للبيع 12 اسبوع انتفاع شقه في شرم الشيخ

الحالة
موضوع مغلق

just_a_guest

عضو نشط
سلام اخواني:
عندي شقه نظام تايم شير بس اللي يعطونك فيه وثيقه ..بالعربي توهقت فيها لاني ما اسافر شرم الشيخ ..بس لله شكلها فيها ميزات طيبه مثل:
1. 12 اسبوع انتفاع في شرم الشيخ ما تدفع الا 30 دينار بالاسبوع يعني حق اللي يصيف في شرم الشيخ كل سنه ممتاز
2. الشقه مكتوب في العقد حق شخصين بس يقولون عادي تسافر عايله من 6 اشخاص والله اعلم
3. بطاقه التبادل الذهبيه اللي ممكن تبادل بين هالاسابيع مع اسابيع في فنادق عالميه في كثير من الدول
4. العقد يورث ويباع
5. ممكن تأجير 12 اسبوع اذا واحد شاطر ويعرف ناس يرحون شرم الشيخ كثير

بالعربي يا اخوان انا توهقت فيها وما ني من الناس كثيرين السفر ولا من الناس اللي يقعد يجابل اجارات عشان جذي ببيعها ...
دفعت في الشقه 3 الاف ونص ...ابي على السومه (مع أنه الايجارات شابه نار هاليومين في شرم الشيخ وعلى ذمة صاحب الشركه اللي باعلي العقد يقول الشقه اذا ما جابت سعرها بتجيب اعلى، والله ما ادري اذا كان ينصب علي ولا لا ..عموما وربي ماني فاضي حتى افكر فيها)
فاللي عنده رغبه بالشقه يراسلني على الخاص وانشاء الله ما نختلف
سلام

just_a_guest

عضو نشط
للرفع (قابل للتفاوض على السعر)

سليمان

عضو نشط
مرحبا اخوي

شنو عنوان الشقة ؟؟ .. وكم تبعد عن خليج نعمة ؟؟
بكم قيمة الشراء ؟؟
وبكم ناوي اتبيع ؟

just_a_guest

عضو نشط
الشقه تايم شير ..يعني انا شاري اسبوع كل سنه بس من باب التسويق عطوني 12 اسبوع ..سعر الشراء 3500 د.ك. ..انا بياع ب 3000 صافي ان شاء الله تلاقي فيها مربح ما عندي مانع ..صدقني مشكلتي اني مو فاضي اجابل أأجرها ولا انا من الناس اللي تروح شرم الشيخ ..يعني لو بتحسبها حسبة بسيطه اذا بتسافر انت والاهل او الربع (2 - 4 ) اشخاص لمدة شهر يمكن تحتاج حوالي 800- 1000 د.ك آجار ..3 سفرات انت مطلع قيمة الشقه.. هذا غير انك تأجرها ..
بالنسبه للبعد عن خليج نعمه والله العالم انها شوي مسافة 10-15 دقيقه ..اهي في منتجع اسمه غاردينيا ..لو تسوي بحث بقوقل تلقاه..وسلامتك

just_a_guest

عضو نشط
للرفع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى