حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
اخوي الله يجزيك الخير ... ممكن ترفع لنا البرنامج ( برنامج التسريع ) مره اخرى !!!
لاني ما اقدر انزله !! تطلع لي صفحة بيضاء !!!

سامحني أخي لم أنتبه إلى طلبك عموما راح أشوف ما مشكلة الوصلة الحين برب

white soul

عضو نشط
الحمدلله أن في واحد ثاني أظهر الحق .. وبالنسبة لشرحك عن عدم الاستقرار فكلامك منطقي وصح فعلا مثل ما قلت ... والحل الامثل له أنك تقووم بتنصيب برنامج السيفوكس وانا الصراحه لا استنغي عنه أبدا أبدا لانه يقوم بنشيط السررعة بدرجة قويه جدا جدا ويسحب السرعة الموجودة والمخصصة لك وانا شاكرلك كثيرا لانك حقاني وأما الساكت عن الحق فشيطان اخرص واعووذ بالله ...

باركتك السماء ها ها ها

حبيبي هالسوالف روح مشها على واحد ثاني مو علينا

لانت عارف اتحجى كويتي ولانت عارف اتحجى فصحى..!!
وانا شاكرلك كثيرا لانك حقاني

هالجمله من وين طلعتها وبأي لهجه كتبتها؟؟

نرجع للموضوع الاساسي

الخدمه لازالت سيئه وكل يوم موظفين ام تي سي قاعدين ينحرجون وتنقص ويوهم بسبة هالخدمه

تبي اوديك لفرع من افرع ام تي سي وتشوف المشاكل الي قاعد تصير بسبة هالخدمه؟؟

حبيبي ربعنا شغالين هناك وهالحجي الي ذكرته اهم ذكروه لي

فبلاش هالمسرحيات الي قاعد تسويها بعدين شهالاستذباح؟؟

قول الخدمه تحسنت وخلاص مو كل شوي كاتب رد وحاط صوره وربعك الثانيين قاعدين يشهدون معاك؟؟

mxxy

عضو مبدع
تم تعديل وصلة سيفوكس

تم تعديل رابط البرنامج cfosspeed

mxxy

عضو مبدع
باركتك السماء ها ها ها

حبيبي هالسوالف روح مشها على واحد ثاني مو علينا

لانت عارف اتحجى كويتي ولانت عارف اتحجى فصحى..!!

هالجمله من وين طلعتها وبأي لهجه كتبتها؟؟

نرجع للموضوع الاساسي

الخدمه لازالت سيئه وكل يوم موظفين ام تي سي قاعدين ينحرجون وتنقص ويوهم بسبة هالخدمه

تبي اوديك لفرع من افرع ام تي سي وتشوف المشاكل الي قاعد تصير بسبة هالخدمه؟؟

حبيبي ربعنا شغالين هناك وهالحجي الي ذكرته اهم ذكروه لي

فبلاش هالمسرحيات الي قاعد تسويها بعدين شهالاستذباح؟؟

قول الخدمه تحسنت وخلاص مو كل شوي كاتب رد وحاط صوره وربعك الثانيين قاعدين يشهدون معاك؟؟

أولا آنه كويتي ثانيا آنه أكتب بسرعة ثالثا مو من البر أني أكتب الحروف والكلمات عدل 100% . وبنسبة للغة العربية وأختلاط اللهجة الكويتية معاها هذا شي طبيعي لان فالشرح لازم نوضح حق الي مايستوعبون :D عموما بإمكانك الدخول إلى أي منتدى وتلاحظ أن وله شرح مافيه أختلاط باللهجات وشكرا . أما على حجيك الثاني على جملة تحسنت أخوي الشبكة تحسنت فعلا لكن انت مافهمت شنو يعني تحسنت من ناحية وحده وهي انهم قاموا وزادو الشبكات في المناطق وهذا الي حسن السرعة أما بالنسبة للهجوم من قبل ناس وواايد ويوقولون ان سرعتها بطيئه وخدعه وكلام فاضي آنه لمه سويت الشرح سويته علشان أفيد مو علشان أخليكم تحطون برامج تصحيح التهجئه اللغوية لوووووووووووول . قلتو اول شي ان السرعة حده حده توصل 550 كيلو بالسرعة وبعدين قلتو لا والله تحسنت لكن ماتوصل وحدها حدها 1.3 شالكلام الفاضي انه بسألك سؤال انت ماشفت الفيديو وله سرعة اتصالك بطيئه ماتقدر تحمل واحد ميجا ونص لوول . أما بالنسبة للصور هذا بدال ماتقولي يزاك الله خير تقوم تقولي ذبحتنه بالصور ومادري شنو على الاقل حجتي بالمنطق والصور والفديو والبراهين مو مثل حجتك بس كلام لا يودي وله ييب . آخر شي أخوي ليش أدخل الاعضاء وياي ها ليش يعني اي واحد يعترف بالحق خلاص يعني صار مو زين .. تحسنت تحسنت شتحسنت فيه من أربعة أسابيع تغريبا السرعة وصلت عندي 256 بالثانيه تغريبا ومن أسبوعين 375 بالثانيه وهمه أساسا نزلو الخدمة والناس شروها من تغريبا 41 يوم أو أقل

