اندونيسية بمدينة جاوا تدمر عائلة كويتية!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة boalons, بتاريخ ‏25 فبراير 2007.

  1. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    يا سفير الكويت في اندونيسيا ..اندونيسية بمدينة جاوا تدمر عائلة كويتية!



    هذا نداءٌ عاجل جداً .. جداً للسفير الكويتي في أندونيسيا ...
    هذا نداءٌ عاجل إلى سفير دولة الكويت في اندونيسيا الأستاذ محمد فاضل خلف ليمد يد العون إلى عائلة كويتية كريمة بدأ مصابهم العظيم عندما أحضروا من أحد مكاتب الخدم خادمة اندونيسية قبل سنوات, وكانت ربة المنزل تحسن معاملتها إلى أبعد الحدود لاسيما وأن ربة هذا المنزل تعمل محفظة للقرآن وتحفظ أكثر من نصفه وتعمل واعظة وداعية للبنات, وزوجها رئيس لأساتذة التربية الإسلامية , وأولادهم ملتزمون ..


    قبل عام فوجئ أحد الأبناء عندما صعد على سطح المنزل بوجود دميتين صغيرتين مصنوعتين من الحديد وقد ربطا ببعضهما بعضا بقماش مكتوب فيه طلاسم وانتبهت ربة المنزل فأخذت تبحث في أرجاء المنزل وكانت صدمتها الكبرى عندما صعدت إلى حمام الخادمة فوجدت ( القرآن العظيم ) على أرض الحمام عند المرحاض...!!

    قررت الأسرة الكويتية ترحيل الخادمة الاندونيسية وعندما سألوها قبل السفر بساعات لماذا فعلت ذلك ? قالت من أجل أن تحبوني أكثر..! أحد الأبناء الذي وجد سحرها كان مصراً على سرعة تسفيرها, ولقد طلب رب الأسرة في المطار أن تتقي الله وتفك ما فعلته من شعوذة وسحر., وبمجرد أن سافرت فوجئت الأسرة بولدها المتفوق بالجامعة وقد تغير حاله , وفجأة رفض أن يذهب إلى استكمال دراسته , ثم تطور الأمر وأخذ الولد يذبـــل , وأصبح لا يستطيع النوم , وصارت الآلام لا تبارح جسده..ثم عندما بحثوا وإذ بهم يجدون آثاراً جديدة في منزلهم , وعندما ذهبوا بتلك الآثار إلى المشايخ المختصين بمعرفة السحر قالوا هذا أشد أنواع السحر..إنه السحر الأسود !

    الأسرة الآن أصبحت متحطمة , والابن وربة المنزل كل يوم يزداد حالهما سوءا أكثر.. فقام رب المنزل واستعان برئيس لجنة خيرية مختص بالمساعدات الخيرية لاندونيسيا ..وكلف مجموعة من الاندونيسيين هناك بالذهاب إلى عنوان هذه الخادمة لتفك سحرها الأسود عن هذه العائلة الكويتية..ولكن الخادمة أنكرت في البداية ثم بعد ذلك اعترفت باستعانتها بساحر في مدينة جاوا وطلبوا منها أن تذهب إليه فرفضت ..الأب المسكين أخذ يرى أسرته تتحطم أمامه فقرر هذا الأسبوع أن يذهب بنفسه إلى اندونيسيا برفقة أحد المحامين العاملين بقطاع الدولة..ورافقه كذلك رئيس المهندسين بأحد قطاعات النفط..ولقد وصلوا اليوم الأحد إلى اندونيسيا ..وفي استقبالهم مدير اللجنة الخيرية الكويتية بأندونيسيا السيد علي زعيتر مدير مؤسسة الفتيان ليساعدهم مشكوراً في الذهاب إلى هذه المجرمة لتكف أذاها عن هذه العائلة الكويتية..

    سفير الكويت في اندونيسيا محمد فاضل خلف والذي عُرف عنه العطاء والمساندة لكل الكويتيين هناك , تطالبه هذه الأسرة الكويتية بأن يكون له دورٌ في إنقاذهم , وبمجرد أن تستفسر السفارة الكويتية باندونيسيا من السيد على زعيتر فلسوف تجد عنده كافة التفاصيل والمعلومات بشأن هذه القضية المحزنة لهذه العائلة الكويتية المنكوبة , والسلطات الأمنية في اندونيسيا ربما يكون تجاوبها ضعيفاً في حال عدم ( فزعة ) سفير الكويت مع هذه العائلة الكويتية..والآن رب الأسرة ومرافقوه قد وصلوا اليوم إلى اندونيسيا..وهم يحتاجون كما أسلفت دعماً معنويا من السفارة الكويتية لإنقاذ أسرتهم..ومنا إلى سفير الكويت في اندونيسيا الأستاذ الفاضل محمد فاضل..



