kfhtrade.com

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة عندك سلف, بتاريخ ‏17 مارس 2007.

  1. عندك سلف

    عندك سلف عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    3,234
    عدد الإعجابات:
    2,066
    مكان الإقامة:
    ضاحية عبدالله السالم
    أعلن بيت التمويل »بيتك« عن طرح خدمة »بيتك للتداول« لاسهم الشركات الكويتية المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية والتي تعمل وفق احكام الشرعية الاسلامية وذلك بالتعاون مع شركة المثنى للاستثمار, وذلك من خلال الانترنت والخدمة الهاتفية كما خصصت قاعة في فرع كيفان على نسق الديوانية يجتمع فيها المتداولون, مع توجه لتوسيع نطاق الخدمة في وقت لاحق لتشمل الاسواق الخليجية والعالمية.
    »بيتك للتداول«
    واوضح مساعد المدير العام للقطاع المصرفي محمد ناصر الفوزان ان الخدمة التي اطلق عليها »بيتك للتداول« تعد ضمن توجهات »بيتك« لمواكبة الوسائل التقنية الحديثة التي من شأنها تسهيل اجراءات التداول على العملاء في البورصة وخفض المشكلات اليومية التي يواجهها المستثمرون من خلال عمليات التداول التقليدية والتي تحتاج لوضع الطلبات ومتابعتها والاطلاع على التقارير مشيرا الى ان الخدمة الالكترونية الجديدة تتميز بالتداول السريع والمبسط دون رسوم مضافة وتجنب المستثمر الكثير من المشكلات التي قد يعاني منها ومن اهمها صعوبة الاتصال بالوسيط اثناء فترات التداول اليومية وما يترتب عليه من فرص استثمارية ضائعة واحينا تكبد المستثمرين خسائر كان يمكن تجنبها لو اتيح لهم المجال لادخال اوامرهم في الوقت المناسب.
    وافاد الفوزان ان العميل في امكانه الاطلاع على قائمة الشركات الاسلامية المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية من خلال زيارته لموقع »بيتك للتداول« على الانترنت www.kfhtrade.com واضاف الفوزان ان خدمة »بيتك للتداول« تمت معالجتها والتأكد من درجة الامان لمستخدميها بالتنسيق مع شركة المثنى للاستثمار كما ستمنح كل مشترك جديد رقما خاصا للعميل للدخول على نظام الخدمة الجديدة وهو ما يعرف برقم التداول.
    وتابع ان خدمة »بيتك للتداول« تشمل مختلف عمليات التداول الاساسية مثل بيع وشراء الاسهم والاوراق المالية وتعديل اوامر البيع والشراء بسهولة وزيادة او تخفيض عدد الاسهم المعروضة للبيع او الشراء وتغيير السعر المحدد في هذه الاوامر وفتح حسابات تداول تلبي الاحتياجات الخاصة بالعميل.
    خدمة »مباشر«
    من ناحية اخرى افصح الفوزان عن توافر خدمة »مباشر« للتداول المتقدم اذ يستطيع العميل بموجب هذه الخدمة الاختيارية متابعة اسعار اسهمه المفضلة في الشركات الاسلامية المدرجة ويقرأ آخر الاخبار بمجرد وصولها ويحصل على تحليلات مالية لافضل الخبراء كما قد يصدر المستثمر اوامره بالشراء او البيع ويراقب تنفيذها, ويمكنه ايضا طلب ابلاغه بواسطة البريد الالكتروني عن بعض الامور والاحداث التي تهمه بشكل خاص وقد صممت هذه الخدمة للعملاء الذين يودون التداول بأنفسهم عبر شبكة الانترنت بناء على تحليلاتهم الخاصة.
    وأشار الفوزان الى ان »بيتك« انتهى من تجهيز وتنفيذ قاعة جديدة بنسق الديوانية في فرع كيفان للتوافق مع تطوير نظام التداول الالكتروني وحاجات المستثمرين المتجددة نحو مزيد من الافصاح والشفافية والسهولة في التعامل مع توفير كافة الامكانيات الالكترونية والمعلوماتية التي يحتاجها المستثمرون بالاضافة الى الاجهزة الحديثة التي زودت بها القاعة من شاشات واجهزة حاسب آلي مزودة بخدمات الاتصالات والانترنت.
    واشاد الفوزان بالدور الحيوي لشركة المثنى للاستثمار لمشاركتها الفاعلة في تطبيق هذه الخدمة حيث اتاحت بدورها الفرصة للعميل للاكتتاب نيابة عنه بعد اخذ الموافقة منه بذلك فضلا عن قيامها بتحصيل كافة الارباح والمنح العائدة له وتقديم الدعم الفني واسداء النصح والارشاد له عند اجراء تداولاته عبر الاتصال هاتفيا بمركز خدمة العملاء لخدمة »بيتك للتداول«.
    واوضح ان سعي »بيتك« لاستخدام افضل وسائل التقنية الحديثة عاملاً رئيسياً في الحصول على تقييمات وتصنيفات وجوائز عدة في مجال الصيرفة او التمويل الاسلامي وغيرها من جهات دولية مرموقة, وهي بمثابة الحافز لمزيد من التقدم على مختلف المستويات مؤكدا استمرار سياسة تطوير الخدمات وطرح منتجات جديدة مبتكرة بمقاييس عالمية لتعزيز مفهوم التقنية.
    واضاف ان »بيتك« يقدم اكثر من 140 خدمة على موقعه الالكتروني www.kfh.comومن خلال خدمة (الأون لاين) والتي توفر للعميل العديد من الخدمات المصرفية والتجارية والعقارية على مدار الساعة, مشيرا الى ان خدمة »بيتك للتداول« هي جزء من سلسلة الخدمات الالكترونية التي يهدف »بيتك« الى تحقيقها مع العملاء.

    المثنى للاستثمار
    من جهته اشار مدير عام شركة المثنى للاستثمار عبدالعزيز ناصر المرزوق الى ان الشركة ترتكز في احد جوانب ستراتيجتها على منتجات التداول وادارة الاصول لما لها من اهمية كبرى لدى بعض المستثمرين وان الخطة التي تتوافق مع تلك الستراتيجية وضعت لتلبية احتياجات السوق في هذه المجالات.
    ونوه بأن هناك توجها لتعميم هذه الخدمة لتشمل اسواق دول مجلس التعاون الخليجي, وهو مطلب مهم لعدد كبير من المستثمرين في البورصات العالمية والاقليمية, مشيراً الى التزايد المطرد لتلك التجارة التي باتت نتيجة للتوسع في استخدام الانترنت.
    واضاف ان الشركة تحرص على توظيف الكوادر البشرية والتقنيات المتاحة بما يخدم عملاءها مشيراً الى ان التعاون الستراتيجي مع »بيتك« من خلال المشروع سيوفر للشركة قنوات اتصال واسعة مع قاعدة كبيرة من العملاء.
     
  2. دخيل الله

    دخيل الله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2006
    المشاركات:
    451
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعة الخير محد عنده خبر
    عن الخدمة متى تاريخ تشغيلها
    واذا فيها تداول كسور بيع وشراء
    وعن شهادة الاسهم تطلع باسم التمويل او صاحب الحساب

    افيدونا افادكم الله.
     
  3. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait
    شنو الشركات المسموح التداول فيها لان اللي سمعت يقولون شركات معينه في احد يعرف هالشركات