صندوق زاجل وبس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة انفو, بتاريخ ‏5 مارس 2007.

  1. انفو

    انفو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    65
    عدد الإعجابات:
    0
    تقيم صندوق زاجل

    .


    .
    1.199 دينار لشهر فبراير
    وراح يوزع 50 فلس ارباح نصف سنويه
    فى شهر مارس
     
  2. AL_RAGI

    AL_RAGI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    1,322
    عدد الإعجابات:
    29
    مشكور على النقل والفال لباقى الصناديق والسوق بالصعود
     
  3. jasemll

    jasemll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    1
    يقول المثل
    لاتفرح بالزواج ترى الطلاق باكر
     
  4. AL_RAGI

    AL_RAGI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 مايو 2005
    المشاركات:
    1,322
    عدد الإعجابات:
    29
    تفائل بالخير تجده لاتسدها فى وجوهنا جزاك الله خير كافى السوق تعبان تبى الصناديق تتعب بعد
     
  5. انفو

    انفو عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    65
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههههه الا زاجل متفاءل على طول

    حبيبى: صندوق زاجل من تاسيس الصندوق للان يوزع نصف سنوى 50 فلس
    غير 200 وحده لكل 1000 وحده منحه صراحه شى طيب وغير هذا تقيمه لا باس فيه .............. فى صناديق ما وزعت ارباح للان وهى صار لها فتره طويله ............. زاجل وبس والباقى ..........
     
  6. malek

    malek عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,421
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    FREE KUWAIT
    مبروك لملاك الوحدات في الصندوق ، سعر الصندوق زين ويوجد صندوق الشركة الأهليه وغيرها لم يوزعوا ارباح ولن يوزعوا لهذا العام .
     
  7. MAB

    MAB عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    919
    عدد الإعجابات:
    30
    ماشالله صناديق الأستثمارات الوطنية ماتأثرت بانهيار السوق السنة الماضية... وفوق هذا وزعت ارباح.. وزاجل محقق 21% من بداية هالسنة مبروكين مساهمين هالصندوق :)
     
  8. حكومة

    حكومة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2006
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن نعرف سعرة لشهر 3
     
  9. زنبرك

    زنبرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    297
    عدد الإعجابات:
    3
    السلام عليكم
    السعر هو 1358 فلس
     
  10. q8_chamber

    q8_chamber عضو مميز

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    7,553
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مبروك لمساهمين صندوق الزاجل :)

    الله يعافي الهواتف _ اهي إللي رفع صندوق الزاج

    و الدليل ان الزاجل يستثمر في قطاع الاتصالات في الكويت و الشرق الوسط :)

    مبروك مره ثانية لمساهمين الصندوق :)
     
  11. malek

    malek عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2,421
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    FREE KUWAIT
    ماطار طير وأرتفع الا كما طار وقع ، هذا حال السوق صندوق فوق وصندوق تحت .
     
  12. حكومة

    حكومة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2006
    المشاركات:
    130
    عدد الإعجابات:
    0

    يزاك الله خير