    معاشر السادة النبـــــــــــــــــلاء
    معاناة هذه الأسرة الكويتية مع هذه الخادمة الاندونيسية تجعلنا نعيد النظر في استقدام الاندونيسيات للعمل في منازلنا لأن أذى الأسر في أزدياد مرعب خصوصاً من الاندونيسيات لاسيما أن أغلبهم يتعامل بالسحر والسحرة.. فالحذر الحذر... وأنا أعلم بأن ما في جعبة الناس من قصص الخادمات الأندونيسيات أعظم مما ذكرت وأشنع وأخطر ...!


    الكاتب بجريدة السياسة الكويتية محمد يوسف المليفي..
    mlaifi@maktoob.com
     
  2. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    يا أيها الشعبان الكويتي والسعودي.(( فـــكروا)) ألف مرة قبل استقدامكم لخادمة إندونيسية.. !


    ما إن نشر مقالي قبل الفائت والذي عنونته بــ (( يا سفير الكويت في اندونيسيا..اندونيسية بمدينة (جاوا) تدمر عائلة كويتية )) اضغط هُــــنا ، حتى ازدحم بريدي الالكتروني بالرسائل (الخطيرة) من كل حدب وصوب.. وأكثرها جاءني من الكويت والسعودية , وجميع الرسائل تتحدث عن الفظائع التي عانتها هذه الأسر على يد خادماتهم الاندونيسيات.. فتلك أسرة تمزقت بعدما عملت الخادمة لهم (عمل ) وصارت الأسرة من بعد تلك الاندونيسية في حيص بيص ..وأسرة أخرى صارت ابنتهم تصرع بين ليلة وأخرى وآخرون صار ولدهم وكأنه خارج التغطية, وأسرة أخرى أصبحت أمهم تهتم بالخادمة الاندونيسية أكثر من زوجها وأولادها بل ومن نفسها وعشرات من القصص المرعبة لو أني كتبتها لما كفت أوراق الصحيفة..!

    المصيبة العظمى أن ( إعصار ) تسونامي الذي أصاب جزءا من اندونيسيا, كانت له قصة مدهشة مع بعض البيوت لاسيما في المملكة العربية السعودية, حيث إن بعض ربات البيوت جلبن لهن خادمات من اندونيسيا , وبعد أن كُن من أعقل النساء السعوديات أصبحن فجأة في حالة يرثى لها وحالتهن في شرود دائم , حتى أصبحن لا يدرين أين هن! وبقين على هذه الحال المزرية سنوات طوالا,ولا أحد يعلم ما حل بهن وما السبب وراء انتكاستهن إلى هذه الحال المحزنة , وما إن حدث إعصار تسونامي والذي قضى على قرى بأكملها في اندونيسيا..حتى أفاقت هؤلاء النسوة وهن يتلفتن حولهن ويتساءلن : أين نحن !? ومنذ متى نحن في هذا المكان ? وانفك عنهن عمل الشعوذة ورجعن إلى حالتهن الطبيعية , حيث ان الإعصار الذي ضرب اندونيسيا قضى على بعض السحرة والمشعوذات هناك ونبش الإعصار مكامن السحر المدفون وأبطلت المياه ما كان مخبوءا في الأرض, ولولا الله ثم إعصار تسونامي لبقين طيلة أعمارهن أسيرات لشعوذة وسحر خادماتهن الاندونيسيات..!!!!

    السفارة الاندونيسية سواء كانت في الكويت أم في المملكة العربية السعودية مطالبتان برد واضح وصريح حول رأيهما بما يحدث لشعبــــينا الكويتي والسعودي بل والخليجي برمته على يد مواطنيه , وما الإجراءات التي تتخذها السفارة مع هؤلاء المجرمين , لاسيما وأن سفارات اندونيسيا في الخليج يعنيها وبالدرجة الأولى سمعة بلادهم وكذلك يعنيها عدم توقف الخليجيين من استقـــدام مواطنيهم في حال استفحلت هذه الظاهرة أكثر مما هي مستفحلة الآن .. إلى درجة أنه حتى المسلسلات الخليجية أخذت تعرض حلقات مما تعانيه الأسر الخليجية على يد الخادمات الاندونيسيات , وكثير من الناس شاهد المسلسل السعودي (طاش ما طاش) وكيف أن الخادمة الاندونيسية في نهاية الحلقة جعلت الأسرة خدماً لها..!

