ما هي الاسهم الرخيصه ......؟

بو سعود2003

عضو نشط
السلام عليكم , يا جماعه من يقدر يفيدنا عن الاسهم الرخيصة p <e لانه في اسهم انزلت معه نزول السوق ولم تصعد معه الصعود واللي عنده كاش اتوقع راح يستفيد لانه اتوقع السوق فيه صعده حلوه والله موفق الجميع

كويتى وبس

موقوف
بوسعود مع التحية والله أنا عندى سهم وحيد وعندى هذ السهم وتوصية عليه منذ مدة والسعر 248-250 والسهم لم يعلن أرباح ونازل من 560 والله يوفقك

barbarian

عضو نشط
يوجد سهم آخر وهو العربيه العقاريه سعره 124 - 126 فلس

صار عليه قبل فتره زيادة راس مال والاكتتاب كان على 160 فلس

محقق ارباح في الربع الاول لسنة 2007 بمقدار 3 ملايين عن طريق صفقتين اعلنوهم بالبورصه

السهم تحت سعر الاكتتاب بـ 36 فلس ومن قبل اسبوع ونص تقريباً بدأ التجميع عليه حبه حبه

بالتوفيق

بو سعود2003

عضو نشط
انا اجوف انه سهم اعيان جدا مغري على هل سعر 400 فلس وكان نازل من 800 فلس واعلى سعر وصله اعتقد 1.300 دينار ومعه صعود السوق السهم ما صعد رقم ارباحه الطيبه يعني هذا ماله الا معنى واحد واهو انه السهم عليه تجميع على نار هاديه .
والله موفق الجميع

بو سعود2003

عضو نشط
انا اجوف انه سهم اعيان جدا مغري على هل سعر 400 فلس وكان نازل من 800 فلس واعلى سعر وصله اعتقد 1.300 دينار ومعه صعود السوق السهم ما صعد رقم ارباحه الطيبه يعني هذا ماله الا معنى واحد واهو انه السهم عليه تجميع على نار هاديه .
والله موفق الجميع

الى الامام يا اعيان

بو سعود2003

عضو نشط
والله موفق الجميع

للرفع

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ

بو معاذ 2006

عضو نشط
بعدين اشلون تسئل عن اسهم حلوه ورخيصه

وترد تجاوب حق نفسك .... طبعك غريب وشكرا بوسعود

بو سعود2003

عضو نشط
بعدين اشلون تسئل عن اسهم حلوه ورخيصه

وترد تجاوب حق نفسك .... طبعك غريب وشكرا بوسعود

الله يعطيك العافيه شنو فيها احط السؤال واجاب انا اجابتي تفيد ناس واكيد راح تختلف عن ناس وبالنقاش المفيد الكل بستفيد يعني سؤال ماهو السهم الرخيص اكيد في اكثر من سهم اهو مو سؤال راح تكون اجابته وحده مثال لو كنت شنو اسمك وارد اجاوب واقول انا بو سعود اهني يكون ماله داعي السؤال بس كون الاجابه مفتوحه يعني عادي اجاوب روحي وغير يجاوب المهم النقاش ونطلع بنتيجه

بو معاذ 2006

عضو نشط
عفوا بو سعود انا حبيت اوضح العمليه لك وانتقد طريقة المشاركه لا انتقدك

واسمحلي على المرور

بو معاذ 2006

عضو نشط
تسلم يا طيب

من ذوقك الرد الجميل وبالتوفيق

بعض الأسهم الرخيصة في السوق :
1) اسمنت أبيض
2) شارقة أ
3) المجموعة الدولية
4) جراند المشروعات الكبرى

