(((( مجموعة مضاربة بلس )))) ليوم الأحـد 18/2/2007 + المؤشر

alkhataat

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2006
المشاركات
288
الإخوة الأعضاء و الزائرين الأعزاء
السـلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المضاربة : ( يسار الجدول )
الأسهم المرشحة للمضاربة سيكون أمامها علامة و هي النسبة المئوية مثال (%6) ، يكون الشراء على سعر إفتتاح السوق، يتم بيع الأسهم على طريقتين، (1) أما إضافة النسبة المئوية التي تظهر أمام السـهم على سعر الإفتتاح و مثال لذلك إذا فتح السوق بسعر100 ريال و كانت النسبة المئوية %6 يكون سعر البيع 106 ريال، (2) في حالة عدم وصول سعر السهم في ذلك اليوم إلى سعر البيع (106) يعتبر سعر البيع هو سعرالإقفال في نفس اليوم بدلاً من سعر (106) ، أو يتم البيع أو السـتوب على حسب رؤية المضارب و متابعته لتحركات أسعار السهم.
الإستثمار - 1 : ( وسط الجدول )
الإستثمار - 2 : ( يـمين الجدول )
المؤشرات التقنية المستخدمة في برنامج إستثمار-1 تختلف عن المستخدمة في إستثمار-2 .
طريقة الإسـتثمار تعتمد على تحليل التشـارت ( Technical Analysis ) لتحديد مواقع الدخول و الخروج والستوب (Stop Loss) ، يكون الشراء أو البيع حسب السعر الموجود بالجدول ، حرف الـ (L) يعني شراء Long و حرف الـ (S) يعني بيع Short ، حرفي (MO) يعنيان الشراء أو البيع يكون على سعر الإفتتاح ، حرفي (SL) يعنيان وقف الخسارة Stop Loss ، حرفي (SP) يعنيان إيقاف أو جني الربح (Stop Profit) ، إذا إفتتح السوق أعلى من سـعر أمر الشراء (L) الموجود بفارق ريال واحد يعتبر أمر الشراء ملغي ، فترة المتابعة من يوم إلى اسبوعين أو ثلاثة اسابيع و قد يكون أكثر فذلك يتوقف على المؤشرات التـقنية .
التوصيات الصادرة عن مؤشـرات برنامج "مجـموعة مضاربة بلس" نتج عنها أرباح و خسائر فليس هنالك في أي مكان بالعالم برنامج مضاربة أو إستثمار يحقق أرباح بدون خسائر.
تحـذير : الرجاء عدم أعتماد التوصيات الموجودة في الجدول للمضاربة و الإستثمار، سبب وجود الجدول هو للمساعدة و الإرشاد فقط و من يرغب في العمل بمؤشرات الجدول يكون ذلك على مسئوليته الشخصية و الله الموفق









مع تمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح
أخوكم الخطاط
 

alkhataat

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2006
المشاركات
288
إخواني و أخواتي الكرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شرح إضافي لمتابعة قائمة الترشيحات اليومية و كيفية التعامل بمؤشر الخطاط و توضيحه على قائمة الترشيحات ليوم الأحد 18/2/2007

أسعار الدخول و الخروج موجودة بصفة يومية على قائمة الترشيحات ، أي سهم موجود أمامه حرف (L) معناه دخول أو شراء على السعر المذكور بجانب حرف (L) سواء كان ذلك في عامود إستثمار 1 أو إستثمار 2

أسعار الخروج أو البيع أيضا موجوة بصفة يومية على قائمة الترشيحات ، في حالة وقف الخسارة يكون مسبوق بحرفي (SL) ، سعر الخروج أو البيع في حالة جني الربح يكون مسبوق بحرفي (SP) و في البعض الحالات يكون سعر الخروج أو البيع مسبوق بحرف (S) و ذلك أيضاً في إستثمار 1 و إستثمار 2

بالنسبة لمؤشر الخطاط ، عندما يكون هنالك سهم أحمر أمام أي سهم معنى ذلك أن السعر الذي بجانب السهم هو سعر الدخول أو سعر الشراء . عندما يكون هنالك سهم أخضر معني ذلك أن السعر الذي بجانب السهم هو سعر الخروج أو البيع .

أسعار الشراء ، البيع ، وقف الخسارة و جني الربح إضافة إلى الأسعار المذكورة في مؤشر الخطاط تكون سارية المفعول ليوم واحد فقط و هو اليوم الذي يحمل تاريخ القائمة، تتبدل الأسعار بصفة يومية
مثال على ما ذكر أعلاه مبين على قائمة يوم الأحد 18/2/2007

إستثمار 1
سهم الدريس أمامه حرف (L) Long و سعر الدخول أو الشراء هو 74.50 في حالة وصول السهم للسعر المذكور.

سهم أسمنت ينبع أمامه حرفي (SL) Stop Loss و سعر 69.50 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لإيقاف الخسارة.

سهم الزامل أمامه حرفي (SP) Stop Profit و سعر 78.75 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لجني الربح .

إستثمار 2
سهم الفنادق أمامه حرف L Long و سعر الدخول أو الشراء هو 33.25 في حالة وصول السهم للسعر المذكور.

سهم المراعي أمامه حرفي (SL) Stop Loss و سعر 73.25 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لإيقاف الخسارة.

سهم الجبس أمامه حرفي (SP) Stop Profit و سعر 105.25 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لجني الربح .

مؤشر الخطاط
سهم الغـذائية أمامه سهم أخضر متجه للأعلى و معنى ذلك أن السهم في التراند الصاعد و يتم الخروج أو البيع على سعر 30.25 في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور بجانب السهم الأخضر، طالما أن السهم الأخضر موجود أمام أي سهم معنى ذلك أن السهم في تراند صاعد.

سهم سيسكو أمامه سهم أحمر متجه للأسفل و معنى ذلك أن السهم في التراند النازل و يتم الدخول أو الشراء على سعر 34.25 في حالة إرتفاع سعر السهم للسعر المذكور بجانب السهم الأحمر ، طالما أن السهم الأحمر موجود أمام أي سهم معنى ذلك أن السهم في تراند هابط.

أسعار مؤشر الخطاط قد تتبدل يوميا و ذلك حسب تذبذب أسعار الأسهم

تنبيه : الأسعار المذكورة في قائمة الترشيحات اليومية متوفرة للمساعدة و الإرشاد و هي إجتهاد شخصي يعتمد في إستخلاصها على معطيات تقنية بحته صادرة من مؤشرات برنامج مجموعة مضاربة بلس و معادلات حسابية مركبة بدون أي تدخلات أو مشاعر بشرية و قد تكون حركة السوق الفعلية مخالفة لمعطيات البرنامج، لذا وجب التنبيه.

هذا و أرجو من كل من لديه إستفسار أن يكتب لي و يسعدني الإجابة على كل اسئلتكم.

مع تحيات أخوكم الخطاط
 
أعلى