السلطان .. جشع وتطاول على القانون !

الحالة
موضوع مغلق

الهامي

موقوف

جميل السلطان رجل اقتصادي معروف , فهو صاحب شركات كبرى منها الوطنية التي تتولى ادارة المنطقة الحرة ... وعندما نقول المنطقة الحرة فان هذا يعني الملايين من الدنانير شهريا .
لكن جميل السلطان لا يهمه من الدنيا سوى المال , كيف يجمعه لا يهم ؟ حلال أو حرام لا يهم ؟ بطرق مشروعة أو غير قانونية كل سواء ... المهم يجمع أكبر قدر ممكن من المال حتى لو كان على حساب مصلحة وطنه والمواطنين ... شعاره في الدنيا " نفسي نفسي ويخسأ الآخرون " .
أحد المواطنين وهو من قبيلة مطير ... شاب متعلم درس في أمريكا وأراد أن يجرب حظه في الاستثمار بعد فترة من تخرجه وعمله في القطاع الحكومي والذي يعمل فيه مهندسا .
هذا المواطن المطيري تعرف على جميل السلطان , وبعد لقاءات وبحكم التعارف , طلب المطيري أن يساعده السلطان في الاستثمار حيث كان معه في تلك الفترة 20 ألف دينار , هي كل ما يملكه من الدنيا ومن ضمن هذا المبلغ , جزء قدمه له والده ليجرب حظه في الاستثمار .
جميل السلطان رحب بالمبلغ , ولأن المطيري وثق بالسلطان كثيرا لم يأخذ منه وصلا أو سندا ماليا ... لم يتصور أن هذا الملياردير يمكن أن يأكله ويهضم حقه ... لكن مالم يتوقعه المطيري صار ... فجميل السلطان بعد فترة أنكر حقه تماما , وكان يتهرب من المطيري وكل ما يأتيه إلى مكتبه , يقولون له السلطان غير موجود ... اذا اتصل عليه هاتفيا لا يرد ... وهكذا ... فماذا فعل المطيري ؟
ترك له رسالة تهديد , إذا لم ترد لي فلوسي أقتلك ... لكن السلطان لم يهتم , ولأن المطيري شعر بالخيانة , أراد تنفيذ تهديده ... قدم شكوى في المخفر ضد السلطان , لكن ليس لديه وصل يمكن أن يثبت اتهامه , ولذا الشرطة لم تفعل شيئا , خصوصا أن السلطان أنكر معرفته بأي مبلغ أخذه من المطيري , وقال : " أنا عندي ملايين ال20 ألف دينار ماذا تفعل لي في الاستثمار ؟ " ... بعد فترة المطيري تربص للسلطان في أحد مواقف السيارات متعددة الطوابق , وبمجرد ما نزل السلطان من سيارته رأى المطيري أمامه , فحاول الهرب , وركب سيارته سريعا , لكن المطيري رجع الى سيارته وأخرج مسدسا وأطلق أكثر من طلقة باتجاه سيارة السلطان المسرع , واصيبت سيارته وتهشم زجاجها , لكن السلطان لم يصب بأذى .
في اليوم التالي , كتبت في كل الصحف : " مجهول يطلق النيران على السلطان ويحاول قتله " ... وكان التفسير في ذلك الوقت أن هناك حقدا على السلطان يريد المجرم تصفيته مع السلطان على سلامته . السلطان ذكر للشرطة ان الذي أطلق النار عليه المطيري , واستدعى المطيري , فأنكر ولم يكن هناك شاهد يثبت على المطيري فعلته فأطلق سراحه ... لكن المطيري بعد فترة قال للسلطان : الثأر ما زال مستمرا , إذا لم ترجع لي فلوسي " ... وهنا خاف السلطان وأعاد إلى المطيري فلوسه ال20 ألف دينار عن طريق آخر , لكي لا يقول أحد أن كلام المطيري صحيح ... والمطيري ما كان يهمه في ذلك الوقت إلا فلوسه , ولأنه يعرف أن الشرطة لن تأخذ حقا أو باطلا من جميل السلطان , لأنه تمرس على الشر.