mxxy

عضو مبدع
مشكور اخوي prox ولكن رابط برنامج التحميل هو الذي يعمل فقط اما رابط برنامج التسريع فلم يعمل وتظهر صفحة بيضاء . ممكن تتأكد من الرابط لو سمحت وشكرا مره اخري على الشرح الرائع .. اما بالنسبه للسرعه التي في الصوره عندك 1.4 فهي موجود لدي نفس الرقم ولكن عند قياس السرعه في احد مواقع قياس السرعة فهي اقل من ربع هذا الرقم .. وعلى فكره السرعه فعلا تحسنت عن قبل ولكنها اقل من ربع الرقم المعلن من الشركه (1.8) .

وهنا موقع لقياس السرعه
او هنا
http://www.4arab.net/service/speedtest

تم تعديل الرابط ...

أخوي اهمه يقولون وعلى ما أعتقد 1.8 علشان لا يطلعون ناس جهله بعد جم يوم ويقوولون السرعة أقل وانتو حراميه ومادري شنو السرعة آنه فحصتها أكثر من 15 أو 16 مرة والسرعة توصل بشكل أفتراضي مابين 180 كيلو بايت إلى 225 كيلو بايت لكن في برنامج مدير التحميل لاحظ في برنامج مدير التحميل وليس من مواقع فحص سرعة الاتصال اخي نصيحتي لك لا دش مواقع فحص الاتصال هذه لان أغلبها يدخلون على جهازك ملف أسمه adwre , torjan وهي فيروسات تأتي من المواقع الاجنبية وأساسا تعتمد على تحميل صفحتهم اهمه وليس الحقيقية تبي تفحص أفحص عن طريق تحميلك للأي ملف ثم قراءة معدل النقل وقد وصل عندي 375 كيلو بايت بالثانيه ومره وحده والافتراضي 250 او 230 او 190 أما عند فحصي ببرنامج السيفوكس وهو المسرع فالسرعة لم تتعدى 197 كيلو بايت لان اهوه يحسب السرعة بالضبط بالضبط وطبعا 197 يعني 1.9 وشوي

راح تقولي أنزين شلون عيل وصل معاك 375 في برنامج مدير التحميل آنه اقولك هذا البرنامج يقوم بالتسريع السرعة بشكل جنوني يعني مثلا انه جربتها في ستاربكوس والعداد في سيفوكس لم يتعدى 131 كيلو بايت وكنت بروحي ماكو ضغط نمه ييت وحملت ملف من الدوانلود ممنجر صارت السرعة 146 كيلو بايت بالثانيه . وأي سؤال انه حاضر ول الوصلة عدلتها ونسيت شغله السرعة الي حاطينها في برنامجهم الخاص كان مكتوب 1.5 وليس 1.4 وانا مع الاسف ما عندي وقت كافي علشان أصورلكياها نمه توصل 2.1 واكثر بالرغم من ان السيرفس عندي مو قوي وايد بل جيد او جيد جدا

mxxy

عضو مبدع
تذكير

بسم الله الرحمن الرحيم

الي يبي الموضوع الأصلي ولي فيه الشرح والمعلومات والبرامج الي تسرع أي أتصال ومراقبة سرعتها وبالاخص جهاز ال e-GO خلي يدخل على هذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=65787&page=11

3bdullah

عضو نشط
وربعك الثانيين قاعدين يشهدون معاك؟؟
الله المستعان ... اخوي انا ما الومك ... لكن ياليت توضح لنا وش اللي مزعجك من الخدمة ...
انا اول شيء كنت منزعج منها كثير مثلك لكن .. بعد التحسن اللي لاحظته بصراحة اقتنعت بالسرعة ومجهود طيب من الأتصالات ...
اما انك تجي وتتهجم وتظلم الناس بغير دليل !!!؟؟؟
انا اقسم بالله العظيم اني ما اعرف ولا واحد بالمنتدى هذا ؟؟؟
وانا اصلاً شاركت علشان فقط خدمة الأم تي سي وكنت ضام صوتي للأخوان بالبداية ان الخدمة زفت لكن بعد اللي صار وتحسنت السرعة ... رجعت وبينت ان الخدمة تحسنت ...

طبيعي

عضو نشط
خدمة e_go mtc الان افضل وقد تعبنا منها بالبداية ولكن عندما تستاهل المدح الان فانا نمدحها .

pic.php

لاحظ تحميل برنامج البالتوك 10 ميجا بثواني

سوال . لماذا لاتظهر الصور التي نضعها بهذا المنتدى رغم ظهورها بجميع المنتديات بنفس الطريقة ؟

أبونوره

عضو نشط
خدمة e_go mtc الان افضل وقد تعبنا منها بالبداية ولكن عندما تستاهل المدح الان فانا نمدحها .

pic.php

سوال . لماذا لاتظهر الصور التي نضعها بهذا المنتدى رغم ظهورها بجميع المنتديات بنفس الطريقة ؟

الصورة تعني 103 كيلو بايت في الثانية يعني 10% من الميغا بايت

SMoOoKY

عضو نشط
ياخوي لاتعب نفسك الجماعه الظاهر من عقب تصفق البورصه تعقدوا من ان احد يساعدهم وصار كل من تكلم يطبل.......
انت سويت الي عليك...والاخ يقول
وربعك الثانيين قاعدين يشهدون معاك؟؟
واخرتها اشتغلوا مدرسين لغة عربيه الي يقول الاخوان مدرسين عنتره والمتنبي اللغه......
الخدمه موجوده واللي مو عاجبته يردها ويدفع العموله ويريحنا ويريح عمره...
واحسن علشان يخف الضغط.......
والي مايثمن كلامه ارجو انه يلتزم الصمت ولايقعد يجرح بذمم الناس.....

mxxy

عضو مبدع

pic.php

السلام عليكم - أخوي انه ما فهمت سؤالك لكن أعتقد قصدك أن الصورة ماتظهر بالنتدى صح وهذا يعتمد على حسب الموقع الي رافع الصورة عليه وافضل موقع لرفع الصور هو http://www.9o9i.com وشكرا

mxxy

عضو مبدع
ياخوي لاتعب نفسك الجماعه الظاهر من عقب تصفق البورصه تعقدوا من ان احد يساعدهم وصار كل من تكلم يطبل.......
انت سويت الي عليك...والاخ يقول واخرتها اشتغلوا مدرسين لغة عربيه الي يقول الاخوان مدرسين عنتره والمتنبي اللغه......
الخدمه موجوده واللي مو عاجبته يردها ويدفع العموله ويريحنا ويريح عمره...
واحسن علشان يخف الضغط.......
والي مايثمن كلامه ارجو انه يلتزم الصمت ولايقعد يجرح بذمم الناس.....

ههههههههههههههههههههه - والله انك ضحكتني انه لو ادري انهم مدرسين لغة عربية جان مايبتلي مدرس مصري حق أخوي خلاص عيل هذا رقمي 98****654 لوووووووووول عموما الكلام مامنه فايده وشكرا للجميع

mxxy

عضو مبدع
فعلا نــهاية التعقيد فعلا نهاية القيود والحين تناقشوا فقط في السرعة وليس الخدمة نفسها .

تم زيادة الشبكات داخل الكويت وخاصتا في مناطق العاصمة .

تحسنت السرعة أكثر فأكثر .

لكن في نصيحة أخويه وهذه النصيحة ليس فقط لمستخدمي الايجو او الوطنية أو الدي أس أل لا لكل المستخدمين وهي : لاتحمل أي ملف عن طريق متصفح الاكسبلور أعتمد على برنامج مدير التحميل وهذا الرابط​

http://www.mxxy.net/eeego/internetdownloadmaneger.rar

طبيعي

عضو نشط
[/url][/IMG]
السرعه لجهاز ايوقو بعد تحسن الخدمة من شركة mtc

اخي prox شكرا لك .

mxxy

عضو مبدع
[/url][/IMG]
السرعه لجهاز ايوقو بعد تحسن الخدمة من شركة mtc

اخي prox شكرا لك .

عفوا - ويفترض تكون السرعة أسرع من جذي بدبلات لكن انه سبق قلت لحد يفحص سرعته فالمواقع هذه لان مو دقيقة وتعتمد على سرعة تحميل صفحتهم اهمه عموما في كل الاحوال اوكي

مشعل^الكويت

عضو نشط
الفشل من اعضاء مجلس الاداره

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عانيت من نفس المشكله اللي تتكلمون عنها وهي الخاصه بال E-Go بالاضافه الى ان الشبكه تعبانه اصلا وكل ما ادق على 107 يقولون لي الموظفين مافي شي وانت اول واحد يشتكي ويمثلون علي انهم مستغربين من المشكله وكاني اول واحد يشتكي الى ان رفعت التلفون ودقيت على ولد عمي اللي يشتغل في الـ MTC تحديدا" في ال107 بما يسمى بالcall center وشكيت له الحال وقال لي تعال تقهوى عندي عشان نحش بالشركه على راحتنا ولما جيته قال لي شوف الشبكه تعبااااااااااااااانه مع العلم بانه تم تحسين بشكل ملحوظ قبل فتره بسيطه الا انها ما زالت تعبانه و الـ MTC موعجزانه تنجز شبكه جديده بالكامل الا ان اعضاء مجلس الاداره لديهم شركات صيانه خاصه بالهواتف النقاله وكل مره ترسي المناقصه على واحد فيهم والوضع عاجبهم وكل ما تم طرح مشروع تجديد الشبكه بالكامل مع ان الـ MTC مو عجزانه عن هذا واستثماراتها بالمليارات يرفضون اعضاء مجلس الاداره بحجه ان الشبكه سليمه وما فيها الا خلل بسيط وتم تحسينه والكسبان اعضاء مجلس الاداره والطرف الخسران هو الشركه وهذا على حساب عملاء MTC الكرام وقمت من ولد عمي وخذينا سيئات اعضاء مجلس الاداره وهم خذوا حسناتنا والنتيجه ان الشبكه بقت تعيسه كما هي:)

NBK

عضو نشط
تتوقعون ياشباب الوطنيه افضل
اذا احد يعرف لايقصر بالرد
وشكرا

bu3teeg72

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عانيت من نفس المشكله اللي تتكلمون عنها وهي الخاصه بال E-Go بالاضافه الى ان الشبكه تعبانه اصلا وكل ما ادق على 107 يقولون لي الموظفين مافي شي وانت اول واحد يشتكي ويمثلون علي انهم مستغربين من المشكله وكاني اول واحد يشتكي الى ان رفعت التلفون ودقيت على ولد عمي اللي يشتغل في الـ MTC تحديدا" في ال107 بما يسمى بالcall center وشكيت له الحال وقال لي تعال تقهوى عندي عشان نحش بالشركه على راحتنا ولما جيته قال لي شوف الشبكه تعبااااااااااااااانه مع العلم بانه تم تحسين بشكل ملحوظ قبل فتره بسيطه الا انها ما زالت تعبانه و الـ MTC موعجزانه تنجز شبكه جديده بالكامل الا ان اعضاء مجلس الاداره لديهم شركات صيانه خاصه بالهواتف النقاله وكل مره ترسي المناقصه على واحد فيهم والوضع عاجبهم وكل ما تم طرح مشروع تجديد الشبكه بالكامل مع ان الـ MTC مو عجزانه عن هذا واستثماراتها بالمليارات يرفضون اعضاء مجلس الاداره بحجه ان الشبكه سليمه وما فيها الا خلل بسيط وتم تحسينه والكسبان اعضاء مجلس الاداره والطرف الخسران هو الشركه وهذا على حساب عملاء MTC الكرام وقمت من ولد عمي وخذينا سيئات اعضاء مجلس الاداره وهم خذوا حسناتنا والنتيجه ان الشبكه بقت تعيسه كما هي:)

اسمحلي يالحبيب كلامك أو كلام صاحبك هذا مو صحيح بالمرة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى