ستقام مسيره يوم الاحد 25/2شكر وعرفان لسمو الشيخ سالم العلى الصباح 0وندعوكم بالمشلركه

wwwQ8

عضو نشط
في تمام الساعه العاشره صباحا

نطالب الاخوه والخوات المشاركه بالمسيره لشكر سمو الشيخ سالم العلى الصباح اطال الله عمره
ونشكره لتبرعه السخى الكبير لشعب الكويت نعم يسمو الشيخ سالم وصلت كلمتك لشعب يستحق الكثير والكثير وتستحق الدعاء

نعم هذى التبرع السخى والكبير 100 مليون دينار
ودعاك الله ذخر للكويت واهل الكويت

صقرالبحر

عضو نشط
بييه شدعوة مو شايفين خير احنا ؟ قصدي ككويتيين

اذا هذي زكاة فماله شكر لان الزكاة كل واحد يخرجها غصبن عليه
واعتقد انها زكاة مو تبرع فالمال في هذي الحاله مال الله مو مال سالم العلي
اليمن توهم قابضين من الكويت 200 مليون ماشفنا مسيرات
وبنغلادش مليار دولار ماشفنا مسيرات منهم
اذا بتطلع مسيره اطلع عشان فلوس الكويت هذي اللي راحت واخرتها يبكون ويقيمون مجالس عزاء حق صدام

شدعوة مسيره ؟ شصاير

فهد الفهود

عضو نشط
انا اقترح انه نسجد له يدام قصره !!!!!!!!!!!!

طير شلوة

عضو نشط
المسيره هذي اسمها تربط عصاعص

wzer

موقوف
ما ادرى شقول وبنفس الوقت ما اقدر اطوف الموضوع
ولذلك افضل كلمة اشوفها مناسبه للرد على الموضوع
لاتعليق

ALMFJR

موقوف
انا اقترح انه نسجد له يدام قصره !!!!!!!!!!!!

اخوى وضح كلامك للى يقراه لأن وقف مخى مع جملتك اللى كتبتها منو اللى نسجد لة ويدام قصرة؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن طايفنى شى وانا مادرى
صاحب الدعوة انا مانى معاك بالمسيرة ولكن بصراحة يجب شكر شيخنا سالم العلى بس مادرى شلون شوف غير هالطريقة واحنا معاك

SMoOoKY

عضو نشط
وشحقه....؟ بس ليش فكر يتبرع وهو وينه طول السنين الي فاتت...بسكم فشلتونا ياناس.....صرنا بنظر الناس العن من بعض الجنسيات ((ماني محدد))....ندور الفلس لو تحت الارض....الي يقول احنا مو اهل خير ونعمه.....حمدوا ربكم ياناس......صرتوا مثل قردة السيرك الي يطقلكم دف ترقصوله.....بس مانقول الا الله يعينكم على مابتلاكم من مرض نفسي....وين الله يغنيكم وانتوا هذي حياتكم....

فلوسه لو حاطها بحساب القصر ودار الايتام الف مره ابركله من انه يصرفها لبيت الزكاة ويخلي الناس كلها تتعشم...وبتشوفون الواسطات وحب الخشوم لوين بيوصل....

لاحول ولاقوة الا بالله .....
الله المستعان......

**ليسمحولي اخواني المشرفين بس هالرد مانبع الا من حزن على حالنا وكأنه المنتديات محصوره على الكويتين مايدرون انه كل العالم يقدر يدخل ويشوف هالكلام الي ينكتب وينقال....

aziz777

عضو نشط
دام فيها بيت الزكاة والواسطات لا بالله توهقو الي سلمو انفسهم حق التنفيذ المدني....

Falcon

عضو نشط
أولا الحمدلله على نعمه الكثيرة
واللي عمله الشيخ طال الله عمره ما هو الا عمل خير...عسى يتقبله الله و يجعلة من نصيب حسناته...
الكويت تستاهل و هم الكويتيين بجميع طوائفها يستاهلون...
-----------------------------------------------------------

مو أحسن من الاشاعات.... مرة راح يعطون معاش دبل ..... ومر راح يعطون ألف دينار لكل كويتي ........و مرة راح يعطون أسهم صاروخية ..... و وو وو

الظاهر احنا نعيش في عصر الاشاعات و مصدرها معروف وواضح ...

والله كريم

boalons

عضو محترف

F16

موقوف
الله يجزاه خير سواء كانت زكاه او صدقه على الاقل سمها بسم المحتاجين من الكويتين احسن من لى يشبع جاره ويجوع اعياله 0

Abdulazeez

عضو نشط
الله يجزاه خير سواء كانت زكاه او صدقه على الاقل سمها بسم المحتاجين من الكويتين احسن من لى يشبع جاره ويجوع اعياله 0

وهذا هو الحاصل تقريبـا

أعلى