من غير سفر فتح حساب سوق دبي وابوظبي

BOSS-74

عضو نشط
مرحبا

الي حاب يفتح حساب في سوق دبي وابوظبي ممكن بالبريد

يرسلون لك نماذج التسجيل بالايميل وانت تطبعها وترد ترسلها لهم بالبريد دي اتش ال او فيدكس الخ

شركه هيرمس للوساطه الماليه رقم تلفونهم 0097143055445

اسألكم الدعاء لي

vactory

عضو نشط
مرحبا

يرسلون لك نماذج التسجيل بالايميل وانت تطبعها وترد ترسلها لهم بالبريد دي اتش ال او فيدكس الخ

اسألكم الدعاء لي

طيب ماعليك امر وسوق ابوظبي نفس الطريقه فيدنا الله يجزاك خير

سهم خسران

عضو نشط
مرحبا

اسألكم الدعاء لي

جزاك الله خير اخي الكريم

اخوي انت مجرب الشغله هذي ؟

وبغيت الاميل مالهم اذا موجود عندك :)

واذا دزيته لهم شلون اعرف رقم حساب التداول ؟

وبس الشركه هذي الي تقدر تفتح فيها حساب عن طريق الاميل ولا كل شركات الوساطه ؟

وياريت توضحلنا اكثر عن الطريقه بالتفصيل الممل :)

وجزاك الله خير وكثر الله من امثالك وادري اسالتي وايد :)

سهم خسران

عضو نشط
بس اهم شي ماتطلع من الشركات هذي

إغلاق موقع إلكتروني وهمي لبورصة دبي للخيارات

إحباط عملية احتيال عن طريق الإنترنت في دبي

قامت سلطة دبي للخدمات المالية باحباط عملية كبيرة للاحتيال عن طريق الانترنت حيث قامت باستصدار أوامر مانعة من محكمة مركز دبي المالي العالمي ضد حسام أبو عماره و«جلوبال ستار تيليكوم آند تكنولوجي» وآخرين لاشتراكهم في عملية احتيال استثماري عبر الانترنت.
وتتعلق الأوامر التي تم الحصول عليها باغلاق مواقع وهمية على الشبكة لما يدعى بورصة دبي للخيارات ومجلس الامارات العربية المتحدة للسلع المستقبلية وشركة «كامبريدج كابيتال تريدنغ» زعمت أنها تقدم الخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي. كما تتعلق الأوامر أيضا بمزودي خدمات الانترنت.
واشارت سلطة دبي للخدمات المالية الى أن المدعى عليهم أعلنوا بشكل زائف أن بورصة خيارات دبي ومجلس الامارات العربية المتحدة للسلع المستقبلية هما هيئتان قائمتان في مركز دبي المالي العالمي وأن الشركات المرخصة من سلطة دبي للخدمات المالية هي أعضاء في بورصة خيارات دبي ويمكنها المتاجرة بخيارات العملات نيابة عن المستثمرين . وقد استهدفت عملية الاحتيال مستثمرين من سنغافورة ومن أستراليا تم الاتصال بهم من قبل ممثلين عن شركة «كامبريدج كابيتال تريدنغ» التي أحالت المستثمرين المستهدفين الى هذه المواقع الوهمية على الشبكة العالمية وطلبت منهم تحويل أموال الى حساب مصرفي في ماليزيا.
وأجرت سلطة دبي للخدمات المالية تحرياتها المشتركة مع هيئة الامارات للأوراق المالية والسلع وشرطة دبي وعملت عن قرب مع غيرها من الهيئات التنظيمية العالمية مثل سلطة الخدمات المالية البريطانية ولجنة الأوراق المالية والصرف في الولايات المتحدة الأمريكية ولجنة الاستثمارا ت والأوراق المالية الأسترالية ولجنة الأوراق المالية الماليزية. وبالاضافة الى الأوامر المانعة ألقت شرطة دبي القبض على شخص له علاقة بعملية الاحتيال. وقد تم حجز جواز سفره وتمت احالته الى النيابة العامة في دبي وما زال التحقيق مستمراً.
من ناحيته أفاد ديفيد نوت الرئيس التنفيذي لسلطة دبي للخدمات المالية ان ما حدث عملية احتيال مدبرة بدقة باستخدام التقنيات الحديثة لاقناع المستثمرين بأن بورصة خيارات دبي الوهمية هي هيئة شرعية تقع في مركز دبي المالي العالمي، وقد بذل المحتالون عناية فائقة في تكوين مستندات تبدو للوهلة الأولى حقيقية لخداع المستثمرين ولاخفاء هوياتهم وذهبوا الى حد ابتكار هيئة تنظيمية وهمية تدعى مجلس الامارات العربية المتحدة للسلع المستقبلية لاعطاء الثقة للمستثمرين .
واضاف قائلا ان التحريات حول عملية الاحتيال تطلبت تقنيات مراقبة الكترونية دقيقة وتعاوناً وثيقاً بين السلطات التنظيمية العالمية. ويسرني أن سلطة دبي للخدمات المالية قامت بالتعاون مع هيئة الامارات للأوراق المالية والسلع بوقف عملية الاحتيال العالمية المذكورة.
وحول حجم الخسائر التي تسببت فيها العملية قال «في هذه المرحلة ليست لدينا أرقام محددة بالنسبة لخسائر المستثمرين في عملية الاحتيال هذه ولكننا نعلم أن هناك ما يقارب 600 الف دولار تم تحويلها عبر الحساب المصرفي الذي فتحه المحتالون في ماليزيا. نأمل أن تكون الاجراءات التي اتخذناها قد عملت على منع وقوع أية خسائر أخرى للجمهور».

FLOOD

عضو مميز
مرحبا

اسألكم الدعاء لي

شلك بالعباله والحوالات الموضوع سهل عادى التداول بسوق دبى و ابوظبى انا حسابى بال Bkme بنك الكويت و الشرق الاوسط اداول بسوق دبى و ابوظبى عادى مقزرها هناك كل خميس :)

BOSS-74

عضو نشط
شلك بالعباله والحوالات الموضوع سهل عادى التداول بسوق دبى و ابوظبى انا حسابى بال Bkme بنك الكويت و الشرق الاوسط اداول بسوق دبى و ابوظبى عادى مقزرها هناك كل خميس :)

صح كلامك لكن الي عنده اسهم مكتتب فيها مايقدر يبيع عن طريق الاوسط

ماله الا يفتح حساب مباشر مع السوق وعن طريق شركه وساطه اهناك

عموما الاخوان الي له استفسارات انا اتكلم عن شركه هيرمس غيرها ما ادري ممكن اتصلوا عليهم واتعرفون كل شي ارقامهم موجوده في صفحه سوق دبي الوسطاء

وبالنسبه لسوق دبي وابوظبي السوقين فتح حسابهم واحد رقم واحد راح اتحصل عليه للاثنين معا

والطريقه جدا سهله ماشاءالله

1- تتصل على رقم تلفونهم وتطلب فتح احساب وانه ما تقدر تسافر دبي
راح يطلب منك الايميل مالك ويرسل لك نماذج التسجيل على الايميل

2 تطبع نماذج التسجيل واتعبيها

3 اتروح للبنك مالك وتطلب تصديق توقيعك على نموذج التوقيع

4 تتصل على شركه فيدكس 802233 وتعطيهم عنوانك ساعه ويكون عندك السايق تعطيه الاوراق وعنوان الشركه ورسوم البريد 12.350 فلس

5 غدا من توصلهم الاوراق راح يبدؤون في فتح الحساب ورقم المستثمر وسحب الاسهم الي لك مثلا في دانه غاز او الملاحه او سوق دبي ويضيفونها في حسابك عندهم

6 بعد انجاز العمليه اتوقع ثلاث ايام عمل بعدها راح يرسلون لك رقم الحساب والمستثمر وكل شي بالبريد

7 الشركه عندها تداول اكتروني واستريمر اتابع منه السوق وايضا كول سنتر تتصل عليهم واتبيع وتشتري عن طريقهم بالتلفون او تسال عن حسابك والتداول

ملاحظه
لازم اتقول لهم انه لك اسهم عند المقاصه بسوق دبي
لاجل يرسلون لك نموذج سحب الاسهم من المقاصه وايداعها بحسابك علشان اتبيع مباشره من تنتهي اجراءات فتح الحساب

ايضا لازم يكون عندك رمز بريدي وصندوق بريد اتضيفها في النماذج

الي واضح له كلامي ممتاز والي ماوضح له يتصل على الشركه او غيرها من الشركات وياخذ من راسهم افضل

على فكره العمليه مافيها رسوم يعني ما ترسل لهم لا حواله ولا شي

https://etrade.efg-hermes.com/ots/AR/default.aspx

اسألكم الدعاء
والله يفرج لي ولكم

وموفقين

FLOOD

عضو مميز
اها لا عيل اسف Boss-74 فهمتك غلط حسبالى تتكلم عن تداول عادى مادرى تتكلم عن اكتتاب وبيع اسهم موفق اخوى

vactory

عضو نشط
مرحبا

اسألكم الدعاء لي

اخوي ماعليك امر انت ختمت الاوراق الي تعبيها من اي بنك لاني رحت للتمويل وقالووو لي مانختم الا علي اوراق داخل الكويت بس ابي منك اي بنك الله يجزاك خير

BOSS-74

عضو نشط
اخوي ماعليك امر انت ختمت الاوراق الي تعبيها من اي بنك لاني رحت للتمويل وقالووو لي مانختم الا علي اوراق داخل الكويت بس ابي منك اي بنك الله يجزاك خير

بيت التمويل الكويتي فرع الفنطاس

بس ما يختم على الورقه الي ارسلوها لك الشركه .؟

الموظف طبع نموذج للتصديق خاص بالبنك واتوقع عليه ويختمه البنك واتظيفه مع ورقه الشركه سوق دبي

ويقبل ان شاءالله

وسلامتك

vactory

عضو نشط
بيت التمويل الكويتي فرع الفنطاس

بس ما يختم على الورقه الي ارسلوها لك الشركه .؟

الموظف طبع نموذج للتصديق خاص بالبنك واتوقع عليه ويختمه البنك واتظيفه مع ورقه الشركه سوق دبي

ويقبل ان شاءالله

وسلامتك

تصدق عاد انا رحت قبل فتره لبيت التمويل علشان يختمون لي اوراق خاصه لشركه دلاله وقالوو بس داخل الكويت اعطيك وخذيت منهم ورقه موجهها الي سوق الكويت لا يكون الورقه الي سويتها هي الي سوق الكويت للاوراق الماليه واذا هي صدقتها من السفاره ودزيتها لهم ؟

vactory

عضو نشط
اخوي boss الورقه الي خذيتها من التمويل يخاطبون فيها سوق الكويت او الشركه الي في دبي وصدقتها من السفاره او دزيتها علي طول بدون تصديق؟ معلش تحملني اخوي

BOSS-74

عضو نشط
اخوي boss الورقه الي خذيتها من التمويل يخاطبون فيها سوق الكويت او الشركه الي في دبي وصدقتها من السفاره او دزيتها علي طول بدون تصديق؟ معلش تحملني اخوي

ليست موجهه لاي جهه مجرد تصديق ان توقيعي الي عليها نفس توقيعي عندهم

وما صدقتها من سفاره ولا غيره

ومكتوب فيها ان البنك لا يتحمل اي مسؤوليه

انت روح لفرع الفنطاس واتخلص ان شاءالله

وتحت امرك

vactory

عضو نشط
مشكور اخوي وماقصرت

hassankoc

عضو نشط
مرحبا

اسألكم الدعاء لي

وينك يا خوك جيتكم متأخر يعطيك العافيه

hassankoc

عضو نشط
ماينفع اتراسلهم بالفاكس وشلون انضيف الأسهم كل مره نكتتب نسحبها للمقاصه وهرمز ونبيعها بالأنترنت عطونا شر اكثر

jamal221

عضو نشط
مرحبا

اسألكم الدعاء لي

بيّض الله وجهك.

malek

عضو نشط
الخلاصة :-

الحساب اللي نفتحه نقدر نتداول فيه بيع شراء ؟؟؟؟؟؟
أم للأكتتابات وخلافه .
أرجوا التوضيح ، وجزاكم الله خيرا ، لأني قرأت اللي فوق وداح رأسي ومافهمت شئ الحمدلله .
وسلامتكم

BOSS-74

عضو نشط
الخلاصة :-

الحساب اللي نفتحه نقدر نتداول فيه بيع شراء ؟؟؟؟؟؟
أم للأكتتابات وخلافه .
أرجوا التوضيح ، وجزاكم الله خيرا ، لأني قرأت اللي فوق وداح رأسي ومافهمت شئ الحمدلله .
وسلامتكم

هلا اخوي

نعم تقدر تتداول بيع وشراء بس لازم يكون عندك رصيد اموال للبدء بالشراء

عن طريق الويب سايت وتقدر اتنزل الاستريمر للمتابعه مباشره للسوق

وتقدر تداول بواسطه التلفون بالاتصال على البروكر مباشره

ياجماعه ترى الموضوع جدا سهل انتوا اتصلوا على الشركه وكل شي يتسهل باذن الله

بوفهد لك مثل ما دعيت به ان شاءالله
والاخ جمال وجهك ابيض

تحياتي وبالتوفيق

أعلى