حصري موضوع كامل عن جهاز E-go مشاكله وحلوله .

الحالة
موضوع مغلق

SMoOoKY

عضو نشط
ام تي سي والوطنيه اهم الشركتين الي قسم الصيانه يكون منهم وفيهم قسم خاص بالمتابعه والصيانه ويحتوي على عدد مو قليل من المهندسين والفنين....واول مره اسمع انهم عايشين بنظام فيد واستفيد.....

mxxy

عضو مبدع
تتوقعون ياشباب الوطنيه افضل
اذا احد يعرف لايقصر بالرد
وشكرا

السلام عليكم يعجبني الزائر المحترم الي ايذا ماكانت عنده بينه عن الشغله يستفسر فيها وما ييقعد يذم الشركات ويغلط ويتهم الناس عموما شكرا .

أخوي خنتكلم اول شي عن جهاز الوطنية وقيمته 135 وكل شهر تدفع 28 دينار وينحط بأسم أي أحد ويصير يشبكون فيه وايد في نفس الوقت لكن طبعا السرعة تتجزأ + سيرفس الوطنية أغلب الاوقات تعبان لكن معاملتهم اهمه زينه معاك سريعه لان ما عندهم ضغط كبير + الشبكة قديمة لكن يفكرون انهم يطوروونها السرعة عندهم بالثانيه تحمل ما بين 50 إلى 90 كأقصى حد وهذا مو عن تجربة لكن على كلام الموظفين نفسهم ونشالله راح يطورنها حتى توصل إلى 115 وهذا يمكن مو اكيد - وضع الشبكة = كلما جربت يم الدريشة يعني النافذة صارت اسرع شوي وان طلعت بره البيت صارت اسرع واسرع لكن مثل ما قتلك ماتتعدى ال 90 كيلو بايت بالثانيه .

بالنسبة لجهاز إي جو قيمته 80 دينار وتدفع كل شهر 20 دينار ولازم ينحط بأسم واحد مو مطلوب من الام تي سي ويصير ان يكون مو كويتي ولازم عمره اهم شي يتعدى ال 21 سنه ولازم ماتقطع الاشتراك إلا بعد سنه بالضبط ويذا تبي تقطعه لازم تدفع 55 دينار لان سعر القطعه من الاساس 135 دينار عموما ويصير تقطعه بدون ماتدفع ال 55 دينار نمه يتعدى السنه هذا الحين بالنسبة للشروط والسعر أما بالنسبة للسرعه فأول شي لازم تعرف ان لازم يستخدمه واحد بس لكن سرعته تبتدي من ال 90 كيلو بايت بالثانيه إلى 167 كيلو بايت بالثانيه وفي الوضع الجيد جدا او الممتاز توصل معاك 190 كيلو بايت او 230 كيلو بايت وانه شخصيا وصلت معاي 375 كيلو بايت بالثانيه يعني اسرع من الوطنية وايييييد والوطنية والام تي سي سرعتهم شوي متفاوته لان هوائي + لاسلكي وفي لهم علاج وهو برنامج الي حطيته في بداية الموضوع عموما يعني امتي سي اسرع - بالنسبة لقوة الشبكة عن تجربة شخصية سيرفس الامتي سي وايد قوي حتى لو كنت في مكان شوي مسكر وما يحتاج انك تقرب من الجامه او تتطلع بره البيت يعني بالغرفة بالصالة بالسرداب ايذا امكن اوكي السيرفس قوي وما في مشاكل وخاصتا داخل العاصمه مثل الروضه - الفيحاء - النزهه - العديلية - الشاميه - الضاحيه - ومن هالمناطق هذه يعني وباجي المناطق هم قويه بعد لكن مو عن تجربه

راح تقولي ماني خلق أقره الموضوع قولي أيهو احسن وبس انه اقولك بختصار لو انت مالك خق عباله وتبي اكثر من واحد يشبك اخذ الوطنية لكن سرعه اطبئ وسيرفس ضعيف نسبيا -- تبي سرعة قويه جدا وراح تصير اسرع بالمستقبل اخذ e-go لكن لازم تحطه بسم واحد يتعدى عمره 21 سنه بالمقابل ان واحد يشبك لكن سيرفس اقوى نسبيا وشكرا لك

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عانيت من نفس المشكله اللي تتكلمون عنها وهي الخاصه بال E-Go بالاضافه الى ان الشبكه تعبانه اصلا وكل ما ادق على 107 يقولون لي الموظفين مافي شي وانت اول واحد يشتكي ويمثلون علي انهم مستغربين من المشكله وكاني اول واحد يشتكي الى ان رفعت التلفون ودقيت على ولد عمي اللي يشتغل في الـ MTC تحديدا" في ال107 بما يسمى بالcall center وشكيت له الحال وقال لي تعال تقهوى عندي عشان نحش بالشركه على راحتنا ولما جيته قال لي شوف الشبكه تعبااااااااااااااانه مع العلم بانه تم تحسين بشكل ملحوظ قبل فتره بسيطه الا انها ما زالت تعبانه و الـ MTC موعجزانه تنجز شبكه جديده بالكامل الا ان اعضاء مجلس الاداره لديهم شركات صيانه خاصه بالهواتف النقاله وكل مره ترسي المناقصه على واحد فيهم والوضع عاجبهم وكل ما تم طرح مشروع تجديد الشبكه بالكامل مع ان الـ MTC مو عجزانه عن هذا واستثماراتها بالمليارات يرفضون اعضاء مجلس الاداره بحجه ان الشبكه سليمه وما فيها الا خلل بسيط وتم تحسينه والكسبان اعضاء مجلس الاداره والطرف الخسران هو الشركه وهذا على حساب عملاء MTC الكرام وقمت من ولد عمي وخذينا سيئات اعضاء مجلس الاداره وهم خذوا حسناتنا والنتيجه ان الشبكه بقت تعيسه كما هي:)

يا اخي شلون تقولون الشبكة تعباانه ايذا انه قاعد في بيتنه وفي سرداب !! السيرفس 4 نقاط يعني جيد جدا وتوصل 140 كيلو بايت بالثانيه ونمه اصعد فوق او اروح مكان شوي زين تصير ممتاز والسرعة ماتقل عن 240 فما فوق ولاحظ انه ما اتكلم عن نفسي فقط لا اا انه سالت أكثر من واحد وقالي ان السرعه ممتازه وكانو يحلمون بالهسرعه هذه اما بالنسبة لجملتك هذه ( مافي شي وانت اول واحد يشتكي ويمثلون علي انهم مستغربين من المشكله وكاني اول واحد يشتكي ) لو كانت في نص شهر 1 فممكن أوكي لكن لو كانت بعد شهر واحد او في هذه الايام ماراح أقولك مستحيل لكن أستبعده أستبعاد قوي - وبعدين اخوي خلني أقولك على معلوومه ! الموظيفين ملوت 107 خبرتهم قليلة جدا جدا فالامور هذه والدعم الفني والمهندسين مايعطونهم الاخبار اول بأول تصور ان نمه دقيت عليهم بالبداية وقتلهم اخوي انه الحين عندي جهاز إيجو واستخدم وندوز فيستا جان يقولي اي مع الاسف مايصير وله انه شابك ومخلص من صيد امس بس كنت بجيس النبض تبي تكلم كلم المدره + الدعم الفني + شركة البراك !! الي تابعه حق اكبر اكبر شركة بالعالم وهي سوني إريكسون :p أو أتصل على محل في حولي وهمه يوافونك في كل ما تطلبه وشكرا

mxxy

عضو مبدع
والله انا شرحت اللي صار ويجوز ان الرجال واصلته معلومات خطأ بس هو ما قال الكلام هذا الا وهو متأكد منه:)

أخوي اسمحلي أقولك أن مو بس أنت وجم واحد في المنتدى يعرفون عمله بالامتي سي لا تره عاديه متروسين وايد الي نعرفهم والكلام الي يقولونه غير الكلام الي تقووله

Abdulazeez

عضو نشط
هذا الراي الي أشوفه لك

يعني انرووووح وو نشترك ولا ما نشترك :(

المشــكله لو إشتركت وما عجبتك الخدمه وتبي تلغي الإشتراك لازم تبيع القطعه بسعر أرخص من سعر شراءك وتدفع 55 دينار بعد وهي تعتبر أعلى من معاش الخادمه لشهر كامل عشان تلغي خدمتهم ، يعني يا تستمر وتدفع أو تلغي وتدفع ... حالهم حال شونت قبل :)

نصيحه لا تقرأ أي مشاركه فوق وتقرر منها ، روح الشركه وروح أي فرع رئيسي وأخذ معاك اللاب توب مالك وأطلب منهم أنك تجرب القطع عندهم وخلهم ينزلون البرامج ويضبطونه بنفسهم دام هذا شغلهم وعارفينه وشوف بنفسك أحسن عشان ما تظلم أحد أو يظلمونك من كثر الكلام ، وبعدها لو سمحت أكتب شنو رايك بالخدمه وناطر منك الرد .

والله أعلم​

mxxy

عضو مبدع
المشــكله لو إشتركت وما عجبتك الخدمه وتبي تلغي الإشتراك لازم تبيع القطعه بسعر أرخص من سعر شراءك وتدفع 55 دينار بعد وهي تعتبر أعلى من معاش الخادمه لشهر كامل عشان تلغي خدمتهم ، يعني يا تستمر وتدفع أو تلغي وتدفع ... حالهم حال شونت قبل :)

نصيحه لا تقرأ أي مشاركه فوق وتقرر منها ، روح الشركه وروح أي فرع رئيسي وأخذ معاك اللاب توب مالك وأطلب منهم أنك تجرب القطع عندهم وخلهم ينزلون البرامج ويضبطونه بنفسهم دام هذا شغلهم وعارفينه وشوف بنفسك أحسن عشان ما تظلم أحد أو يظلمونك من كثر الكلام ، وبعدها لو سمحت أكتب شنو رايك بالخدمه وناطر منك الرد .

والله أعلم​

مع الاسف ماتحبون تقرون وايد - فوق اني سويت شرح كامل من البداية هم بعد مو مقتنعين ياجماعة الخير بختصار بختصار لو تبي تعرف ان المكان الي راح تقعد في شبكة ال 3g قويه سهله ومايبيلها شي - مطلوب منك أي جهاز نوكيا حديث شوي + خط أم تي سي _ غير اعداد الشبكة الي فيه وخله بدال gsm أو مزدوج = 3g يعني خله على شبكة ال 3g وراح يطلب منك إعادة تشغيل الجهاز أعد تشغيل الجهاز وشوف السيرفس عندك إيذا كان فل يعني كامل معناة راح تستخدم جهاز ego بشكل مممتاز وبله تعليق معارض على كلامي -- ويذا كان يعني اربع نقاط معناة جيد جدا - من المحتمل انك مافهمت كلامي مو مشكلة دق 107 وكلمهم وخلهم يعلمونك شلون تخلي شبكة جهازك على 3g او أستخدم خدمة ال فيديوكول وهي يعني الاثنين يتكلمون مع بعض لو نجحت معاك ومايقطع معناة اوكي .

خلني أعلق على كلامك أنت كلامك نوعا ما صح لكن في شغله لازم تعرفه انه اعتقد ان الريال ساكن في منطقه غير منطقة محل الام تيسي ؟ يعني احتمال يروح وتتطلع عند الام تي سي اوكي ونمه يرجع البيت يشوف ان السيرفس نقطه او نقطتين ويتهوج على رووحه .

الأسد11

عضو نشط
الوطنية احسن من الاتصالات في خدمة الانترنت وذلك بسبب قلت عدد مشتركي الوطنية وهذا عن تجربة الخدمتين كما ان شركة الاتصالات عبر خدمة 107 ايضا ليست بمستوى الوطنية 121هذا للامانه ونرجوا الا يزعل مني احد

mxxy

عضو مبدع
الوطنية احسن من الاتصالات في خدمة الانترنت وذلك بسبب قلت عدد مشتركي الوطنية وهذا عن تجربة الخدمتين كما ان شركة الاتصالات عبر خدمة 107 ايضا ليست بمستوى الوطنية 121هذا للامانه ونرجوا الا يزعل مني احد

بالنسبة لخدمة 121 اوكي انه وياك انهم يخلصون معاملتك بسرعه واللطف من ال 107 لكن بالنسبة للخدمة نفسها لا الام تي سي اسرع وسيرفس اقوى مئآت المرات وكلما زادو عدد المشتركين زادت فلوس الاتصالات وكلما زادو زادت الشبكات فالبتالي السرعه نفسها سريعه

Winchester

عضو نشط

انت 10000% صح​

Winchester

عضو نشط
يا جماعه صارلي استخدم الوطنيه شهر ونص Wnet اشتراك 28 والله العظيم ان السرعه مو طبيعيه صج تستاهل ولا في اي مشاكل طبعا التصفح شي خيالي والداون لود ريت ماني قايلك 150 ( مرات يوصل 180
- 200 ) بقولك ان اقل مره شفته 60 ونصيحه لا يطوفكم .

والصوره راح تثبت كلامي ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.2 KB   المشاهدات: 602

الأسد11

عضو نشط
لا يا خوي كلامك غير صحيح خدمة الاتصالات رديئة جدا بالكاد تشبك وياك في بعض الاحيان واذا اشبكت يكون ضعيف جدا الا نادرا وقد اتصلت في الدعم الفني ودزو مهندس من عندهم لي في البيت ليتاكد من كلامي وفعلا شاف بعينه وقالي احاول احل المشكله بدون فايده فزهقت وقطعت الخدمة وهذا رقم تلفون المهندس تقدر تساله 9690180

Master-Leo

عضو مميز
عندي سؤال اذا في أحد يقدر يفيدني فيه

اشتراك كوالتي 1 ميغا أفضل أم الاشتراك في الوطنيه للاتصالات ؟

طبعا ماتكلم عن الأسعار لأنها معروفه لكن يهمني أعرف جودة الخدمه

من ناحيه download و upload و كذلك وجود انقطاع أم لأ .

Winchester

عضو نشط

انا ما جربت كوالتي بس هذي مشاركتي راح تفيدك ان شاء الله

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=597938&postcount=225

Master-Leo

عضو مميز
مشكور اخوي حمد هذا بالنسبه للتحميل أو الداون لود

بس يهمني أعرف بعد سرعه ال Upload اذا تقدر

تفيدني اكون شاكر لك . وبالنسبه لكوالتي انا عندي اشتراك 1 ميغا

وباقي عليه 20 يوم فأبي أقرر استمر فيه ولا اشترك مع الوطنيه علما

بأن الداون لود لل 1 ميغا تقريبا من 60- 170 كيلو بايت بالثانيه حسب المواقع

mxxy

عضو مبدع

اي اخوي طبعا اكيد احسن السرعه راح تكون ثابته أما بالنسبة لسرعه بالثانيه كالتالي -

الداونلود = 110 كيلو بايت بالثانيه ويكون غالبا ثابت أما الوطنية حدها 90 كيلو بايت ويأذيك مو ثابت ولازم سيرفس قوي بالمنطقه بل ان الصراحه ماني متأكد أن كان يوصل 90 حسب كلام الناس بس لاحظ ان الوطنية ارخص وخدمة حلوه انهم اهمه يوصلونه وبدون خط بيت

الابلود = دائما الابلود يعتمد على جهازك لو كان البورت 21 Ftp مفتوح فراح يكون سريع ولو كان مغلق فبطيئ جدا ولك حرية الاختيار

ملاحظه توه واحد من الاعضاء قال ان السرعه وصلت 120 كيلو بايت بالثانيه اخوي تبي نصيحتي اخذ الوطنية بس تأكد بالبداية ان سيرفس بيتكم قوي بالنسبة للوطنية

mxxy

عضو مبدع
لا يا خوي كلامك غير صحيح خدمة الاتصالات رديئة جدا بالكاد تشبك وياك في بعض الاحيان واذا اشبكت يكون ضعيف جدا الا نادرا وقد اتصلت في الدعم الفني ودزو مهندس من عندهم لي في البيت ليتاكد من كلامي وفعلا شاف بعينه وقالي احاول احل المشكله بدون فايده فزهقت وقطعت الخدمة وهذا رقم تلفون المهندس تقدر تساله 9690180

حاس أن كلامك حصل فعلا وانه وياك بما تقول - أحتمال كبير انك مو ساكن بالعاصمه !؟؟ صح

لكن اخوي والله العظيم الكلام مو بس كلامي وبعتبر نفسي جاهل بل هذه احصائيه بين الناس اخوي انه ربعي كلهم يقولون ان سيرفس ضعيف جدا جدا وكلما احد يدق عليهم يطلع مره الجهاز مغلق ومره مفصول عن الخدمة وبعض المرات مايقدر يعبي رصيد إلخ أم الامتي سي فلا قوي جدا بجميع النواحي . يستثنى منهم واحد او اثنين ساكنين في مشرف من خمس شهور كان الام تي سي رديئ عندهم جدا وبعدين عدلوه وكلشي مثل ما كان

لكن تعال شوف الوطنية لو تعرف احد ساكن برووضه او العديلية دش بيتهم ومعاك خط وطنية لو قدرت تتكلم بتليفون مثل البشر لك حق علي

mxxy

عضو مبدع
يا جماعه صارلي استخدم الوطنيه شهر ونص Wnet اشتراك 28 والله العظيم ان السرعه مو طبيعيه صج تستاهل ولا في اي مشاكل طبعا التصفح شي خيالي والداون لود ريت ماني قايلك 150 ( مرات يوصل 180
- 200 ) بقولك ان اقل مره شفته 60 ونصيحه لا يطوفكم .

والصوره راح تثبت كلامي ..

واللهي جيد حلو خاصتا ان الحين خلاص وعلى حسب كلام الموظف ان السرعه تقدر الحين توصل 120 كيلو بايت بالثانيه وابتدائا من بعد سبوع او اكثر بشوي لكن لاحظ لحد جذي وبس خلاص يعني 120 وماراح يتعدى عنها أبدا حسب قول الموظف , بس والله الايجو اسرع يعني يوصل 240 او 270 والسرعه الخيالية الي وصلت 375 كما وضعته بالفيديو الاثبات وشكرا لك والله يهنيك بالسرعه الحلوه

بس معقووله وصلت 200 والله ممتاز زين

Winchester

عضو نشط
حاس أن كلامك حصل فعلا وانه وياك بما تقول - أحتمال كبير انك مو ساكن بالعاصمه !؟؟ صح

لكن اخوي والله العظيم الكلام مو بس كلامي وبعتبر نفسي جاهل بل هذه احصائيه بين الناس اخوي انه ربعي كلهم يقولون ان سيرفس ضعيف جدا جدا وكلما احد يدق عليهم يطلع مره الجهاز مغلق ومره مفصول عن الخدمة وبعض المرات مايقدر يعبي رصيد إلخ أم الامتي سي فلا قوي جدا بجميع النواحي . يستثنى منهم واحد او اثنين ساكنين في مشرف من خمس شهور كان الام تي سي رديئ عندهم جدا وبعدين عدلوه وكلشي مثل ما كان

لكن تعال شوف الوطنية لو تعرف احد ساكن برووضه او العديلية دش بيتهم ومعاك خط وطنية لو قدرت تتكلم بتليفون مثل البشر لك حق علي

اختلف معاك اخي العزيز في هل نقطه انا من سكان الروضه ما في اي مشاكل وحتى بالسرداب ما في مشاكل

Winchester

عضو نشط
واللهي جيد حلو خاصتا ان الحين خلاص وعلى حسب كلام الموظف ان السرعه تقدر الحين توصل 120 كيلو بايت بالثانيه وابتدائا من بعد سبوع او اكثر بشوي لكن لاحظ لحد جذي وبس خلاص يعني 120 وماراح يتعدى عنها أبدا حسب قول الموظف , بس والله الايجو اسرع يعني يوصل 240 او 270 والسرعه الخيالية الي وصلت 375 كما وضعته بالفيديو الاثبات وشكرا لك والله يهنيك بالسرعه الحلوه

بس معقووله وصلت 200 والله ممتاز زين

أخي العزيز شوف الداون لودن لود ريت وشوف حجم البرنامج ما اعتقد حتى 1 جيجا مال كوالتي يصير جذي ..

والصوره راح تحكم

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.8 KB   المشاهدات: 580
الحالة
موضوع مغلق
أعلى