سجلنا في اي تريد وماذا بعد ؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة فرحان, بتاريخ ‏15 يوليو 2003.

1. فرحان

فرحان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

نهاركم سعيد ويوم اسعد ان شاءالله

بعد ان قام الاخ ابورواف مشكور بتوضيح خطوات التسجيل في ا ي تريد قمت بالتسجيل فيه بناء على هذه الخطوات ووصلت عند طباعة الاوراق فطبعت لي ثلاث اوراق خاصة بالتواقيع هل هذا صحيح واذا كانت هذه الاوراق عي الاوراق المطلوبه فقط فبعد التواقيع ماذا افعل بها ولاحظت بعد طباعة الاوراق ان هناك اوراق اخرى عبارة عن اتفاقيات فتاجهلتها واكتفيت بهذه الاوراق ارجو التوضيح لي من قل الاشخاص اللذين سبق لهم التسجيل في اي تريد وشكرا

2. ابو رواف

ابو رواف عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    هلا فرحان .

ما ادري وش تقصد في اوراق الاتفاقية ,

لكن الي يهمك انك توقع وتكتب اسمك والتاريخ في الاماكن المخصصة في الثلاث اوراق , وترفق صورة من جواز السفر , وتعبي فورمة w8-bin حقت الضريبة .,

وامامك اختيارين , اما عن طريق الفيداكس , ولها عنوان الخاص وواضحة في الصفحة الاولى في المربع الي على يسار , واما على اي شركة بريد اخر مثل ارامكس او يو اس بي او ... الخ , وتجدها في المربع الي على يسار ,

3. فرحان

فرحان عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ابورواف والله انت راجل شهم وطيب واشكرك على كرمك ولطفك ولكن قولي ايها الغالي اين اجد اوراق الضريبه هذي وبعدين وينك مااشوفك في الماسنجر خلينا نشوفك يارجل يمكن وجهك حلو علينا

4. ابو رائد

ابو رائد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لك يااخ ابو رواف

ولكن للأ سف لم يفتح عندي الرابط المذكور

فهل لي بمساعده بمن له خبره في ذلك.

5. ابو رواف

ابو رواف عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0