أحبابي بيان براءة الذمة

best

عضو نشط
أكرر إذا في أحد زعلان مني أو في قلبه شيء علي أنا أقول له تفضل

وقل ما لديك...عموما للأمانة التوصيات الصادرة مني هذا الأسبوع والأسبوع الماضي :

هذا الأسبوع :
- توصية يوم الأربعاء BTEM بسعر 0.75 والحين هو في السماء 2.22 !!!!! سبحان الله
-توصية يوم الخميس VPFI بسعر دخولي أنا 0.25 والان 0.26 هو قابل للإنفجار يوم الأثنين القادم بإذن الله تعالى إذا كتب له سيكون 0.035 أو 0.065 أو0.1 !!!

الأسبوع الماضي :
- بالنسبة لتوصية gbdx وكانت بسعر 0.0075 الأسبوع الماضي وارتفع حوالي 0.0085 ولكننا كنا نريد ان يصل أعلى وللاسف نزل ثم ظهر خبر قوي جدا لشراء الشركة حيث صبرت انا وصبر بعض الأحباب لمدة هذا اليوم إلآ أن خبر التأكيد لم يظهر ...وانا وضحت للأخوان موقفي بالصبر ومن لايريد عليه الخروج والتعويض في سهم آخر....واليوم بعت بخسارة بسعر 0.0050 والله يعوضنا إن شاء الله في سهم آخر .

شاطر

عضو نشط

ياجماعه مو معنى أحد الإخوان وضع سهم للمتابعه أو توصية يعني اشترو وانتم مغمضين !!

كلنا عارفين السوق مليااااان شركات ومحد يقدر يغطي كل الأسهم والله يجزاهم كل خير اللي يحطولناا كم سهم سواء توصية او متابعه وتدرون محد يحط سهم ويبي يفيد اخوانه فيه إلااا بحث عنه ودرسة فنيا وشاف فيه خير وتمنى يرزقه الله منه مع اخوانه ولما يذكره لهم مو معناه اشتر وانت مغمض لأ ادرس السهم انت بعد حلله قلبه يمين يسار عجبك شفت فيه خير توقعت منه شي توكل على الله .... والهدف من ذكر المتابعات .. النقاش وهو كل واحد عنده معلومة يفيد إخوانه فيها عن السهم كل واحد له وجهة نظر يذكرها علشان تعم الإستفادة مووو اشتري وانا مغمض اذا نزل السهم ... أحقد وأكره هالشخص وألومه ويصير هو السبب !!

ياجماعـة الشـراء والبيـع مسـؤوليــة شخصيــــة .. مانبي أحد يحمل أي شخص المسؤولية .. أعييد مو معناه أحد ذكر سهم نشتري ... تأكدوو واقتنعوو بعدين اشتروو علشان محد يلوم غيره ... ويكون الشراااء بقناعه شخصية ... والأرزاق بيد الله يعني غير نصيبك ماتاخذ مهماا تشوف بالسوق من ارتفاعات خيالية والله لو مومكتوب لك شي ماتطلع بولا دولار ... الواحد يقتنع برزقه ويحمد الله على كل حال سواء بربح ولا بخسارة ... والله يرزقنا وياكم .

بسـت والله العظيم رايتك بيضـة

مو مقصر مع اخوانك وكلنا نشهد على مجهود الواضح

بيض الله وجهك وعساك على القوة والله مومقصر

لاتحاتي ومحد شايل عليك إن شاءالله وماكو إلا كل خـير بين الإخوان

والله يرزقك ويزقنا معاك وكل من يحب الخير لأخوانه يارب

khalefa

عضو نشط

ياجماعه مو معنى أحد الإخوان وضع سهم للمتابعه أو توصية يعني اشترو وانتم مغمضين !!

كلنا عارفين السوق مليااااان شركات ومحد يقدر يغطي كل الأسهم والله يجزاهم كل خير اللي يحطولناا كم سهم سواء توصية او متابعه وتدرون محد يحط سهم ويبي يفيد اخوانه فيه إلااا بحث عنه ودرسة فنيا وشاف فيه خير وتمنى يرزقه الله منه مع اخوانه ولما يذكره لهم مو معناه اشتر وانت مغمض لأ ادرس السهم انت بعد حلله قلبه يمين يسار عجبك شفت فيه خير توقعت منه شي توكل على الله .... والهدف من ذكر المتابعات .. النقاش وهو كل واحد عنده معلومة يفيد إخوانه فيها عن السهم كل واحد له وجهة نظر يذكرها علشان تعم الإستفادة مووو اشتري وانا مغمض اذا نزل السهم ... أحقد وأكره هالشخص وألومه ويصير هو السبب !!

ياجماعـة الشـراء والبيـع مسـؤوليــة شخصيــــة .. مانبي أحد يحمل أي شخص المسؤولية .. أعييد مو معناه أحد ذكر سهم نشتري ... تأكدوو واقتنعوو بعدين اشتروو علشان محد يلوم غيره ... ويكون الشراااء بقناعه شخصية ... والأرزاق بيد الله يعني غير نصيبك ماتاخذ مهماا تشوف بالسوق من ارتفاعات خيالية والله لو مومكتوب لك شي ماتطلع بولا دولار ... الواحد يقتنع برزقه ويحمد الله على كل حال سواء بربح ولا بخسارة ... والله يرزقنا وياكم .

بسـت والله العظيم رايتك بيضـة

مو مقصر مع اخوانك وكلنا نشهد على مجهود الواضح

بيض الله وجهك وعساك على القوة والله مومقصر

لاتحاتي ومحد شايل عليك إن شاءالله وماكو إلا كل خـير بين الإخوان

والله يرزقك ويزقنا معاك وكل من يحب الخير لأخوانه يارب

كلام جميل أخوي شاطر جزاك الله خير

فعلا كلام واضح وصريح البيع والشراء مسؤليه شخصيه

بست بصراحه ماقصرت وبيض الله وجهك على الى سويته بالمنتدى

وجزاكم الله خير

الشلال

عضو نشط
السلام عليكم
اخي بست بيض الله وجهك
وبصراحة انا من المتابعين لتوصياتك وهي بكل الاحوال ليست الزاميه
بل توصية لمن يريد ان يأخذ بها
ولست مطالب ابداا بمتابعة توصيتك مع جميع من اشترى
فلك منى كل التقدير والاحترام واعلم ان هناك الكثير ممكن يتابع توصياتك الموفقه ان شاء الله حتى لو خالفك الحظ في بعض التوصيات
وفي النهاية اردد ليس هناك من هو ملزم بهذه التوصيات فهي تعاون من اخونا بست
والسلام عليكم

الوسام111

عضو جديد
بارك الله فيك

انا مادري كيف تتابع السوق ومحفظتك
وتتابع المنتدى وتكتب لااخوانك !!!!!!!

رغم اني لم اشتري سهما واحدا حتى الان
ولكن انامتابع لما تكتب
واتابع توصياتك

كلها ممتازة وكلها اعطت بسخاء

كلمت حق ... توصياتك ... تشكر عليها
ومن لايشكر الناس لايشكر

بارك الله فيك والى الامام
وماتقدم من خير لاخوانك جعلها الله في ميزان حسناتك

اخوك الوسام111

مضارب قديم

عضو نشط
السلام عليكم
لاأحد يلوم احد
واللي ياخذ توصيات بدون مايعرف تحليلها او قرائتها وخطورتها يتحمل الخساره
ولو كل شخص وضع توصية وارتفع السهم لكان الكل ربحان
ولكن هذا السوق ربح وخسارة وكل واحد يتحمل خسارتة وارباحه
والسلام عليكم

pal

عضو نشط
مساء الخير

الصراحة لي كم يوم وانا متابعك يا أخوي best ... وانت فعلا اجتهدت وابدعت بارك الله فيك ... مبدع خلقا ومبدع توصية ... دائما تساعد الاخوان هنا وتعينهم ... ولا تخاف وأنا أخوك مافيه شي يضيع وتذكر دائما: "الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه" ...

أخوي هل يلزم التاكد من شرعية السهم بعد توصيتك عليها والا خلاص ادخل مدرعم وانت شيكت على كل شي قبل التوصية (واحد ماعنده وقت):D

........................................................................ما شاء الله عليك وعساك على القوة.

أعلى