حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

الكويت غاليه

عضو نشط
وين شركة مايكروسوفت عنك بس لانه مع الاسف احنا مو مقدرينه بديرتنا!!

ومثال على ذلك الأطباء الكويتيين اللي بالسعوديه عياداتهم مليانه على الآخر واهني بديرتنا محد معطيهم وجه لا والمشكله انه تخصصاتهم نادره

يارب رحمتك

أبونوره

عضو نشط
لكن ما سبب عدم استقرار سرعة التحميل 00 وانا جربت انزل ملف وكانت السرعة ثابته على 55 اي قو

سعود222

عضو نشط
دوخونا اول ماينزل برنامج او جهاز جديد رفعوه فوق
والبرنامج او الجهاز اللي قبله خفسوا فيه الارض
والله لعب والله يعين

SMoOoKY

عضو نشط
صدقت بكل شي يالغالي انا من حطيتها وكلمت الدعم الفني قالي شيل الاوبتمايزر وبصراحه البدايه كانت متذبذبه بس الحين يعطيني سرعه ثابته بين 303 الى 280 للداونلود والحمدالله...

متداول اسلامي

عضو مميز
why there is to much new users in this page
and most of them
write only about E-go!!!!!!
====
soory 4 my bad English \coz\i dont have arabic font now

قاروه

بوعبدالعزيز

mxxy

عضو مبدع
مع كامل احترامي وتقديري اسمح لي اقولك:

والله العظيم انك جذاب
وعفوا

لأنه السرعة مستحيل انها توصل الى اكثر من 1.3 لأي شركة كانت في الكويت (على الوضع الحالي)، سواء كانت الاتصالات او الوطنية ... هذه أمور فنية أعرفها فيها أنا منك حبيبي.

مشكور على الكلمة الحلوه , عموما الله يسامحك , ولازم أعطي كل واحد حق تجربته فالامور هذه يعني انه شرحت وحطيت فيديو وصورة وبرنامج أخر ولكهم يتكلمون نفس الكلام الي اقووله وانت تقول جذاب عموما انت لو شفت بعينك راح تقول هذه لعبه انه مسويها عموما . ما عليه

mxxy

عضو مبدع
صدقت بكل شي يالغالي انا من حطيتها وكلمت الدعم الفني قالي شيل الاوبتمايزر وبصراحه البدايه كانت متذبذبه بس الحين يعطيني سرعه ثابته بين 303 الى 280 للداونلود والحمدالله...

فعلا أخي هذا اول أعتراف ثاني اعتراف من موضوعي وعاشر اعتراف من موضوع خدعة ego .

جزاك الله خير

عموما لو تجرب برنامج إيفوكس ماراح تندم تصور ان السرعة بعض المرات توقف على مثلا 95 كيلو بابت بالثانيه بضغطة زر من البرنامج يخليه يوصل 210 وبعض المرات من غير البرنامج بروحه يوصل 250 او كثر وأعلى سرعة وصلت 375 وهي مرة واحده

بوجاسم2

عضو نشط
مشكور على الكلمة الحلوه , عموما الله يسامحك , ولازم أعطي كل واحد حق تجربته فالامور هذه يعني انه شرحت وحطيت فيديو وصورة وبرنامج أخر ولكهم يتكلمون نفس الكلام الي اقووله وانت تقول جذاب عموما انت لو شفت بعينك راح تقول هذه لعبه انه مسويها عموما . ما عليه

العفو ...

وأرد وأكرر مرة ثانية للكل ... اللي يقول لكم انه وصل عنده سرعة الداون لود لين 3.8 أو حتى 3، عن طريق اشتراك الاتصالات او الوطنية ، فمن غير تفكير قوله (إذا كان انسان فاهم): جذاب.
وإذا كان عليمي، فقولوا له: عمي انت غلطان يزاك الله خير :D

وقواكم الله

mxxy

عضو مبدع

العفو ...

وأرد وأكرر مرة ثانية للكل ... اللي يقول لكم انه وصل عنده سرعة الداون لود لين 3.8 أو حتى 3، عن طريق اشتراك الاتصالات او الوطنية ، فمن غير تفكير قوله (إذا كان انسان فاهم): جذاب.
وإذا كان عليمي، فقولوا له: عمي انت غلطان يزاك الله خير :d

وقواكم الله

يا سلام يا سلام مو تدري شنو المشكلة المشكلة أن أيي واحد مو فاهم شي وماجرب الخدمة ويتكلم أخوي - انا معاك ان شي مو طبيعي 20 دينار كل شهر وجهاز فقط 60 دينار وبدون سي دي تعريف توصل سرعة بالثانيه 375 هههههههههه انه مقدرك لوول يعني بالله سؤال انه غبي وله لي هالدرجة انه مصرف علشان ادفع بالشهر 350 دييييييينار على انترنت لوول روح دق على كواليتي نت او فاسلتكو وقولهم ابي سرعة تحمل بالثانيه 270 كيلو بايت يقووولك اي اخوي اول شي لازم خط بيت ثاني شي كل شهر تدفع 260 دينار والشي الزين ان اكثر من واحد يشبك عليه وهذه الميزه فقط وشكرا ... انه ممادري مقطع الفيديو الي حطيته هذا مادري حق شنو عموما علشان ابط جبد الي موعاجبه اكثر واكثر واكثر خلال سنه راح تصير السررعة 7.3 ميجا لوووووووووووووووووووووول يعني بالثانيه 730 كيلو بايت يعني 10 ميجا يحملها خلال 20 ثانيه تغريبا يا سلام

طبيعي

عضو نشط
prox شكرا للشرح الرائع رابط البرنامج يعمل تم التحميل مع الشكر وجاري التجربه لاحقا

mxxy

عضو مبدع

الله سرعة 303 ما شاء الله تدري جم يعني يعني في االاشتراكات الثانيه لازم تدفع بالشهر 300 دينار وأستفسر بنفسك من اي شركة مثل كوالتي نت

ولاتنسه خط البيت مع جهاز الي يتعلق بالطووفه والي قيمته 175 دينار

mxxy

عضو مبدع

mxxy

عضو مبدع
شنو فيديو كول ؟:confused:

أخي خدمة فيديو كوول يعني VIDEO CALL بختصار يعني لو عندك جهاز في كامرتين وطبعا خطك يكون MTC تكلم واحد من بره عن طريق الكاميره يعني اهوه يشوفك وانت تشووفه ولو كانت نضبوطه معاك وماتقطع وله فيها مشاكل او واضحه يعني أنصحك بشراء جهاز e-GO لأنها راح تكون مضبوطه لكن بفرض انها لم تكن مضبوطه وتقطع هذا معناها ان جهاز الايجو مو ذاك الزود راح يضبط في منطقتكم --- لاحظ مو شرط منطقتكم يمكن انت قاعد فالغرفه الفلانيه السيرفس يكون نازل ونمه تتطلع من الدار وتروح الدار الثانيه تلاحظ أنها صارت أفضل

mxxy

عضو مبدع
لمن متردد في الشراء لمن يشكك

لمن يكذبــني

-------------------------------------------------------------------------------

------------------------------------------------------------------------------

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3bdullah

عضو نشط
لكن ما سبب عدم استقرار سرعة التحميل
لانه باختصار اتصال وايرليس ...يعني لاسلكي .. يعني مستحيل بأي مكان بالعالم يكون مستقر ... على حسب علمي المتواضع ان الأشارات تمر بمطبات وتصير لها اصطدامات وانعكاسات لذلك هو يكون غير مستقر يعني متغير ...

مشكور اخوي prox على الشرح .. بارك الله فيك وجزاك الله خير ... اما عن برنامج التسريع فجاري تجربته .. انا شفته في احد المواقع لكن اكثر البرامج ما تدعم الأتصالات عن طريق الوايرليس ... لكن بعد ما شفته في ردك .. فجدير بي ان انزل البرنامج واستعمله ...