    المحزن في الأمر حقاً أن رب الأسرة المتضرر والذي أشرت إليه في مقالي السابق وذكرت معاناة أسرته مع خادمتهم الاندونيسية التي دمرت راحة أهله وحولت منزله جحيماً بعد تسفيرها مباشرة, أخبرني رب هذه الأسرة الكويتية أنه ذهب مراراً إلى السفارة الاندونيسية في الكويت وطلب أن يوقفوا مواطنتهم الاندونيسية عن أذى أهله , وأراد أن يعطيهم صورا من وثائقها وجواز سفرها كي يتصلوا بها ويطالبوها بكف أذاها , ولكن السفارة رفضت التدخل بالأمر وكأن الأمر لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد ولم تحرك السفارة ساكناً ولم تكلف نفسها حتى بالاتصال بهذه المواطنة والاستفسار عن حقيقة ما يزعمه رب الأسرة , بل رفض السفير حتى مقابلته! علماً بأنه مواطن كويتي وصاحب منصب رفيع وشهادة عالية , ومع هذا لم يجد من السفير ولا السفارة الاندونيسية سوى التنكــــــر له وحرمانه حتى من بث شكواه لهم, وهذا تنبيه الى جميع الأسر الكويتية والسعودية والخليجية ونقول لهم إذا وجدتم أنفسكم بين ليلة وضحاها ضحية لخادمتكم الاندونيسية فاعلموا أن حقكم ضائع عند السفارة الاندونيسية والسعيد يا إخوان من اتعظ بغيره....!!

    معاشــــر السادة النبـــــلاء

    ربما البعض يتساءل ما مصير رب الأسرة الكويتية ورفقائه الذين ذهبوا إلى اندونيسيا قبل أسبوع ليفكوا السحر عن بيته وأولاده بعد أن سحرتهم خادمتهم الاندونيسية وجعلت ولدهم هائماً على وجهه بعد أن كان أكثر طلبة الجامعة تفوقاً , وجعلت زوجته التي تعمل محفظة للقرآن في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتحفظ القرآن وتعلمه, تأتيها نوبات من الصرع والآلام لا تكاد تبارح جسدها وانقطعت عن الناس وانقلب حالها , علماً بأن هذه المرأة الداعية المتدينة كانت تُحسن إلى تلك الخادمة الاندونيسية أيما إحسان وحتى ثيابها كانت تشتريها لها بأغلى الأثمان , ولم يكن لها بعد كل هذا الإحسان لتلك الخادمة الاندونيسية المجرمة سوى النكران والإجرام بحقها !

    فيا ترى ما الذي حدث لرب الأسرة الكويتي في رحلته إلى اندونيسيا مع رفاقه في هذا الأسبوع? وكيف كانت رحلتهم وهل وصلوا إلى بيتها وما الذي حدث معها.?! وهل استجاب السفير الكويتي في اندونيسيا محمد فاضل خلف لندائنا العاجل بمساعدتهم هناك? كل هذه التساؤلات سنوافيكم بإجاباتها في مقالنا القادم بإذن الله.
    الكاتب محمد بن يوسف المليفي... ابو عمر

    mlaifi@maktoob.com
     
  3. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    للعلم واخذ الحذر والحيطه

    جميع انواع السحر يدرس في اندونسيا وفي مدارس خاصه وكتب السحر معروضه للبيع في المحلات والاسواق وعلى الارصفه.
    ليس غريب جدا ان نسمع هذه القصص الحقيقيه على ابناء دول الخليج والدول العربيه .
    ------------------
    ادخل الموقع "
    شعارنا: (محاربة السحرة فلنكن معآ يدآ واحدة)
    http://www.alnhas.com/vb/showthread.php?p=43091#post43091
     
  4. نيويورك

    نيويورك مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    1,159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اول شي : اعادة النظر تكون في جميع الجنسيات بالنسبه للعماله او الخدم .. فهناك حالات مسجله بالمخافر من جرائم لا تقل شناعه عن السحر من بنغلاديشيين و فلبينيين و اندونيسيين و و و

    ثاني شي : و مع الاسف الشديد هناك من الخدم من يعامل معامله قاسيه جدا .. فمنهم من يصحى و ينام على الضرب .. و منهم من كان يعامل بالكي بالنار ..و منهم من يسفر دون تقاضي راتبه .. و منهم من يعتدى عليه و بالتجويع و العطش ..و مع الاسف في مجتمع مسلم ( طبعا لا اقصد الحاله المذكوره )

    ثالث شي : مع الاسف الشديد سفاراتنا في الخارج .. يعني مواقفها في المجاملات و التأثر بالصحف افضل بكثير من مواقفها الجاده مع مواطنيها .. ولا يخفي عليكم كثرة الحوادث التي يلجأ المواطن فيها الى سفارات دول خليجيه مجاوره و تكون وقفتها اكثر من رائعه ..

    ما نتمناه : ان يتحرك الاعلام تجاه قضية الاب .. و تتسابق السفاره معهم في الوقوف معه كحق له وواجب عليها .. و مراقبة الخدم قدر المستطاع و معاملتهم معامله اوصانا بها رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلام .. و اعادة النظر من قبل المسئولين في الجنسيات التي يسمح باستقدامها ..
     
  5. صحفي

    صحفي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السحر الان اصبح في كل مكان حتى النت والان يمكنك تعلم السحر من النت وبكل سهوله لا صعوبة في عالم النت والله خير الساترين
     
  6. boali

    boali عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,890
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    المؤشر نت
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    هكذا تفاعل سفيرنا بأندونيسيا بينما السفارة الأندونيسية بالكويــت صمتٌ مطبقٌ..!!


    نحن في حديثنا المتواصل عما عانته وتعانيه العوائل الخليجية وخصوصاً الكويتية والسعودية على يد الخادمات الأندونيسيات إنما نجَّــرم أفعال الشعوذة والسحر التي تقوم فيها غالبية الخادمات الأندونيسيات..ولا يعني هذا بأننا نبرئ جميع ربات البيوت والأسر من وقوع بعضهن في سوء معاملة الخدم.. ونحن كما نجد لسوء معاملة بعض البيوت للخدم من قنوات ومنافذ يلجأ إليها الخدم لإنصافهم وأخذ حقوقهم من هؤلاء المسيئين لهم , كتقديم شكوى إلى المخفر أو رفع قضية في المحكمة أو اللجوء للسفارة .فكذلك نطالب أن يكون للمتضررين من الأسر والعوائل من هؤلاء الخدم لاسيما من أعمال الشعوذة والسحر التي تقوم بها الأندونيسيات .. ملجأ يلجأ إليه المتضررين من تلك الأفعال التي صارت ظاهره..


    لأنه في حالة عدم تدخل السلطات الاندونيسية سواء في الكويت أم في أندونيسيا من كبح جماح لجوء مواطنيهم إلى أعمال السحر والشعوذة فإن الأمر سيتطور إلى ما لا يحمد عقباه, وأقل ضرر سيصيب الجالية الاندونيسية هو عزوف الخليجيين عن استقدامهم حيث أن المسيئين منهم قد عموا على الخيريين فيهم.

    في مقالي الفائت تحدثت عما عانته إحدى الأسر الكويتية وكيف أن رب الأسرة سافر بنفسه قبل أيام الى أندونيسيا ليحاول كف أذى خامته الاندونيسية عن أهله بعدما وجد من السفارة الاندونيسية في الكويت عدم الاكتراث ورفضت أن تحرك ساكناً..!
    بينما السفير الكويتي في أندونيسيا الأستاذ الفاضل محمد فاضل خلف , كان على العكس تماماً , حيث تفاعل مع هذا الموضوع الخطير وأحسن استقبال رب الأسرة ومرافقيه وقال لهم هذه القضية الآن قضيتي أنا, بل وحتى الحرم المصون للسفير ( أم ريم ) حزينة لما أصاب هذه العائلة الكويتية على يد هذه الخادمة الاندونيسية المجرمة..ولقد وعدهم السفير بأنه سوف يبذل كل ما في وسعه لإنهاء معاناة هذه الأسرة الكويتية..


    السكرتير الأول في السفارة الكويتية في أندونيسيا الأستاذ مشعل المزيني أيضا كان له دور طيب في تبني هذه القضية ولقد تفاعل معها كما لو أنها قضيته الخاصة ونحن نتقدم بجزيل الشكر إلى سعادة السفير وسكرتيره الكريم وطاقم السفارة في أندونيسيا لسرعة استجابتهم لندائنا العاجل بالفزعة مع هذه العائلة الكويتية..وهذا هو العهد بهم كما تتحدث عنهم الجالية الكويتية هناك..

    مندوب جمعية الإصلاح الاجتماعي ــ قطاع آسيا وافريقيا ــ الأستاذ الفاضل على زعيتر , كان أيضا له دور كبير أيضا في مساعدة رب الأسرة الكويتية ومرافقيه , حيث قادهم بنفسه مشكوراً إلى منطقة ( جاوا الوسطى ) مدينة السحر والمشعوذين هناك , فله الجزاء الحسن والشكر الجزيل على ما قام به, وبالمناسبة إلى لحظة كتابة هذه السطور والأسرة الكويتية ما زالت تعاني من شعوذة وسحر هذه الاندونيسية المجرمة وإلى هذه اللحظة تنتظر الأسرة مساعي السفارة الكويتية هناك حيث وعدتهم بوضع حدٍ لمأساتهم , ونسأل الله أن تتكلل مساعي السفير وطاقم السفارة بالنجاح وأن يرد كيد المجرمة في نحرها..آمين

    معاشـــر السادة النبــــــــــــــــــلاء

    بمجرد أن كتبت عن سحر وشعوذة الخادمات الأندونيسيات تدفق علينا سيلٌ مرعب من المعلومات والحقائق عن أندونيسيا.. حيث تبين لي بأن كثيرا من الاندونيسيين لاسيما الذين يقطنون ( جزيرة جاوا ) يؤمنون بالأشباح ولهم علاقة وطيدة بالتنجيم والسحر الأسود, وهو أشد أنواع السحر..وهم يطلقون على ساحرهم الأكبر هناك لقب ( دكون ) ..!

    ومن سحرتهم المشهورين الساحر ( كي غيندينغ بامونغكاس ) وهو خبير في السحر الشيطاني وسحر الفودو وهو مخصص للقتل والعياذ بالله منهم ومن كفرهم..

    وقبل أشهر ألقت قوات الشرطة بأندونيسيا القبض على ساحر كبير يدعى احمد سرجادي بعد أن اكتشفوا قيامه بقتل 42 امرأة في عمليات سحر وشعوذة , حيث أعترف أنه كان يدفنهم إلى الخصر في أحد الحقول المهجورة , ثم بعد ذلك يبدأ بخنق الضحية ببطء حتى تموت وذلك من أجل تقوية قدراته الروحية وتقوية علاقاته بالشياطين, ومن أشهر الجزر الاندونيسية بالسحر بالإضافة إلى جاوا, جزيرة (سومطرة ) والتي أصابها إعصار توسونامي.......!! وما ذكرته من معلومات قليلة جداً عند الكم الهائل مما يحدث هناك.

    من الرسائل الكثيرة التي وردتني رسالة من الأستاذ الكريم إبراهيم عبدالله الهاجري يقول فيها : الأخ الكريم محمد يوسف المليفي حفظه الله, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    قرأت مقالتكم المعنونة يا سفير الكويت ..الخ , وأود بادئ ذي بدء أن أبلغكم بتعاطفي مع هذه العائلة المنكوبة بالسحر واسأل الله ان يشفي المريض وينتقم من المجرمين.. أخي الكريم أنا مواطن إماراتي متقاعد ولي خبرة في أندونيسيا وأهلها فإن قدر لي أن أساهم في شفاء هذا المريض فهو والله ما يسعدني وأنا على استعداد للسفر إلى أندونيسيا والتقصي ومحاولة حل المشكلة بطريقتي الخاصة وأنا بانتظار رد من العائلة.


    نشكر الأستاذ الفاضل إبراهيم الهاجري ونحن في ختام هذا المقال إنما نعيد تحذير الشعوب الخليجية من وقوع أسرهم ضحية لخدم هذه الجالية.. وإني بلغت ما عندي اللهم فــاشهد.




    الكاتب محمد بن يوسف المليفي... ابوعمر
     
  8. ألم وعشناه

    ألم وعشناه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2006
    المشاركات:
    300
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  9. الخليجي 1

    الخليجي 1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    782
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل وأنا كذلك أحذر الأخوة الأعضاء من هذه الجنسية ولو أنهم أستعانو بفلبينية أو هندية أو سيلانية أبرك وتبون الأفضل والأجمل ولا خدامة في البيت بس صعبة .
     
  10. الامبراطور

    الامبراطور عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    آنا أقول شرنا منا وفينا..صارت الخليجية تسعى لمثل هذه الاعمال وكانها رايحة تتسوق..وانا اقول عالشي وانا اعرف تاس متعاملين بالسحر ومن النساء خاصة..
     
  11. ياقوت

    ياقوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,726
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله يفرج كربتهم ان شاء الله
    صج ضاق خلقي لما قريت الموضوع
    حسبنا الله ونعم الوكيل ​
     
  12. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تسلم بارك الله فيك على نقل الخبر ونريد المتابعه لمعرفة ما تسفر عنه الحلول لهذه الاسرة المنكوبة فرج الله همها وأصلح حالها
     
  13. شاطر

    شاطر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    355
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuwaiT
    اعانهم الله على ما اصابهم

    لاحول ولا قوة إلا بالله