Best والسر الخطير

ams545

عضو نشط
التحسر ...تعني الحسرة والحسرة لا تعني الحسد وانما تعني التأنيب الداخلي لعدم اداء الشيء بالشكل الامثل ..وهي لا تمس الاخرين بشيء وانما هي شعور داخلي لا يلقي بالضرر على الاخرين ..تحب تفسير اكثر !!

الزعيم1

عضو نشط
أصبر على كيد الحسود فأن صبرك قاتله *** النار تأكل بعضها إن لم تجد ماتأكله . اللهم أرزق الجميع لما فيه خير لهم

موضوع تافهه نتمني من المشرفين ألغائه

اشكر جميع الاخوان الذين اثنوا على الموضوع ... يا اخوان انا لم اقصد اي اساءة للاخ بست ...والي يطالب بغلق الموضوع ..انا اسأله وش العيب او الحرام انه تطلب الخير للجميع مو لشخص معين !! انا اردت ان يعم الخير على الحميع وليس على فئة معينه والباقي يتفرج ويتحسر !! طلبي منطقي ..ولاحظ قلت طلب ولم اقل امر ..يعني الاخ بست هو الي يقرر يساعد الاخوان او لاء ..ولا علاقة للموضوع بحسد او غيره !! ارجو تكون الامور اوضح الان للاخوان الي هاجموني

هذا ردي أنا وأيوب عليams 545
والرجل بين أنه موضوعه عن بست
ليس هدفه الحسد وأنما تساؤل يبي
يعرف شنو السر وراء صفقات بست

تعليق : لو نحسد بست أو بقلوبنا شئ
عليه مادافعنا عنه لاتفهموني غلط
كلن عقله براسه ويعرف خلاصه

FEDERALI

عضو نشط
يا جماعة الخير اذكرو الله سبحانه هو الرزاق وثاني شيء العين حق باركو(مشالله تبارك الله ) لاخونا best و ان الله يوفقه في رزقه لا تنضلون الريال

ams545 ياخوي انشالله يوفقك ربي في رزقك وتلقى الف طريقه للبحث عن الاسهم الربحانه ويرزقكك ولكن لو متلطف شوي وطالب اخونا بست بأسلوب افضل كان احسن وما فيها شيء الواحد يتعلم من اخوه ولكن باسلوب لطيف مو ترهيب وسر خطير ؟؟؟؟

اخوكم في الله federali:)
والله يوفق الجميع

majed76

عضو نشط
يعطيك العافيه

ياجمعة انا من متبعين الاخ بيست وراح اقولك اشلون يربح 1-ماينطر علي السهم اذا نزل السهم باع لو ابخساره اله اذا كان متاكد انه راح يرتفع والعم عند الله 2- اذا شرا وارتفع ارتفع حلو ولقه سم ثاني احسن ماينطر يباع وروح ويشتري فيه ولو انه متاكد انا سهمه الي باع راح يصعد 3- واهو الاهم صياد فرص وقلبه جامد مشالله عليه ( وترا بيست ماعنده شئ يخبيه حرام عليك والله والله لو ساله كان قالك لاني سالته امس عن شغلة وقالي ):)

فايز1978

عضو نشط
والله الموضوووع اخذ اكثر من حجمه واتمنى من اداره المنتدى تشطب ها المواضيع الغير مفيده مثل ما صار مع موضووع كتبته لانه ماكو شغل الا ها السالفه قلنا امس ان كانت توصيته خطأ صححوها وعلموه وان كانت صح شجعوووه اما ها الطريقه ما تصير

هذا جدال والجدال ما منه فايده

أعلى