«اللجنة الفنية للبورصة» تناقش في 10 مارس الإدراجات وتعديل الآجل ومستشار الإدراج

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة Nasjit1, بتاريخ ‏4 مارس 2007.

  1. Nasjit1

    Nasjit1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 فبراير 2007
    المشاركات:
    306
    عدد الإعجابات:
    0
    «اللجنة الفنية للبورصة» تناقش في 10 مارس الإدراجات وتعديل الآجل ومستشار الإدراج
    كتب علاء السمان: علمت «الراي» بأن اللجنة الفنية لسوق الكويت للأوراق المالية ستنعقد في العاشر من مارس الجاري كموعد مبدئي تحسباً لأي مستجدات.
    وقالت مصادر مطلعة ان اجتماع اللجنة سيتخلله مناقشة عدد من القضايا المهمة ابرزها ادراج الشركات المتقدمة بطلبات قبل تاريخ 15 نوفمبر 2006 والتي يبلغ عددها 35 شركة.
    وأوضحت المصادر ان نحو 24 شركة تقدمت بميزانياتها المالية لعام 2006 حتى الآن على ان تكون جاهزة للعرض على اللجنة للبت فيها سواء بالموافقة على إدراجها أو بتأجيل البت فيها.
    ونوهت المصادر بأن جدول اعمال اللجنة مليء بالملفات الأخرى المهمة منها على سبيل المثال القضايا المحولة من لجنة السوق بهدف إعادة مناقشتها مثل اختيار مستشار التداول والجوانب الخاصة بالنظام الجديد.
    ومن ناحية أخرى، لفت مصدر الى احتمالية مناقشة أمور خاصة بسوق الآجل فيما يخص تعديلات جديدة تحد من التلاعب وتضع خطوطاً فاصلة لمهام العميل وشركات الوساطة.
    وعلى الصعيد نفسه، قال المصدر ان هناك شركات مهيأة للإدراج قد تسحب طلباتها المقدمة منذ العام الماضي أو انها ستؤجل عملية الادراج لحين وجود الوضع والآلية المناسبة لهذه الخطوة.
    الى ذلك، توقعت المصادر ان تنعقد اللجنة الأم للسوق عقب اجتماع اللجنة الفنية أي خلال شهر مارس ايضاً وذلك لمناقشة ما تبقى من ملف الإفصاحات وبعض القضايا الأخرى الخاصة بالسوق.


    بانت فيليكا... :)
     
  2. XXبوعليXX

    XXبوعليXX موقوف

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2007
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    nasjit كل شي عندكم قديم حتى الاخبار..!
    هذا الخبر بجريدة امس