مقال رائع لاحمد الجارلله سياسي اقتصادي

اقتصاد77

عضو نشط
مقال رائع جدا يحط النقط على الحروف
يتناول الوضع الاقتصادي والسياسي
ويتطرق المقال عن فصخ عقود اجيليتي
ويقول بان شركة اجيليتي تحارب في بلدها وذرعها
ممتده الي اربع جهات حول العلم بكل نجاح وقتدار
وسبب محاربتها الحساد من اعضاء مجلس الامه
8 سنوات لايوجد تشريع واحد يفيد المواطن خرج
من مجلس الامه

هذا الرابط المقال

http://www.alseyassah.com/alseyassah/First_2.asp

أبوتركي

عضو نشط
مقاله رائعه بالفعل رغم اني عندي تحفظ على فكر احمد الجارالله
الا انه في هذه المقاله رسم المنهجيه المفروض تطبيقها في الحكومه القادمه وكيفية التعامل مع مجلس الامه مع فرض خطوط حمراء للاعضاء لعدم تخطيها ,, ولكن هذا يعتمد على قوة الوزراء في الحكومه الجديده وان يجيدوا التعامل مع اعضاء مجلس الامه ؟؟!! لان الامر كما قال احمد الجار الله في هذا المقال حسد والواقع يحكي عن (اجيليتي) ومحاربتها في بلدها .

بالعربي ماكو فايده ,,, يشلون زيد ويحطون محله عبيد
وصدقني اخي العزيز التغيير ماراح يتعدى 30%
ومثل ما قال ارسطو لا طبنا ولا غدا الشر ;)

اقتصاد77

عضو نشط
مقاله رائعه بالفعل رغم اني عندي تحفظ على فكر احمد الجارالله
الا انه في هذه المقاله رسم المنهجيه المفروض تطبيقها في الحكومه القادمه وكيفية التعامل مع مجلس الامه مع فرض خطوط حمراء للاعضاء لعدم تخطيها ,, ولكن هذا يعتمد على قوة الوزراء في الحكومه الجديده وان يجيدوا التعامل مع اعضاء مجلس الامه ؟؟!! لان الامر كما قال احمد الجار الله في هذا المقال حسد والواقع يحكي عن (اجيليتي) ومحاربتها في بلدها .

بالعربي ماكو فايده ,,, يشلون زيد ويحطون محله عبيد
وصدقني اخي العزيز التغيير ماراح يتعدى 30%
ومثل ما قال ارسطو لا طبنا ولا غدا الشر ;)

مادري ليش هالمره متفائل ...بتشكل مجلس وزراء قوي ومنتج

*بو سلمان*

عضو نشط
السلام عليكم

بعد اذن الاخوان المشرفين.

الوزاره الجايه والله اعلم لو كلهم ناصر المحمد هم ماراح يقدرون يصلحون ولا بنسبه 20%. والسبب مو بالوزراء ولا بالاعضاء. العيب فينا احنا لانا احنا فاسدين؟؟!. و جزء من الجواب لهذه الجمله اهو كالاتي:
1- كم واحد فينا متوظف بواسطه
2- كم واحد فينا يداوم من بدايه الدوام لنهايته
3- كم مره حاولت تطور بالعمل
4- كم مره جبت واسطه علشان تترقي اسرع
5- كم مره احنا احترمنا الدور في الطبيب, مراجعه حكوميه او غير حكوميه , والجمعيات وا وا وا.....
6- كم مره ساعدت ولد عم ولا قريب ولا جار بكسر القانون اين كان هذا القانون.
7- ومن اهم النقاط كم مره انت و انا صوتنا حق الاصلح مو حق ولدالعم او الصديق اوالقريب او الحزبي. فاذا تعتقدون ان مجلس الامه فاسد فنحن اللي وصلنا هالاعضاء. واذا اهل المناطق الخارجيه يعتقدون ان مناطقهم مهجوره ومنسيه تلاي اهم نفسهم اللي صوتوا حق اللي يحرص علي ان تظل مناطقهم مثل ما هي. ( وعلي فكره حتي المناطق الداخليه تعاني من مشاكل)

والقائمه كبيره جدا جدا.
فياشباب الكويت اذا تبون الامور تمشي قانونيه 100% لابد لنا نحن المواطنون العاديون ان نحترم القانون ونحرص علي تطبيقه. والبدايه تكون بتقديم استقلات من حصلوا علي مناصبهم من دون وجه حق.

ارجو المعذره علي الاختصار لكن المنتدي حنا منتدي اقتصادي وليس سياسي.

وسلامتكم . ودامت لنا الكويت

Master-Leo

عضو مميز
اتفق معاك بوسلمان في بعض النقط لكن في نقطه مهمه ابي أذكرها

منو اللي خلى المواطن يلجأ للواسطه ؟!

ماتعتقد لو القانون كان مطبق من الأول على الكبير قبل الصغير

ماكان في أحد تجرأ وبدأ بالواسطات وبدأ مسلسل الفساد .

AutoCad

عضو نشط
تدرون ليش ؟

لأن القانون ماله هيبة في هالديرة

تذكرون الشيخ عبدالله الأحمد ؟

اللي ما يعرفه يروح يسأل أبوه أو جده

لما يصير للقانون هيبة ذيج الساعة حالنا يتعدل

كومار .... ليش مسرع ؟

*بو سلمان*

عضو نشط
انا معاك و فاهم قصدك.
لكن اذا الغالبيه العظمي من المواطنين صلحوا الحكومه هي عباره عن مجموعه مواطنين. فلو كان المواطنين 80% صالحين الحكومه راح تكون علي هالنسبه او اكثر.

ودامت لنا الكويت

الكويت غاليه

عضو نشط
يا اخوان شلون تبون نصلح حالنا واحنا محاطين بعقول متحجره وما يعرفون شي ومثال على هذا انه المسؤولين حاطين الكمبيوتر بمكتبهم كديكور وما يعرفون حتى شلون يشتغل!!!!!

*بو سلمان*

عضو نشط
السلام عليكم

صراحة كلامك في محله. تسالهم عن اي شي في الشبكات يقولونك يبه شوف الفني. مدري هم شنو شغلتهم.

fmhalhd

عضو نشط
السلام عليكم

الوزاره الجايه والله اعلم لو كلهم ناصر المحمد هم ماراح يقدرون يصلحون ولا بنسبه 20%. والسبب مو بالوزراء ولا بالاعضاء. العيب فينا احنا لانا احنا فاسدين؟؟!. و جزء من الجواب لهذه الجمله اهو كالاتي:
5- كم مره احنا احترمنا الدور في الطبيب, مراجعه حكوميه او غير حكوميه , والجمعيات وا وا وا.....
7- ومن اهم النقاط كم مره انت و انا صوتنا حق الاصلح مو حق ولدالعم او الصديق اوالقريب او الحزبي. فاذا تعتقدون ان مجلس الامه فاسد فنحن اللي وصلنا هالاعضاء. واذا اهل المناطق الخارجيه يعتقدون ان مناطقهم مهجوره ومنسيه تلاي اهم نفسهم اللي صوتوا حق اللي يحرص علي ان تظل مناطقهم مثل ما هي. ( وعلي فكره حتي المناطق الداخليه تعاني من مشاكل)

والقائمه كبيره جدا جدا.
فياشباب الكويت اذا تبون الامور تمشي قانونيه 100% لابد لنا نحن المواطنون العاديون ان نحترم القانون ونحرص علي تطبيقه. والبدايه تكون بتقديم استقلات من حصلوا علي مناصبهم من دون وجه حق.

كل النقاط مرتبطة بالواسطة واغلبها للوصول الى مجلس الامه
المعنى ان الخراب من المجلس​

*بو سلمان*

عضو نشط
كل النقاط مرتبطة بالواسطة واغلبها للوصول الى مجلس الامه
المعنى ان الخراب من المجلس

السلام عليكم

وفعلا منو يوصل اعضاء مجلس الامه. انا و انت والعضو هم منا

و دمتم سالمين.

bu3teeg72

عضو نشط
السلام عليكم

والقائمه كبيره جدا جدا.

أحسنت.. كلامك عين العقل ويا ليت كل الناس تفكر بهالطريقة جان ما صارت الديرة بهالشكل!

أعلى