أفكار القابضه (التابعة للخليجي)

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
عفوا
عصام جناحي الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي
 

المعرس

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
350
ياليت واحد من الاخوان يوضح لنا مزايا هذه الشركه وهم ياليت لو تعطونا وين نكتتب. والله يعطيكم العافيه

للرفع وخطين تحت "وهم ياليت لو تعطونا وين نكتتب":)
 

no smoking

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
300
اخي الفاضل no smoking
المثال المطروح على بيت التمويل الخليجي كان لتوضيح امر هو

ان نجاح او فشل الشركه الجديده راجع لادارتها هي وهي المسؤله عنه , والدليل على ذلك ان نجاح بيت التمويل الخليجي نسبته انت كما تفضلت لمجلس ادارته بقياده عصام جناحي العضو المنتدب .

فلماذا لا يكون فشل شركة اركان او شركة مدائن امر راجع لادارتهما ؟
لماذا تكون المسؤله عن فشلهما بيت الاستثمار الخليجي ؟

وتقبل مني خالص التوفيق والاحترام

كلام جميل ولا غبار عليه . ولكن السؤال هو هل تعتقد ان المستثمر ستكون لديه ثقه وقناعه ببيت الاستثمار الخليجي بعد تجربتان فاشلتين ؟؟؟؟
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
خلها على الله يا خوي no smoking

مكان الاكتتاب في برج العوضي بشارع احمد الجابر بشركة بيت الاستثمار الخليجي
 

no smoking

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
300
خلها على الله يا خوي no smoking

مكان الاكتتاب في برج العوضي بشارع احمد الجابر بشركة بيت الاستثمار الخليجي

كل التوفيق لك اخي العزيز .
 

المعرس

عضو نشط
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
350
خلها على الله يا خوي no smoking

مكان الاكتتاب في برج العوضي بشارع احمد الجابر بشركة بيت الاستثمار الخليجي

ممكن تليفونهم؟
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
مدير الاصدار

بيت الاستثمار الخليجى
ص ب 28808 الصفاة الكويت
هاتف 844488 فاكس 2406906

بريد الكترونى gih@gih-ku.com

موفق اخوى
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
افكار القابضة تدخل كونسورتيوم محلى لاقتناص فرص نفطية متوقع طرحها قريبا من قبل مؤسسة البترول الوطنية ومنها مشاريع التخصيص ... خبر جيد لملاك السهم وينم عن تحرك جيد ومبكر لمجلس الادارة بالتوفيق للجميع .. المصدر صحيفة القبس .. ودمتم
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
وقعت شركة افكار عقد اتفاقية تأسيس شركة صناعية فى المملكة العربية السعودية مع مستثمرين صناعين استراتيجين وبرأس مال 122 مليون ريال وذلك بغرض تملك مصنع الزلفــــــــــــــــــى لأسلاك اللحام وغيرها من المشاريع فى السعودية .... هذا وتدرس افكار الدخول فى مصنع كابلات فى الأمارات العربية المتحدة لتوسعة وتحديث خطوط الأنتاج ... كما تعكف افكار على الاستثمار محليا والدخول فى مصنع خاص بتصنيع مادة ( بى اى تى ) التى تدخل فى صناعة القنانى ويعمل المصنع حاليا وفقا لنظام ال B. O.t .. وبالتوفيق للجميع
 

saam

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2001
المشاركات
445
الإقامة
kuwait
اخوى no smoking

انا صار بين وبين الاخوان فى بيت الاسثمار اتصال وسألت عن مدائن

قالوا ان الشركة قامت فى كذا مشروع فى الامارات منها بناء فلل وبعض المشاريع الاخرى
 

فال

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2007
المشاركات
12
اليوسف: «أفكار» تفاوض للمساهمة في السعودية بشركة تمتلك براءة اختراع لمنتج صناعي