مالك الا الصفوة يا ولد الحجية

السلام عليكم , يا جماعه من يقدر يفيدنا عن الاسهم الرخيصة p <e لانه في اسهم انزلت معه نزول السوق ولم تصعد معه الصعود واللي عنده كاش اتوقع راح يستفيد لانه اتوقع السوق فيه صعده حلوه والله موفق الجميع
بركان السوق اهو ارخص سعر في السوق تبون تقولولي ليش اقولكم عيل سهم يملك نص اسهم الاسماك وغير الامور الثانية من الاستحواذات سعرها الان وبعد التفصيخ غدا السبت 114 وين صارت صج بورصة جمبزه هذي دعوة ليست للبيع او الشراء بس حدث العاقل بما يعقل 114 فلس:eek: :eek: :eek: :eek: ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )
:D :D :D :D :D

البيروتي

عضو نشط
للاسف كل واحد عنده سهم ويبيه يصعد يقول السهم الفلانى !!

نبي سهم يكون مبنى على ارباح تشغيليه وسعره يكون رخيص

وشكرا

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
سكرو المنتديات السعودية وجايين يطبلون :>

جمبزه انت من اسبوع مالك سالفه الا الصفوه !
انا ابي استفيد بصراحة
عطني مبررات لصعودها واذا في شارت او تحليل افضل !

وانا اعذتر منك اذا كلامي راح يزعلك بس احنا مجربين مواضيع مثل هذي اكثر منك قياريت تفيد الناس بالمنتدى :>

c200

موقوف
دوليه للمشروعاااات
المنتجعاااااااااااات
سفن سفن سفن سفن سفن سفن سفن اب اب اب ابسررررعه
الصفوووووووووووووة
والي بيشتري يشتري والي مايبي يشتري لااااااااااااااااااااايشتري
والي يربح امااااااانه يدعيييييلي والي يخسر يسوووووي فحوووصاااااات بورصويه واذااا اثبت التحلييل انه قبسه انا مااالي شغل واذا طلع التحلييييل انه مو قبسه وسبب خسااااارته انااااا لايزعل راااااح اعطيه توصيه ثانيه وثااالثه ليييين يربح واذا ماااربح نعيد التحليل والفحوووووصااات يمكن طلع قبسه من نوووع ثاااني وسلااااااامتكم من هلمرض الخطييييير

هذا منتدي يحتمل الخطأ والصواب

سكرو المنتديات السعودية وجايين يطبلون :>

جمبزه انت من اسبوع مالك سالفه الا الصفوه !
انا ابي استفيد بصراحة
عطني مبررات لصعودها واذا في شارت او تحليل افضل !

وانا اعذتر منك اذا كلامي راح يزعلك بس احنا مجربين مواضيع مثل هذي اكثر منك قياريت تفيد الناس بالمنتدى :>
حبيب والله دعوتي ليست للشراء او البيع انا اقول بركان السوق الصفوه وسراب السوق أجليتي والفاهم يفهم من نغزه واذا الله احيانا الوعد جدام وانا ما ازعل من اية اطروحات او محاور تذكر وقرار البيع والشراء لك والي تقتنع فيه اشتر وبيع وموفق ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :D :D :D :D :D

c200

موقوف
حبيب والله دعوتي ليست للشراء او البيع انا اقول بركان السوق الصفوه وسراب السوق أجليتي والفاهم يفهم من نغزه واذا الله احيانا الوعد جدام وانا ما ازعل من اية اطروحات او محاور تذكر وقرار البيع والشراء لك والي تقتنع فيه اشتر وبيع وموفق ( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ):D :D :D :D :D :D :D
بوجمبزة لااااتخااااف بخصووووص الصفوووة جمبز علي كيفك الصفوووة راح اتجمبز ومووو اي جمبزة جمبزة من اصل كراتير وتكوندو
وذييييييك الساااعه شوووف طعم بيض الخفنقع شلووون بيطلع من كثررر حلااااته رااااح انجمبز تجمبز والي خذاا توصيتك بيقوووول عاااشت الجمبزة لووو ندري ان الجمبزة تسوي جذي كاااااان من زمااااان جمبزنا وعاااش بو جمبزة

أعلى