عالم الابداع .. حنون ... تاجر مهم .... هذه لكم ..ولكن عالم الابداع ؟؟؟

يزيد محمد

موقوف
لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
اين الاعضاء ,,, واين الاستاذ عالم الابداع.. الذي وعدنا بتواجده ,, لماذا هذا السكون يخيم عليك قول اي شئ ... اعطس .. قول أي شئ شغل اللمبه... سمعنا صوتك ..تحرك من وراء الستاره .. قتلنا الإنتظار .. في ظل هذه النشوه والإستعداد الذهني تجاه العملات .. ومتابعة تحرك الدولار .. فنحن
انا وزملائي اصبحنا مجرمين ,,, نتابع الدولار وتحركاته ,, بسكوت وخفيه
ولانخبر أحد بذلك .. ومن بعد :cool: وكل اسبوع تمر علينا موجات صعيبه
نكون سعداء ,,, وتارة اخري نكون تعساء ,,, نعيش ألم المعنويه ...
واقرب مايكون وصف تلك المعنويه ,,, هو ان تحك جلدك علي ظهر سلحفاه
تحت شفرة حلاقه تتوسطها قطعة زجاجه ..:D هييه وكل هذا بإمكاننا نتجاوزه ,,,
ونقول سوف يلتئم قريبأ ...ولكن لانستطيع ان نتجاوز الأنتظار من حين لأخر
وهو ان تنتظر أستاذ تريد منه المزيد من ابداعته وانت نشط ومناظل تجاه مايكتب ,,, وعند مشاهدتك لمواضيعه الجديده تصاب بحاله .. وعندما ترغب في النوم وعيناك لاتسطيع ان تتمالكها من النوم .. وبثر صدفه تري اضاءته
يغطي عليها اللون الاخضر .. تصاب بدهشه :eek: وتستمر في القراءه لمواضيعه وتشعر انك انشط من الفهد عندما يطرد غزال ..وبعد هذا كله
تقوم بسرقة مواضيعه وتضعها في اميلك ,, حتي يمتلئ .. ومجلدات وا وا الخ ..توهم نفسك وكأنك مثل الفهد الذي جاب الصيد وكان نشيط ...:D :D

hanooon003

عضو نشط
فعلا القسم مظلم قليلا من بعد ابو فوز (الاب الروحي للقسم) ولا يهونون الاخوان وانا اضم صوتي لصوتك لنطالب بعودتهم واشعال القسم واثراءه من جديد وشكر على كلامك وحرصك

يزيد محمد

موقوف
لااستقبل رسائل خاصه .. توقف عن المشاركه أستعداد لد
فعلا القسم مظلم قليلا من بعد ابو فوز (الاب الروحي للقسم) ولا يهونون الاخوان وانا اضم صوتي لصوتك لنطالب بعودتهم واشعال القسم واثراءه من جديد وشكر على كلامك وحرصك
شكرا اخ حنون .. لاتاخذ هذا الموضوع علي محمل الحضور والتواجد ..
ولكن اخذه علي انها باقه وحشه لاخوان هنا ,, بالعكس لانعتب علي احد ,, واعتقد انهم بذلو الجهد الذي يشفع لهم في تاريخ تواجدهم خصوصأ
ابو محمد ,, والذي اشيد بأدائه تجاه هذه الفتره ,, من علم ماشاء الله عليه ,, خصوصأ بعض قراءاته الفنيه عندما قدمتها لاحد المهتمين بالعملات
فرد عليه بالحرف الواحد .. وبهذه الكلمه خليك معه هذا ممتاز جدا وملم ,,
ولانتقص بحق احد فجميعهم مبدعين ,,, وانا أخرهم .. والله يعين ابو محمد عليه
فجميع مواضيعه مخزنه عندي في Email ) واحتمال استاذنه في سرقتها :D من جماليتها ,, لأجيال من بعدي .... الست شاطر :D :D تحياتي

hanooon003

عضو نشط
شكرا اخ حنون .. لاتاخذ هذا الموضوع علي محمل الحضور والتواجد ..
ولكن اخذه علي انها باقه وحشه لاخوان هنا ,, بالعكس لانعتب علي احد ,, واعتقد انهم بذلو الجهد الذي يشفع لهم في تاريخ تواجدهم خصوصأ
ابو محمد ,, والذي اشيد بأدائه تجاه هذه الفتره ,, من علم ماشاء الله عليه ,, خصوصأ بعض قراءاته الفنيه عندما قدمتها لاحد المهتمين بالعملات
فرد عليه بالحرف الواحد .. وبهذه الكلمه خليك معه هذا ممتاز جدا وملم ,,
ولانتقص بحق احد فجميعهم مبدعين ,,, وانا أخرهم .. والله يعين ابو محمد عليه
فجميع مواضيعه مخزنه عندي في Email ) واحتمال استاذنه في سرقتها :D من جماليتها ,, لأجيال من بعدي .... الست شاطر :D :D تحياتي
ابو محمد ما شاء الله عليه من جد مبدع ومبدع ومبدع وهذا اقل شي اقوله له
تحياتي

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
هلا اخوي يزيد واخوي حنون ومشكورين على هالاطراء
صراحه انشغلت شوي واخذني القسم السعودي شوي عن العملات
لكن صراحه العملات سوق راقي جداً للتحليل الفني

وانتو اللي منورين القسم بمشاركاتكم:)

أعلى