كتب رضا السناري: كشف رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة أفكار القابضة «التابعة لـ بيت الاستثمار الخليجي» صالح اليوسف عن ان الشركة تتفاوض مع احدى الشركات السعودية الصناعية، بخصوص المساهمة بحصة من الأخيرة التي تتملك مجموعة من المصانع بالممملكة، مشيراً إلى ان الشركة السعودية لديها براءة اختراع لمنتج صناعي تعمل على تطويره في الوقت الحالي. والمح إلى عروض عبارة عن مشاريع صغيرة ومتوسطة معروضة على الشركة بهدف المساهمة فيها.
جاءت تصريحات اليوسف على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة بيت الاستثمار الخليجي للاعلان عن تأسيس شركة أفكار القابضة مع شركاء استراتيجيين برأسمال 50 مليون دينار، للعمل في مجال الصناعات البتروكيماوية والصناعات المختلفة والخدمات المساندة وبهذا الخصوص قال نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب للبيت وليد الرويح ان «أفكار» ستعمل على الدخول والاستثمار في مشاريع ذات مشاركات أجنبية مع أبرز مقدمي المعرفة الفنية والتكنولوجيا المتطورة عالميا على أسس ومعايير عالية الجودة وفق أحكام الشريعة الإسلامية مشيراً إلى ان استثماراتها ستتركز في دول مجلس التعاون الخليجي والهند والشرق الأوسط.
وأوضح ان أفكار تعمل وفق خطط واستراتيجيات واضحة حيث تتضمن أغراض الشركة علي تملك أسهم شركات مساهمة كويتية أو أجنبية وكذلك تملك أسهم أو حصص في شركات ذات مسؤولية محدودة كويتية أو أجنبية أو الاشتراك في تأسيس هذه الشركات بنوعيها وادارتها واقراضها وكفالتها لدى الغير اضافة إلى اقراض الشركات التي تملك فيها أسهما وكفالتها لدى الغير.
وبين الرويح أن أفكار لها الحق في تملك حقوق الملكية الصناعية من براءات اختراع أو علامات تجارية صناعية أو رسوم صناعية أو أي حقوق أخرى تتعلق بذلك وتأجيرها لشركات أخرى لاستغلالها سواء في داخل الكويت أو خارجها بالاضافة إلى تملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها وفقا للقانون.
مفيدا بأن الشركة ستعتمد في ادارتها علي فريق متمرس ذي خبرة كبيرة في قطاعي الصناعة والخدمات بقيادة اليوسف الذي يتمتع بالكفاءة والخبرة في قطاعات الصناعة والخدمات والبنوك من خلال ترؤسه لبنك الكويت الصناعي مدة 17 سنة إلي جانب عضويته الفعالة في الهيئة العامة للصناعة، ولفت الرويح إلي ان «أفكار» تستهدف بصورة اساسية الاستثمار في السوق المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي، وقد تستثمر الشركة بنسبة لا تتجاوز 30 في المئة من رأسمالها في شركات ومشاريع في تركيا والهند ودول الشرق الأوسط وشمال افريقيا «توزيع الاستثمارات».
من ناحيته قال اليوسف ان «أفكار» شركة قابضة وستعمل على تأسيس شركات جديدة لدعم مسيرتها خاصة وان قطاعها الاستثماري يمتاز بالبطء مقارنة بالقطاعات الأخرى وأوضح ان أرباح الشركة في الـ 3 سنوات الأولى لها ستبلغ 14 في المئة وبعد مرور 5 سنوات ستحقق 19 في المئة في حين تتوقع دراسة الجدوى انه بعد 10 سنوات من تأسيس أفكار ستحقق أرباحاً تبلغ 27 في المئة.
وبين اليوسف ان الهدف من توجيه هدف الشركة الاستثماري نحو القطاع الصناعي يعد تجاوبا مع سياسة الكويت التي تتجه نحو الصرف على القطاع البترولي والبنية التحتية له، اضافة إلى ضرورة تنويع مصادر الدخل عبر قطاع يمتاز بعدم التأثر سلباً بأسواق المال على شاكلة القطاعات الأخرى.
وأفاد اليوسف بأن النفط يمثل 40 في المئة من امدادات الطاقة العالمية بسبب اعتماد قطاع النقل على مشتقات النفط كونه المصدر الأول للطاقة العالمية مضيفاً أن الغاز الطبيعي الذي يشكل 25 في المئة من امدادات الطاقة يجتذب استثمارات من كبرى شركات النفط بسبب الطلب المتزايد على وقود غير مضر بالبيئة.
وأوضح أن شركة أفكار تهدف لتوزيع استثماراتها على قطاعات عدة وبواقع 44 في المئة في قطاع البتروكيماويات و 28 في المئة في القطاع الصناعي و28 في المئة في قطاع الخدمات المساندة علي مدى فترة 10 سنوات. وأما الشركات المستهدفة لـ «أفكار» فهي الشركات ذات القيم الرأسمالية من 10 ملايين إلى 50 مليون دينار في قطاع البتروكيماويات و 5ملايين إلى 15 مليوناً في قطاعي الخدمات والصناعة.
وأشار إلى أن معدلات العائد الداخلي المستهدفة قد تكون مختلفة في كل مشروع نظراً للدراسات القبلية ففي المشروعات البتروكيماوية سيكون معدل العائد الداخلي بنسبة 20 في المئة فأكثر وأما المشروعات الصناعية فسيكون العائد الداخلي بنسبة 25 في المئة فأكثر والعائد الداخلي لمشروعات الخدمات المساندة بنسبة 25 في المئة فأكثر.
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
17/03/2007 كتب مبارك الشعلان:
كشف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة افكار القابضة صالح اليوسف عن 3 مشاريع تسعى الشركة للحصول على تراخيص لها من الهيئة العامة للصناعة وقال انها 'من المشاريع التي تم طرحها من قبل مؤسسة الخليج للاستثمار والبنك الصناعي وتقدر تكلفتها بنحو 385 مليون دولار'.
وذكر اليوسف في تصريح ل'القبس' ان 'افكار القابضة' تدرس مشاريع اخرى عديدة في اسواق دول مجلس التعاون الخليجي وشرق اسيا وتركيا.
وافاد ان الشركة تخطط للتخصص في مشاريع البتروكيماويات بتأسيس شركات عدة ومصانع عبر ادخال حلفاء استراتيجيين في السوق المحلي واسواق دول التعاون بالاضافة للشراكات الاجنبية.
كونسورتيوم جديد
وقال اليوسف: 'وقعت افكار القابضة اتفاقية كونسورتيوم مع 3 شركات في مجال الطاقة للدخول في مشاريع التخصيص في القطاع النفطي، حيث من المتوقع ان تدخل في مشاريع عدة تطرحها مؤسسة البترول الكويتية'.
وشدد على ان مستقبل البتروكيماويات والطاقة سيزدهر وهو سيحتاج الى تحالفات استراتيجية كبيرة لتنفيذها، فالشركات الصغيرة والمنفردة لا تستطيع المنافسة في هذه الاسواق.
واعتبر اليوسف ان زيادة عدد الشركات في الطاقة والبتروكيماويات في الاونة الاخيرة يعكس اهمية هذا القطاع الحيوي الذي يستطيع ان يستوعب جميع الشركات نظرا لحجم الطلب على مشاريع البتروكيماويات ومشاريع الطاقة المختلفة.
واوضح ان الدخول في كونسورتيوم كبير هو الخيار الاستراتيجي لكثير من الشركات لما يحققه من قيمة مضافة ويساهم في توسعة السوق ويمكن من خلالها استقطاب الكفاءات الكويتية وتدويلها'.
ولم يستبعد اليوسف التعاون مع شركات البتروكيماويات القائمة مثل شركة ايكويت والقرين وبوبيان، حيث ستكون هناك جسور لاي تعاون مستقبلي متى ما وجدت مشاريع مشتركة.
وذكر اليوسف ان الشركة تستهدف المشاريع التي تستعمل التقنيات لتطوير وزيادة وحدات نشاط الانتاج والتجميع والخدمات في مجلس التعاون الخليجي، وتعزيز المشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم من خلال توفير رأس المال لمرحلة التوسع في المشاريع الخدمية الصناعية، بالاضافة للتوسع الاقليمي لوحدات العمل المصممة لخلق تجمعات اقليمية تحقق نموا مستمرا.
عملية الفرز
وقال اليوسف ان السوق الكويتي والخليجي 'شهد صحوة استثمارية بعد عامي 2005 و2006 من خلال عملية فرز للشركات الجيدة، الامر الذي تطلب دراسة اي مشروع لتأسيس شركة جديدة بشكل متأن ومدروس'.
وأشار الى ان تأسيس 'افكار القابضة' جار في هذا الاطار اذا وجدت رغبة مشتركة لدى عدد من المساهمين في تأسيس الشركة لايجاد كيان يعمل في قطاع البتروكيماويات والطاقة والقطاع الصناعي ولا يعتمد على تقلبات السوق بل يكون استثمارا في نشاط انتاجي متوسط وطويل الاجل.
وكشف اليوسف عن تلقي الشركة العديد من العروض للدخول في فرص استثمارية ومشاريع مشتركة بمجرد الاعلان عن تأسيس الشركة، مشيرا الى ان العروض فاقت التوقعات على الرغم من قصر فترة طرح فكرة تأسيس الشركة وبرأسمال متغير يتراوح ما بين 30 و50 مليون دينار.

تأسيس شركة في السعودية
أشار صالح اليوسف الى ان توقيع اتفاقية في السعودية لتأسيس شركة برأسمال 122 مليون ريال حصة 'أفكار القابضة' وبيت الاستثمار الخليجي فيها 25 في المائة.

المعركة المقبلة إدارة الشركات
قال صالح اليوسف ان المعركة المقبلة ليست معركة تأسيس الشركات، بل إدارتها 'فالإدارة هي حجر الأساس في أي مشروع'، مشيرا الى ان 'تفريخ الشركات بلا إدارة سينعكس سلبا على أموال المساهمين'.

خبرات الشباب معزولة
اعتبر صالح اليوسف ان هناك جيلا من الكويتيين في القطاع النفطي يتمتع بخبرات لا توزن حتى بالألماس، لكنهم معزولون تماما عن جميع القطاعات الأخرى.
وفي هذا الصدد، أشار اليوسف الى رغبة شركة أفكار القابضة لتكوين كيانات وتأسيس شركات من شأنها الاستفادة من هذه الخبرات عبر اعطائها الفرصة لتأسيس شركات واشراك الشباب في الإدارة لابراز امكاناتهم.
القبس 17-3-2007
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
سيتم اغلاق باب الأكتتاب نهاية هذا الاسبوع على ذمة شركة بيت الأستثمار الخليجى ... بالتوفيق للجميع
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
السلام عليكم ياجماعه الى يبى نشرت الاكتتاب عندى وحده بس لانى ماراح اكتتب الى مهتم بالموضوع يراسلنى على الخاص او العام
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
وقعت اتفاقا لإنشاء شركة صناعية برأسمال 122 مليون ريال في السعودية
«أفكار» التابعة لـ «بيت الاستثمار الخليجي» تسعى لإطلاق 3 مشاريع بتروكيماوية بـ 385 مليون دولار
أعلنت شركة أفكار القابضة أنها تسعى في اجراءاتها للحصول على تراخيص من الهيئة العامة للصناعة في الكويت لثلاثة مشاريع كبيرة في مجال الصناعات البتروكيماوية مجموعها يبلغ نحو 385 مليون دولار.
وتعتبر هذه المشاريع جزء من تسعة مشاريع وفرص عرضت خلال مؤتمر "فرص الاستثمار في الصناعات البتروكيماوية" الذي نظمته مؤسسة الخليج للاستثمار بالتعاون مع بنك الكويت الصناعي في ديسمبر العام الماضي.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لأفكار القابضة صالح محمد اليوسف، بأن الشركة تعمل جاهدة على تحديد فرص الاستثمار الكبيرة في قطاعات خدمات البتروكيماويات والخدمات الصناعية ذات الجدوى الاقتصادية والتي تخدم المنطقة.
وعن أنشطة أفكار، قال اليوسف «لقد وقعت شركة أفكار مؤخراً اتفاقًا مع مستثمرين استراتيجيين في مجال الصناعة في السعودية لانشاء شركة صناعية في المملكة برأس مال 122 مليون ريال سعودي. وستمتلك هذه الشركة (شركة مصنع الزلفي لأسلاك اللحام) وغيرها من المشاريع في السعودية».
وأضاف اليوسف ان شركة أفكار تستهدف الاستثمارات التي تتراوح قيمتها ما بين 10 و50 مليون دينار في قطاع الصناعات البتروكيماوية وما بين 5 و 15 مليون دينار في قطاع الخدمات الصناعية الأخرى، مع التركيز على الاستثمارات التي تتميز بأفضل المواصفات العالمية و تتطابق مع الشريعة.
وبيّن الى أن الطلب على الطاقة سيزداد بنسبة %50 خلال الخمسة والعشرين عاما المقبلة، فانه من المتوقع أن تشهد المنطقة ازدهاراً اقتصادياً على المدى الطويل. ونظرا لأن الشرق الأوسط يحتوي على %62 من احتياطي النفط في العالم، فمن المرجح أن تبرز فرص استثمارية كبيرة في المنطقة في قطاع البتروكيماويات، والخدمات الصناعية.
وأوضح اليوسف بأنه حسب الدراسات سيزداد اجمالي الاستثمارات المتوقعة في مجال النفط و الغاز بين عام 2004 وحتى 2030 حيث سيبلغ تريليون دولار، كما ستتوفر استثمارات اضافية كبيرة في الصناعات المتعلقة مشيراً على أن شركة أفكار قادرة على الاستفادة من الفرص الاستثمارية الطويلة الأمد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأشار اليوسف الى أن أفكار القابضة ستستثمر بشكل رئيسي في منطقة الخليج ودول أخرى مثل الهند والصين وتركيا وغيرها وذلك حسب الفرص والعوامل الاستثمارية المتواجدة.
وأوضح اليوسف الى أن بيت الاستثمار الخليجي يقوم بادارة اصدارات شركة أفكار القابضة حيث الاكتتاب مازال جاريا على زيادة رأس المال وقد تعهد «الخليجي» بالاستثمار المباشر بنسبة 10 الى %20 من رأس المال وذلك تحسباً لفتح المجال الى المكتتبين بالاضافة الى الشركاء الاستراتيجيين كالشركة التجارية العقارية التي ساهمت بنسبة %15، وبيت التمويل الكويتي بنسبة %10، وشركة جبله القابضة بنسبة 5 بالمائة، حيث لا تزال الشركة تتلقى طلبات من شركات وأفراد للاكتتاب الخاص فيها لغاية آخر يوم من الاكتتاب بهدف زيادة قاعدة العملاء واتاحة الفرصة للمستثمرين الجدد.
يذكر أن شركة أفكار القابضة، هي شركة مساهمة كويتية متوافقة مع الشريعة برأس مال مبدئي مدفوع قدره مليون دينار ، أسسها بيت الاستثمار الخليجي خلال عام 2006، وتسعى الى زيادة رأسمالها الى 50 مليون دينار.

تاريخ النشر: الثلاثاء 20/3/2007
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
وحـــــــده من ثنتين .... يارئيس مجلس أدارة افكار القابضـــــــة نشــــط ويملك القرار ويسابق عقارب الساعة !!! ... أو مدير الأصدار شركة بيت الأستثمار الخليجى يملك أدارة تسويق ناجحــــــــــة !!! .... مايدعونى لهذه التكهنات هو أن لايوجد يوم الأ وهناك خبــــــر عن افكار القابضة ومشاريعها فى الصحف !!! ... اتمنى التكهن الأول يكون مطابق ... وبالتوفيق للجميع
 

ALHAIRAT

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2007
المشاركات
297
تصل إلى 50 مليون دينار في البتروكيماويات
«أفكار» التابعة لـ «الاستثمار الخليجي» تدرس مشاريع صناعية بالبحرين وقطر
كتب سيد بغدادي:
أفادت مصادر مطلعة «الوطن» ان شركة أفكار القابضة التابعة لـ «بيت الاستثمار الخليجي» تلقت عروضا للمساهمة في مشاريع جديدة في قطاع صناعة البتروكيماويات في كل من البحرين وقطر.
وأوضحت المصادر ان هذه العروض ما زالت قيد الدراسة وتمثل المساهمة في مشاريع جديدة في قطاع صناعة البتروكيماويات الى جانب الدخول في مشاريع صناعية قائمة اضافة الى تلقي الشركة لعروض أخرى في الكويت لمشاريع صناعية مختلفة هي الآن قيد الدراسة وسوف يعلن عنها في وقت قريب.
ونوهت المصادر ان قيمة الاستثمارات في هذه المشاريع تتراوح ما بين 10 الى 50 مليون دينار في قطاع الصناعات البتروكيماوية، ومابين 5 الى 15 مليون دينار في القطاعات الصناعية والخدمية الأخرى.
وأضافت المصادر ان الشركة تعتمد في استراتيجيتها على انتقاء الاستثمارات الجيدة وفق المواصفات العالمية والتي تتطابق مع قواعد الشريعة الاسلامية السمحاء.
وقالت المصادر ان الخطوة المقبلة لشركة أفكار القابضة هي التطلع الى استثمارات جديدة في كل من الهند والصين وتركيا في نطاق مجال تخصصها وهو الاستثمار في صناعة البتروكيماويات والمشاريع والخدمات الصناعية.
من جهة أخرى، ذكرت المصادر ان «أفكار» حاليا على وشك الانتهاء من اجراءات الاكتتاب الخاص لاستكمال زيادة رأس المال والذي تديره شركة بيت الاستثمار الخليجي الذي تعهد بالاستثمار المباشر في «أفكار» بنسبة 10 الى %20 من رأس المال وذلك تحسبا لفتح المجال الى المكتتبين اضافة الى الشركاء الاستراتيجيين في الشركة وهم الشركة التجارية العقارية التي ساهمت بنسبة %15 وبيت التمويل الكويتي بنسبة %10 وشركة جبلة القابضة بنسبة %5 يذكر ان رأسمال «أفكار» هو مليون دينار مدفوع وتسعى الى زيادة رأسمالها الى 50 مليون دينار وهي شركة اسسها بيت الاستثمار الخليجي عام 2006 وتعمل وفق مبادئ الشريعة الاسلامية.

تاريخ النشر: السبت 24/3/2007
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
وحـــــــده من ثنتين .... يارئيس مجلس أدارة افكار القابضـــــــة نشــــط ويملك القرار ويسابق عقارب الساعة !!! ... أو مدير الأصدار شركة بيت الأستثمار الخليجى يملك أدارة تسويق ناجحــــــــــة !!! .... مايدعونى لهذه التكهنات هو أن لايوجد يوم الأ وهناك خبــــــر عن افكار القابضة ومشاريعها فى الصحف !!! ... اتمنى التكهن الأول يكون مطابق ... وبالتوفيق للجميع

أثبتت الأيام التكهن الأول ... بشرى سارة للمساهمين فى شركة أفكار القابضة ... قريبا خبر عن فرصة أستثمارية فى الجزائر ... الأسبوع المقبل أنعقاد الجمعية العمومية .... والأهم هو دخول الشركة الكويتية للأستثمار بحصة 5% مما يعنى حصولها على مقعد بمجلس الأدراة ... وبالتوفيق للجميع
 

3320

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2005
المشاركات
1,098
أثبتت الأيام التكهن الأول ... بشرى سارة للمساهمين فى شركة أفكار القابضة ... قريبا خبر عن فرصة أستثمارية فى الجزائر ... الأسبوع المقبل أنعقاد الجمعية العمومية .... والأهم هو دخول الشركة الكويتية للأستثمار بحصة 5% مما يعنى حصولها على مقعد بمجلس الأدراة ... وبالتوفيق للجميع

الله يعطيك العافيه على هذا الخبر ............وبالتوفيق
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
أثبتت الأيام التكهن الأول ... بشرى سارة للمساهمين فى شركة أفكار القابضة ... قريبا خبر عن فرصة أستثمارية فى الجزائر ... الأسبوع المقبل أنعقاد الجمعية العمومية .... والأهم هو دخول الشركة الكويتية للأستثمار بحصة 5% مما يعنى حصولها على مقعد بمجلس الأدراة ... وبالتوفيق للجميع

بالفعل وصل الكويت يوم أمس شخصية أقتصادية جزائرية . للأتفاق النهائى حول فرصة أستثمارية صناعية بالجزائر . ومن المتوقع الأتفاق خلال اليومين القادمين . والأعلان عنة قريب جدا ... والى ذلك الحين ... بالتوفيق للجميع
 
أعلى