موضوع يحرر

بو سعود2003

عضو نشط
الكويت بلد خير واهلها طيبين بس المشكله في ناس ما يعرفون قيمة البلد وشنو يقدرون يسوون فيها اقل شيء لو الواحد يسويله مشروع صغير يستفيد منه ويطلعله منه الخير بس المشكله اغلب الكويتيين اتكاليين ويحبون السهاله واعتمادهم على غيرهم , هذا مما سبب انه الاجانب قاعدين ويحلبون بالديره ويطلعون الفلوس بره الكويت انا اتضايج اذا شريت شغله من واحد غير كويتي والمشكله هذا الاجنبي قاعد ونافش ريشه والله الكويت فيها خير وقاعدين يمصون خيرها ويطلعونه بره .

والله موفق الجميع

بومحمد55

عضو نشط
جاك الذيب جاك ولده

يامعود على ايدك الحكومه كلشي مسكرته كله للكباريه حته الرخصه التجاريه للكويتي يبلك عضو وفلوس وقت ومعابل ولاكنت موضف منوع عليك خلها على الله

wzer

موقوف
بو سعود تراا حتى التاكسى ما يقدر يسوقه الكويتى الا اذا كان متقاعد
غير عنوان الموضوع اكتب حكومه تاكل دجاج ومواطن يلفح وجهه عجاج

sportsaaad

عضو نشط
حكومة الكويت ما تعطينا فرصة للإستثمار في الكويت كلشي يمشي بالرشاوي والواسطات شوف الفرق بين الكويت والامارات !

في الامارات تطلع ترخيص تجاري في يوم واحد .

وروح وزارة التجارة في الامارات وقولهم انا عندي راس مال وابي استثمره شوف اشلون يرحبون فيكك و يهيؤولك المكان المناسب على حسب نوعية النشاط ان كانت ارض تجارية او صناعية او غيره مقابل رسوم رمزية .

بس الكويت نحشت الاستثمار الاجنبي من الضرايب اللي حاسبينها عليهم ونفس الوقت من الحسد والحقد اللي في الحكومة والتجار حاصرين كل التجاره لهم ومو مخلين اهل الديره يترزقون من خيرها .

بس شنقول ما نقول الا الله كريم

أعلى