اما عن اللي ما يصدق ... فأقول له ... احنا هنا لسنا موظيفين نروج عن بضاعة ولنا منها ربح معين .. ولكن فقط لأظهار الحق وان السرعة فعلاً كانت في بداياتها رديئة جداً وانا كنت من الناس اللي كانوا يشتكون منها .. لكن الآن ولله الحمد صارت الخدمة طبيعية .... ولو ابي اجيب نفسها بالي اس ال .. يكلفني هذا اكثر من 100 دينار بالشهر تقريباً ...؟؟؟؟ وهذا شيء مستحيل اسويه ... لكن الـ E-go موجودة ولله الحمد .. وفرت علينا الكثير والكثير ...

هذا ما عندي والله اعلم ...

mxxy

عضو مبدع
لانه باختصار اتصال وايرليس ...يعني لاسلكي .. يعني مستحيل بأي مكان بالعالم يكون مستقر ... على حسب علمي المتواضع ان الأشارات تمر بمطبات وتصير لها اصطدامات وانعكاسات لذلك هو يكون غير مستقر يعني متغير ...

مشكور اخوي prox على الشرح .. بارك الله فيك وجزاك الله خير ... اما عن برنامج التسريع فجاري تجربته .. انا شفته في احد المواقع لكن اكثر البرامج ما تدعم الأتصالات عن طريق الوايرليس ... لكن بعد ما شفته في ردك .. فجدير بي ان انزل البرنامج واستعمله ...

اما عن اللي ما يصدق ... فأقول له ... احنا هنا لسنا موظيفين نروج عن بضاعة ولنا منها ربح معين .. ولكن فقط لأظهار الحق وان السرعة فعلاً كانت في بداياتها رديئة جداً وانا كنت من الناس اللي كانوا يشتكون منها .. لكن الآن ولله الحمد صارت الخدمة طبيعية .... ولو ابي اجيب نفسها بالي اس ال .. يكلفني هذا اكثر من 100 دينار بالشهر تقريباً ...؟؟؟؟ وهذا شيء مستحيل اسويه ... لكن الـ E-go موجودة ولله الحمد .. وفرت علينا الكثير والكثير ...

هذا ما عندي والله اعلم ...

الحمدلله أن في واحد ثاني أظهر الحق .. وبالنسبة لشرحك عن عدم الاستقرار فكلامك منطقي وصح فعلا مثل ما قلت ... والحل الامثل له أنك تقووم بتنصيب برنامج السيفوكس وانا الصراحه لا استنغي عنه أبدا أبدا لانه يقوم بنشيط السررعة بدرجة قويه جدا جدا ويسحب السرعة الموجودة والمخصصة لك وانا شاكرلك كثيرا لانك حقاني وأما الساكت عن الحق فشيطان اخرص واعووذ بالله ...

طبيعي

عضو نشط
مشكور اخوي prox ولكن رابط برنامج التحميل هو الذي يعمل فقط اما رابط برنامج التسريع فلم يعمل وتظهر صفحة بيضاء . ممكن تتأكد من الرابط لو سمحت وشكرا مره اخري على الشرح الرائع .. اما بالنسبه للسرعه التي في الصوره عندك 1.4 فهي موجود لدي نفس الرقم ولكن عند قياس السرعه في احد مواقع قياس السرعة فهي اقل من ربع هذا الرقم .. وعلى فكره السرعه فعلا تحسنت عن قبل ولكنها اقل من ربع الرقم المعلن من الشركه (1.8) .

وهنا موقع لقياس السرعه
او هنا
http://www.4arab.net/service/speedtest

3bdullah

عضو نشط
اخوي الله يجزيك الخير ... ممكن ترفع لنا البرنامج ( برنامج التسريع ) مره اخرى !!!
لاني ما اقدر انزله !! تطلع لي صفحة بيضاء !!!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى