(((( مجموعة مضاربة بلس )))) ليوم الأثنين 19/2/2007 + الشرح الإضافي

alkhataat

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2006
المشاركات
288
إخواني و أخواتي الكرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحب أولاً أن أنوه بأن بعض المؤشرات التقنية قد أعطت إشارة تحذيرية و لكن غير مؤكدة نهائياً بإقتراب المؤشر العام من بداية التصحيح إذا لم يكن بدأ فعلياً لذا أرجو توخي الحذر .

شرح إضافي لمتابعة قائمة الترشيحات اليومية و كيفية التعامل بمؤشر الخطاط و توضيحه على قائمة الترشيحات ليوم الأثنين 19/2/2007

أسعار الدخول و الخروج موجودة بصفة يومية على قائمة الترشيحات ، أي سهم موجود أمامه حرف (L) معناه دخول أو شراء على السعر المذكور بجانب حرف (L) سواء كان ذلك في عامود إستثمار 1 أو إستثمار 2

أسعار الخروج أو البيع أيضا موجوة بصفة يومية على قائمة الترشيحات ، في حالة وقف الخسارة يكون مسبوق بحرفي (SL) ، سعر الخروج أو البيع في حالة جني الربح يكون مسبوق بحرفي (SP) و في البعض الحالات يكون سعر الخروج أو البيع مسبوق بحرف (S) و ذلك أيضاً في إستثمار 1 و إستثمار 2

بالنسبة لمؤشر الخطاط ، عندما يكون هنالك سهم أحمر أمام أي سهم معنى ذلك أن السعر الذي بجانب السهم هو سعر الدخول أو سعر الشراء . عندما يكون هنالك سهم أخضر معني ذلك أن السعر الذي بجانب السهم هو سعر الخروج أو البيع .

أسعار الشراء ، البيع ، وقف الخسارة و جني الربح إضافة إلى الأسعار المذكورة في مؤشر الخطاط تكون سارية المفعول ليوم واحد فقط و هو اليوم الذي يحمل تاريخ القائمة، تتبدل الأسعار بصفة يومية

مثال على ما ذكر أعلاه مبين على قائمة يوم الأثنين 19/2/2007

إستثمار 1

لا يوجد سهم للشراء أو الخول أمامه حرف (L) Long على قائمة اليوم.
سهم فتـيحي أمامه حرفي (SL) Stop Loss و سعر 27.25 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لإيقاف الخسارة.
سهم الإحساء للتنمية أمامه حرفي (SP) Stop Profit و سعر 34.50 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لجني الربح .

إستثمار 2
سهم النقل البحري أمامه حرف L Long و سعر الدخول أو الشراء هو 20.00 في حالة وصول السهم للسعر المذكور.
سهم عسـير أمامه حرفي (SL) Stop Loss و سعر 41.75 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لإيقاف الخسارة.
سهم الباحـة أمامه حرفي (SP) Stop Profit و سعر 35.50 و ذلك سعر الخروج أو البيع في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور لجني الربح .

مؤشر الخطاط

سهم الراجـحي أمامه سهم أخضر متجه للأعلى و معنى ذلك أن السهم في التراند الصاعد و يتم الخروج أو البيع على سعر 167.50 في حالة هبوط سعر السهم للسعر المذكور بجانب السهم الأخضر، طالما أن السهم الأخضر موجود أمام أي سهم معنى ذلك أن السهم في تراند صاعد.

سهم جـرير أمامه سهم أحمر متجه للأسفل و معنى ذلك أن السهم في التراند النازل و يتم الدخول أو الشراء على سعر 139.00 في حالة إرتفاع سعر السهم للسعر المذكور بجانب السهم الأحمر ، طالما أن السهم الأحمر موجود أمام أي سهم معنى ذلك أن السهم في تراند هابط.

يطبق الشرح أعلاه على جميع الأسهم كما أن أسعار الشراء و البيع و إيقاف الخسارة و جني الربح و أسعار مؤشر الخطاط قد تتبدل يوميا و ذلك حسب تذبذب أسعار الأسهم .

تنبيه : الأسعار المذكورة في قائمة الترشيحات اليومية متوفرة للمساعدة و الإرشاد و هي إجتهاد شخصي يعتمد في إستخلاصها على معطيات تقنية بحته صادرة من مؤشرات برنامج مجموعة مضاربة بلس و برامج أخرى و على معادلات حسابية مركبة بدون أي تدخلات أو مشاعر بشرية و قد تكون حركة السوق الفعلية مخالفة لمعطيات البرنامج، لذا وجب التنبيه.






هذا و أرجو من كل من لديه إستفسار أن يكتب لي و يسعدني الإجابة على كل اسئلتكم.

مع تحيات أخوكم الخطاط
 

ألم وعشناه

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2006
المشاركات
300
الله يجزيك خير ويكثر من امثالك
اخوي الخطاط
mk33838_c009.jpg
 
أعلى