50% على الأقل لا تفوتها تراها مضمونة بحول الله وقوته

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة mshari, بتاريخ ‏10 مارس 2007.

  1. mshari

    mshari فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    639
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة وبركاته
    اولا استخر الله سبحانه وتعالى وهذه قرائتي لسهم الشركة فاذا اقتنعت بعد استخارة الله سبحانه فلك الخيار دون ادنى مسئولية شرعية على اخوكم فليس لي مصلحة في السهم الا ب600 املك بالسهم والله شاهد .

    اخواني السهم 12 مليون عدد اسهمه المتداولة حاليا وبعد شهر تقريبا ستصبح مفتوح التداول على عدد اسهم الشركة الكلي 40 مليون كون المساهمين سيصرح لهم بالبيع بعد اعلان ميزانيتين وستكون اعلان الميزانية الثانية بعد حول الشهر تقريباً ولصاحب الشركة نفوذ كبير حيث حصل على موافقات جميع الجهات الرسمية بطرحه بعلاوة اصدار رهيبه ... ولن يكون سعر السهم كما هو الأن لأن المساهمين يريدون بيعه على الأقل بدبل قيمة اكتتابه اسوة بغيرهم من مؤسسين شركات طرحت بالسوق السعودي ناهيك ان له محفز للشراء اخر وهو 3لكل 4 اسهم منحه مجانا هل تريد اكثر ... اعطيك مكرر ربحه 12 وحالته الشرعية ((( نقي ))) اذا طلبت الشارت فهو تجاوز حده الأعلى من اكتتابه وسمائه مفتوحه واخر عطائه علمه عند ربي .. هل عرفتوه ؟؟؟ لا تنسوني من الدعاء والله يرزقكم ويرعاكم .
    =================
    واعتمد 78% من المكتتبين الاكتتاب المباشر بالإضافة إلى نقاط الصراف الآلي، عبر الهاتف والإنترنت.
    وتوقع الرئيس التنفيذي للشركة أن تتم تغطية الاكتتاب بثلاثة أضعاف القيمة المطروحة حتى نهاية المهلة المحددة في 16 أكتوبر الجاري .
    وقال إن الشركة نقية وشرعية وقد صدرت فتاوى العلماء بجواز الاكتتاب فيها، مؤكدا عدم وجود أي قروض على الشركة ربوية أو غير ربوية وأكد على أن التمويل ذاتي.