http://waqi3.com/cms/index.php?news=62

fsg70

عضو نشط
بيض الله وجهك علي هالمقال بالنسبه لموضوع الوطنيه مع أملاك الدوله الي

الكل وجه الاتهام الي المجلس والحكومه ولاواحد تكلم عن أدارة الوطنيه

ولعبها بأموال الشعب والمساهمين وسالفت المطيري ماأحط بذمتي شئ

الاكيد 100% أن الوطنيه موقفها ضعيف في المنطقه الحره والا ماطلع

سلطان من الوطنيه يا أخوان أذا سلطان طلع من الوطنيه شمقعدكم فيها

في السوق 150شركه​

وجهة نظر أتمني تقبلها والله ماكتبته الا حرصا مني علي أخوان في المنتدي

سهمكووو

عضو نشط
توقيعك يتكلم ويذكر بيوم القيامه

نصيحتي لك

يا ليت تتذكر انت وتجتهد بتذكير نفسك بيوم القيامه

وانت تأكل بلحم الاوادم وتشكك بذممهم واخلاقهم

اتق الله يا اخي

محمد2000

موقوف
معقولة // جميل سلطان يسرق من هالفقير المسكين المطيري فلوسة !!!
جميل سلطان لعلمك يدفع من جيبة الخاص لمنح دراسية لشباب كويتي وعربي مسلم وغير مسلم لاستكمال الدراسات العليا وفاتح بيوت لعدد كبير من البدون والمتعسرين مادياً .
اعتقد مومعقولة شخص يعمل بصمت علي فعل الخير وياكل فلوس هالمطيري علي قلولتك .
واللة انا لاتربطني علاقة بجميل سلطان ولا انا من اصلة ولا اعرف وين بيتهم بعد .
بس كلمة حق يجب ان تقال في حق هذا الشخص .

بورصراتي

عضو متميز
والله توني داش على الموقع بصراحة موقع فاشل وموقع حكومي بحت
مبين أشكره توقف معانا ما نطب فيك بالموقع توقف ضدنا بنكتب عنك

المفروض يكتبون فوق رئيس التحرير : الحكومة

العوضى

عضو نشط
أتمنا من المراقبين إغلاق هذا الموضوع , لأنه لا يجوز التشهير والقذف بدون ادله و براهين مهما كان اختلافنا مع الشخص المقصود , صراحه انا مستغرب من كاتب المقاله , وبالمنطق والعقلانيه كيف يأخذ شخص مثل السلطان هذا المبلغ الصغير وهو صاحب الملايين من المطيرى حسب ما ذكره كاتب المقاله وشكل المسأله مقصوده والقصد منها التشهير والله أعلم

stocksock

عضو نشط

جميل السلطان رحب بالمبلغ , ولأن المطيري وثق بالسلطان كثيرا لم يأخذ منه وصلا أو سندا ماليا ... لم يتصور أن هذا الملياردير يمكن أن يأكله ويهضم حقه ... لكن مالم يتوقعه المطيري صار ... فجميل السلطان بعد فترة أنكر حقه تماما , وكان يتهرب من المطيري وكل ما يأتيه إلى مكتبه

اسمح لي اخوي بس حتى الاسلوب يفشل .. اسلوب كتّاب مسلسلات دروب الشك وانت رايح .. شنو "جميل السلطان رحب بالمبلغ" وشنو "كان يتهرب من المطيري"... على عشرين الف ؟؟؟
لحظه، اشيبي جميل السلطان بعشرين الف ؟
عشرين الف ما تعادل بانزين طراده .. بليز خلك منطقي شوي
لا تمشي وتصدق كل شي

al7km

عضو نشط
مساء الخير يا اخوان

اتمني من ادارة المنتدي والمشرفين شطب الموضوع لانه هالمنتدي منتدي بورصة ومنتدي اسهم مو منتدي سب وغيبه للناس

وهالانسان اللي كتب الموضوع يسوق حق موقعة يعني يبي اكثر ناس تدخل وتشوف موقعة كله كلام فاضي

واحنا تعودنا علي المنتدي انه يكون محايد ويتكلم في التحاليل والاخبار الاسهم

ولكم جزيل الشكررررررر

dr_chart

عضو نشط
الظاهر الحبيب خسران بسلطان وحط الحره في جميل السلطان

شنو هالموقع الفاشل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى