ودي ادخل السوق الأمريكي شتنصحون ؟

Bo-7amad

عضو نشط
يا جماعة انا حاب اجرب حظي بالسوق الأمريكي تنصحوني بسهم معين ؟ انا اول مرة بجرب التداول عن طريق الشرق الاوسط و السوق الامريكي
لا تبخلون على اخوكم بلنصيحة

alattar

عضو محترف
الأخ بوحمد

توقيت دخولك راح يكون سليم والأنتظار عند ملامست السوق 2270 راح يكون سليم مئة بالمئة إن شاء الله وخلك حذر لاتحط كل رأس مالك بسهم واحد واياك في بداياتك ان تكون مضارب كر وفر خلك مضارب لفترات متوسطة

اذا كنت في ضيقه ماليه لاتدخل السوق الأمريكي بمعنى اذا كان عندك سعة في امرك وماتحتاج دخل كل شهر ان شاء الله راح تنجح بإذن الله

تحياتي

اول

عضو محترف
الأخ بوحمد

توقيت دخولك راح يكون سليم والأنتظار عند ملامست السوق 2270 راح يكون سليم مئة بالمئة إن شاء الله وخلك حذر لاتحط كل رأس مالك بسهم واحد واياك في بداياتك ان تكون مضارب كر وفر خلك مضارب لفترات متوسطة

اذا كنت في ضيقه ماليه لاتدخل السوق الأمريكي بمعنى اذا كان عندك سعة في امرك وماتحتاج دخل كل شهر ان شاء الله راح تنجح بإذن الله

تحياتي

سبحان الله قبل شوي اهوجس فيك ونا احلل بالسوق السعودي

ولما دخلت الاقسم الامريكي لقيت لك مشاركة

الحمدالله على السلامة وبشرنا عنك يابو محمد انشالله تمام

alattar

عضو محترف
الله يسلمك ويخليك يالأول انا بخير

انت بشرني عن احوالك وان شاء الله امورك بالسوق ماشية

ولك وللأخوان وحشه في هذا المنتدى الغالي على الجميع وان شاء الله ماراح نقطع عن المنتدى من اليوم ورايح بما ان فيه امثالك يالغالي

تحياتي

مؤشراتي

عضو محترف
يا جماعة انا حاب اجرب حظي بالسوق الأمريكي تنصحوني بسهم معين ؟ انا اول مرة بجرب التداول عن طريق الشرق الاوسط و السوق الامريكي
لا تبخلون على اخوكم بلنصيحة

نصيحة أخ مجرب الكويتي والامريكي
بعـد دخـولنا وتخـرجنا من دورة المـؤشرنت التي يشرف عليها
المؤشر : المهندس سيف العجمي

توصلـنا إلى الكيـفية التي نتـعامل فيها مع سـوق كبير ورائع مثل السـوق الامـريــكي ومضاربي الوول ستــريت

نصيحتي وليست دعايه تسويقيه ، إنـمـا نصيحة لوجه الله لطالما أنـك طلبت النـصح

لا تدخـل السـوق الامـريكي بـدون سـلاح وثـقـافة ، ودورة المؤشرنـت للتحليـل الفني أو للتـحليل الأساسي كلاهـما أسلحة وستسفيد في تطبيقات الدورتين على السوق المحلي .

اول

عضو محترف
الله يسلمك ويخليك يالأول انا بخير

انت بشرني عن احوالك وان شاء الله امورك بالسوق ماشية

ولك وللأخوان وحشه في هذا المنتدى الغالي على الجميع وان شاء الله ماراح نقطع عن المنتدى من اليوم ورايح بما ان فيه امثالك يالغالي

تحياتي

انا بصحة وعافية الله يطول عمرك

وعودة موفقة ياحبيب الكل

SS2

عضو نشط
بكل سوق فرص بس ماكل سوق يصلح لكل الناس هذا اولااا
ثانيا ابي اسألك سؤالين الاول .. هل انت قنوع يعني وانا اخوك هل بعد ماتكسب الشئ البسيط وتقتنع والا حتبحث عن فرص فيها ربح اكبر وحيكون فيها خسارة كبيرة ترا ماضيع الكثير غير الطمع بالاول الواحد يبحث عن ربح مجزئ وقليل وبعد فترة يسمع عن اسهم البني وياخذة الطمع لها وتاكل فلوسة ومن بعدها يحاول ان يعوض ويسمع عن الاوبشن والله لا يوريك الطمع مايخلية راكد ويلعب بمخة ويروح للأوبشن وهناك الضربة القاضية اللي تاكل كل مالة ...
فنصيحة مجرب .. اولا تعلم القناعة ومن ثم عليك بدورة المؤشر وبعدها عليك بسهم معروف واشتغل والقناعة نصب عينيك ..
اتمنى لك التوفيق ...

Bo-7amad

عضو نشط
تسلمون يا الأخوان يعطيكم العافية

أعلى