التفسيخ مادرى شلون تستخدمه
4- جميع الاهداف اعلى من نطاق التداول حتى اكثر المتفائلين بالتحليل الفنى يصعب عليهم طرح هذه هداف لانها خارج نطاق التداول الحالى ولم يكسر الهاى حتى الان لتطرح هذا الموضوع لانه من السابق للاوان تحدد اهداف قبل التأكد من كسر الهاى
5- كونك عضو جديد يصعب الاخذ بهذه التوصيه مع احترامى لقدراتك

وان وصل السهم الى هذه الاهداف فهذا يعتبر تنجيم وليس تحليل

ارجو ان لايزعلك كلامى ولكن الوقت غير مناسب لهذه التوصيات وفى الكثير بالمنتدى يجهلون التحليل

اخوك فلود

alcaptin

عضو نشط
السلام عليكم

1- شارت من غير تحليل وكيفية الوصول الى الهدف :confused: يعتبر ملغى
2- شارت اسبوعى بالميتا ستوك يعتبر غير مقبول نهائيا
3- شار من غير تعديل البيانات بعد التفسيخ مادرى شلون تستخدمه
4- جميع الاهداف اعلى من نطاق التداول حتى اكثر المتفائلين بالتحليل الفنى يصعب عليهم طرح هذه هداف لانها خارج نطاق التداول الحالى ولم يكسر الهاى حتى الان لتطرح هذا الموضوع لانه من السابق للاوان تحدد اهداف قبل التأكد من كسر الهاى
5- كونك عضو جديد يصعب الاخذ بهذه التوصيه مع احترامى لقدراتك

وان وصل السهم الى هذه الاهداف فهذا يعتبر تنجيم وليس تحليل

ارجو ان لايزعلك كلامى ولكن الوقت غير مناسب لهذه التوصيات وفى الكثير بالمنتدى يجهلون التحليل

اخوك

فلود[/QU

انا ما طلبت منك تسمع منى بس كلامك غلط والشارت صحيح وبعد التفصيخ والان السهم 520 تداول 8 مليون وانا وصيت كان اغلاقه 495 اللى شراه 480 غنا يا ليل ههههههه خلك انت نايم وطالع

FLOOD

عضو مميز
اخى الكريم انت اموصى على السهم وكان بترند نازل قبل لايكسر وشوف التاريخ بس حظك حلو كسر الترند النازل بعدها واكد الدعم وانطلق ولا جان شارتك هذا انطوى مع النسيان :)

وين تداولات Jun الفار ماكل التداولات !!

المهم ابى جواب حق سؤال عشان اقتنع انت حاط توصيه عامه يعنى كل عضو منحقه يناقشك بهل التوصيه

راسم خط المقاومه الاولى بال 590 و كاتب 580 تنبلع بطوفها علما ان فى اكثر من مقاومه قبلها

السؤال

ممكن تحددلى شلون قدرت تحدد الهدف الثانى 680 و الثالث 810 ؟؟ على اى اساس علما ان مافى مبدأ ترتكز عليه حاليا لهل اهداف

ولا هى ارقام تنقال وخلاص ؟؟ ناطر اجابتك عشان نستفيد من خبرتك

موفق اخوى

كويت2

موقوف
انا بالنسبه لى اتوقع السهم راح يرتفع لسعر 800 فلس بس

مو 810

810 فلوس شوى صعبه:p

لا يا فانيليا لا تظلم الريال .. التوقع مو 800 مثل ماتقول

ارتفاع السهم حده 803 فلوس

عشان لا نظلم أحد

اللهم لا شماته :rolleyes:

***بومحمد***

عضو نشط
بس حبيت أذكر الاخوان بالقضيه إلي بين الاولى والمجموعه الدوليه والي راح يترتب عليها في حالة تنفيذ الحكم دفع مايتجاوز 10 ملايين دينار لصالح المجموعه .......

والله الرازق

حمدان

عضو مميز
تصريح السيد العلوش اليوم للصحف يولمح لوجود نية وجاهزية لتحول الشركة الاولى للأستثمار لبنك اسلامى فيما لو وافق البنك المركزى لمنح تراخيص بنوك اسلامية جديده ... وبالتوفيق للجميع

الشرقاوي

عضو نشط
هناك عقد للاولى في السعوديه تشارك فيه شركه سعوديه وهي شركه تابعه للاولى واسمها شركة المتحد العقاريه والتي سوف تدرج في السوق السعودي قريبا
وقيمتة العقد تتراوح من 6 الى 8 مليار ريال سعودي والمشروع هو تطوير منطقة جبل اجياد

Nagooshy

عضو نشط
بس حبيت أذكر الاخوان بالقضيه إلي بين الاولى والمجموعه الدوليه والي راح يترتب عليها في حالة تنفيذ الحكم دفع مايتجاوز 10 ملايين دينار لصالح المجموعه .......

والله الرازق

السلام عليكم

اخوي بومحمد

موضوع القضيه منتهي بالنسبه لشركة الاولى الاستثمار

اخذ مني الكلام وعتمد :cool:

azoz25

عضو نشط
العلوش اليوم طبل في الجرائد وصرفو عليكم 5 ملايين سهم وما قال في المقابلة ولم يكن شفافا بان القضية التي بينهم و المجموعة الخليجية محجوزةللحكم 13\3\2007 صبرو لي يوم الثلاثاء لان السهم يمكن يروح قاع قاع
:eek:

اسهم

موقوف
من يدفع لمن؟؟

يعني منو راح يكسب العشرة ملايين .؟؟

azoz25

عضو نشط
المجموعة الخليجية تدفع 10 مليون اوردى دافعة نصهم مقابل الاولى تسلم تقريبا 100 مليون سهم مجموعة دولية سعر اليوم بعد ان باعتهم 200 فلس

فهد الفهود

عضو نشط
العلوش اليوم طبل في الجرائد وصرفو عليكم 5 ملايين سهم وما قال في المقابلة ولم يكن شفافا بان القضية التي بينهم و المجموعة الخليجية محجوزةللحكم 13\3\2007 صبرو لي يوم الثلاثاء لان السهم يمكن يروح قاع قاع
:eek:

طلبات اليوم كانت 100 الف سهم وصاعد .... وهذا مو شغل صفار مستثمرين اللي يمشي عليهم التطبيل

السهم صعد قبل لقاء العلوش بالقبس ولقائه كان بالقبس بس مو بالجرائد مثل ما كتبت حضرتك

اذا العلوش كان يبي يصرف جان صرف قبل الحكم من زمان

بالنهاية ..... ان غدا لناظره لقريب

أعلى